المنقهر قام بنشر January 21, 2004 ارسل تقرير قام بنشر January 21, 2004 من المتوقع أن يتعرف القارئ بعد قراءة هذه القصة على مايلي : * علاقة الناسور بسروال السنة , حيث إننا ماعمرنا سمعنا عن بنت جايها ناسور ! * الخفايا الواضحة الجلية لماحدث في موضوع الشللية , ومصالة محمد شليّه ! * هل تم إلقاء القبض على الإرهابيين في المطاردة اللي صارت أمس ؟ * لماذا سميت نفسي بالمنقهر ؟ حدثت هذه القصة منذ زمن بعيييييييييييييد , لدرجة أني لم أعد أتذكر من تاريخ وقوع القصة لا شهراً أسميه , ولا يوما أحدده , فهي مبهمه ولتكن كذلك فلن تضيرنا شيئاً ..... لأسماء أخت تدعى برقيه , صديقتها ( والهاء هنا تعود لرقيه ) يقال لها سوزان إبنة عم سوزان إختار أهلها لها إسماً جميلا هو ... فوزية ... هذه الفوزية من أعز صديقاتها فتاة يافعة تدعى نورة ..... بإختصار .... هناك صديقتان نوره ... وأسماء علاقة القربى بينهم بطريقة ( ياخال أبوي حك ظهري كما يتضح أعلاه ) ...... نورة تعتبر مستودع أسرار أسماء , ولكن العكس ليس صحيحاً حيث أن أسماء نمس وحذرة لاتعطي أسرارها لأحد , وإنما كل شيٍ تصك عليه عند نفسها ولايتم خروجه أبداً ولو واجهت سيفاً مسلطاً على رقبتها لفضح أحد أسرارها فهي مافيه أمل مش خشمك ثم إغسل يكّ ( وفي رواية أخرى يدك ) ..... حدث ذات مساء عقب عصرية ( ترا المساء يبدأ من عقب صلاة العصر إبن أمه يستحقن لي ) أن أسرّت نوره لصديقتها أسماء ببعض أسرارها , وجدير بالذكر هنا أن نورة خرارة ماتمسك علم يعني لو مالقت أحد تفضح به فضحت بعمرها , المهم ... أخبرتها بأنه قد تقدم لها من يخطبها من أهلها وأن أهلها قد رفضوا بحجة أنه خريج كلية التقنية قسم إلكترونيات صناعية وتحكم وإفلقني إن لقي وظيفة , وهي متمسكة به وتريده لشدة إعجابها بمواصفاته , فسألتها أسماؤ بدافع اللقافة والفضول عن بعض صفاته فقالت لها نوره : آآآآه بصراحه هو عادي بس رسمة عيونه شي شي شي حلووووه مره . وحدث أن لختها أسماء بأقرب قوطي سفن أب على الطاولة . وقالت لها بكل رباطة جأش : يانوره ياحبيبة قلبي ... الرجال مخابر مهوب مظاهر وأنتي لزوم تدورين على المخبر موب المظهر . فسألتها نوره بإستغراب : يعني وشو مخبر ؟ فردت أسماء : والله مدري بس الظاهر يعني الدواخل . فما كان من نورة إلا أستنكرت بقولها : يعني وشو دواخل ؟ وبكل مالديها من طاقة تحمل أجابت على سؤالها : يعني مواصفاته الداخليه . فقالت نوره بكل فخر : لا أبشرك فنايله كلها برومان , وسراويله السنه تقول أمه إنها الدفة . فما كان من أسماء إلا أن إلتقطت قوطي السفن السابق ذكره وأعادة صبخه في وجه نورة مرة أخرى . وهنا يتضح لنا بما لايدع مجالاً للشك بأن نوره سحطية جدا في التفكير كل همها المظهر والملبس والشكل الخارجي . أما أسماء من خلال إجاباتها المتزنة فإنها تدل على حنكة ودهاء ومعرفة كيف ُتعاش هذه الحياة . ( <<<< إيه ياأيام طه حسين أنواع السواليف برواياته ) كانت أسماء دائماً وأبداً , هي المنقذ الرئيسي والموجة والمرشد ( <<<< لحد يقول وكيل عشان ماتمصخ ) لنوره , كثيرا ماأنقذتها بآرائها من مهالك كانت ستقود نوره الدلخة إلى الهاوية . مثلما حدث حينما سوت لي فيها نوره راعية مغازل وبغت تتوهق وتطلع مع ذئب إبن كلب من ذئاب المغازل <<<< حقد . فحدث أن لحقت بها أسماء وسحبتها من أعلى رأسها ( قل مع الشوشة وريحنا ) وقفلت عليها غرفتها وقالت لها : لك عشر دقايق وبعدها أبجي أسمع لك ( <<< وين أخوك الصغير ؟ ) ... مرت الأيام ودارت الأيام وراح يوم وجاء بعده يوم آخر , ومرضت أسماء لمدة شهر وكانت في غيبوبة تامة في المستشفى بسبب سأذكره لاحقاً .... فكانت نوره دايخه ماتدري وين الله حاطها كلمة توديها وكلمة تأتي بها .... وخرجت مع ذاك الحقير راعي المغازل وربي ودي أجلدها ذا التعبانة ماتتعلم أبد من أخطائها .... يعني ياغبيه أقل شي لاتطلعين مع نفس الشخص والله قهر . حدث ماحدث وحبلت نورة , وتوهقت بعمرها , فمن سوف ينقذها من هذا الأمر هاللحين ؟ ... المهم راحت لدكتورة وقالت لها مالك إلا الإجهاض بس حتى لو صار الإجهاض مفضوحة مفضوحة باسر( الدكتورة مصرية متسعودة ) إذا تزوجتي بينكشف كل شي .... قالت نورة بكل سباهه لا أنا أسمع من بعض البنات إنه فيه أفريقيات يرجعون كل شي لمحله .... فقالت الدكتورة أها الخلا بس يابنيتي , مافيه شي يرجع لمحلة الدعوة مدوبرة أنا أنصحك تحاولين في الرجال يتزوجس ويتسر عليس وبس .... عادت نورة وهي تحمل الحمل وتقول يارب تصحى أسماء بس عشان أستشيرها وبعدين بصرها إن بغت لاتقوم أبد .... <<<< وهي تبرز لنا ثاني المزايا السلبية لنوره .... ولو إن أهلها مزوجينها ذاك الحبيب حق التقنية موب أزين ؟ كانت نورة مرابطة أربعاً وعشرين ساعة في المستشفى مع أسماء تنتظر وقت إفاقتها من الغيبوبة لتستشيرها وقد أقفلت جوالها .... ولكنها بعد ساعتين من الإنتظار خرجت خارج المستشفى وفتحت الجوال لتدق على راعي المغازل ذاك ماغيره .... وأخبرته بأمر الحمل , فتفاجأ وقال لها : طيب عادي لاعاد تكلميني ولا أكلمك وإعتبري نفسك من اليوم ورايح مطلقة <<< خير أنت تزوجتها عشان تطلق ؟ ..... فنشبت له كلزقة عنزروت كل دقيقة تتصل به من جوال أخر غير الأول ... ولكنها بعد ساعه واحد كانت قد إستنفذت جميع جوالات الممرضات والدكتورات في المستشفى ...... فعادت إلى صديقتها أسماء .... وأراد الله أن تفيق تدريجياً من غيبوبتها وتستعيد بعضاً من وعيها ... فلما رأت صديقتها نورة بجانبها ... إنفرجت أساريرها وقالت لها : كفو والله يانوره رجاله والله وقت الشدايد تطلعين .... وتهئ تهئ تهئ بكت أسماء فأرادت نوره التحدث ولم يمديها ان تنبس ببنت شفه إلا وأسماء تواصل حديثها : وأخيراً يانورة أخيراً تحقق حلم حياتي .... طقت اللقافة نورة وهي تقول : وشو وش السالفة ؟ فقالت أسماء : مناحي .... مناحي تقدم لي وأخيراً <<< يلعن أم القهر لأ مايصير .... حق التقنية مايوافقون عليه ومناحي بسرعه يوافقون . نوره : لحظة لحظة منهو مناحي ذا ؟ فقالت أسماء وتحدث عن مناحي وأنه إبن جيرانهم اللذي كانت تحبه دون أن يعلم هو بذلك .... فأخذتهم السواليف وقالت نوره : هي هي وماندري عن مناحي الا يوم تقدم لك ؟ ..... فقالت أسماء : يانوره ياحبيبة قلبي يانور عيني وبؤبؤ فؤادي تعرفيني ماأتكلم في شي مابعد صار أبد ..... فقالت نوره : أوصفيه لي .... فوصفته أسماء كأجمل مايكون الوصف : شنب مايصف شي عند الرويشد وجسم ولا عبدالله السناني وإشي ضروس وإشي حفريات وإشي حوله بعيونه .... وش أوصف ووش أخلي بس ... ثم إستطردت بالوصف ..... فإنبهرت نوره وشهقت وهي تقول : هذا هو اللي غازلني وطلعت معه . فقالت أسماء : طلعتي معه ؟ فقالت نوره : إيه وصار لي شي موب زين أنا حامل يؤ أعوووووووو <<<< تطريش تحسبه حلى كلما قالوا حامل لازم تطرش ....... فطلبت أسماء كوب سفن أب من المستشفى لأنها تعلم أنه يهدي الإستفراغ .... فلما أتوا به ... صبخت به نوره مع دميجتها وقالت لها : لاعمرك تطلعين مع خطيبي مرة ثانية فتماعطن الشوش ..... ولكن بعد هنيه .... بدأن في البكاء .... وبعد خروج أسماء مع المستشفى رفضت هذا الخطيب إكراماً لصديقتها ولأنه نذل معها .... فلما علمت نوره بهذا الأمر إحتضنت أسماء .... وبرز لنا معلم كبير وشاهد من شواهد الصداقة الحقة .... سأبكي سأبكي ...... بعد شهرين من هذه الحادثة ..... تزوجت نورة من مناحي لأنه أراد أن يصحح خطأه وغلطته .... في صورة من أبرز وأسمى آيات النذالة من نورة ..... وعاشت أسماء مجنونة ..... وخلصت وبلصت وركبت حميّرها وشنقلت ...... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فاصل إخباري ـــــــــــــــــــــــــــــــــ أهلين حبيبي فيصل أنا بحبك وايد وايد وايد ... حبيبتك ريم ** ميساء أنا أحبج وأموت فيج .... فيصل ** يبه أمي تقول جب معك خبز وأنت جاي ... ولد ** قل لأمك مانيب جايب شي ولاعمرك تراسلني ... أبوك __________________________ أخوكم أبوقهر
فتاة سوق السبت قام بنشر January 24, 2004 ارسل تقرير قام بنشر January 24, 2004 ابو قهــــــــر ... صدز ماقلتا لنا وراك مسمي روحك المنقهر ولا هاللسته اللي فوق من دوافع التحميس لقراءه الموضوع <<< متحمسه لموضوع شليه خخخخخخ قلم ساخر بالفعل .. ياقهريكا .. بس الله يهديك حست راسي في بدايه نوره واسماء وسوزان وفوزيه ( ياله فكيتهم خخخخ) واصل ونحنوا من خلفك نواكب <<< المنتخب الف شكــــر وثناء لك ياكاتب الساخر المبدع تحياتي فتاة سوق السبت
المرجوجه قام بنشر February 5, 2004 ارسل تقرير قام بنشر February 5, 2004 أنا جيت أخوي....المنقهر كنت ومازلت من المتابعات لك ولكتاباتك اخي لن أمتدح كتاباتك ولست من يقيمك ولكن سأقول اكتب ثم اكتب وانا لك سوف اقراء أختك المرجوجه
المنقهر قام بنشر February 11, 2004 الكاتب ارسل تقرير قام بنشر February 11, 2004 فتاة سوق السبت : وش قهريكا الله يهديك حسيت نفسي سوداني ================ المرجوجه : الله مستعان من وين طلعتي انتي ؟ وش ذا الغطسه وينتس فيه ؟ وليه دايم تواجدك يصادف تواجد اسير نجمه ههههههههه يمكن انه صدفه خخخخخخخخ أبوقهر
Recommended Posts
من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق
ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل
سجل دخولك الان