القروي

المشرفين
  • عدد المشاركات

    663
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

كل منشورات العضو القروي

  1. ^ ^ ^ تصيحين ... سااااااااااااااااد الاول: القاااتل الذي لا يستطيع ان يعااقبه احد من المخلوقاات؟؟؟؟؟‍‍‍‍‍‍‍‍ الموت الثااني: ايهما اعلى صوتاا الزرافه الصغيره ام الزرافه الكبيره؟؟؟ مالهن صوت أصلا << أحلف الثالث: ميت ويحتااجه كل حي ينسااب في كل مكاان بلا رجل نراه في الارض واحيانا نراه بين السماء والارض؟؟ الماء يالله طلعوها رحمتها
  2. يالله ان تحييهم يالقفكم .. قصة بيني وبين أمي وبين شغالتنا وش دخلكم يالمشافيح حــ دانة ــرمة حياتس الله في الموضوع .. وتعليقك حلو ولو انتس ظلمتي هالشغالات وعساي ماصير شغالة عندتس وجهة نظرتس نحترمها وتعنز فيها وقولي اللي في بالتس عاااادي وطيحي وجهي <<< متعود هههههه كتكوت هلا صديقي ... يالظالم تبي كل شغالة تتصل بأهلها كل 6 شهور ههههههههههه تصدق ماعاد أسقم من ردودك <<< حلوه أسقم جديدة في عالم النت نوووووووف شكرا على الرج <<< حشى ببسي شكرا لطلتك على شغالتنا مفعوص شكرا لمرورك وضحكتك العسل العنيب يالقفك .. تدري ليش شنصت ؟ الكرسي اللي رقيت عليه يتهزهز بيطيح << صرفها مشكوووووووور لبدون تعليقك والله ياشكلك ودك أنك طال معي لاتعليق ابوشلاخ الحرماوي شنصت لي ساعة = أي تسمرت في مكاني ولم اتحرك البتة من هول ما رأيت مشكووور لتعليقك وياحظ من هي شغالة عندك المصرقع مشكووور لمرورك وتعليقك يالاقشر وراك على الضعيفات تبي توريهن العين الحمراء تراهن ضعيفااات وخصوصا اذا قالت الوحدة .. بابا مسرقع .. انتاااااااا فيييييييييييييي أشااااااء ( يعني انت تعشيت ) الالوان رهيبه وياليت ناصل للأحمر
  3. الله يعينتس من اللي قد نقلها هنا في المنتدى بينشب في حلقتس نشبة ههههههههه بس التكرار بيعلم ... الشطار !!
  4. B ) قوة عند الساعة الواحدة ظهراً ... أمي تزهب الغداء في المطبخ عند الساعة الثانية بعد الظهر ... أبوي يشمر عن ساعدية ليبدأ بالأكل عند الساعة الثالثة قبل العصر ... اااااخخخ .. ااااخخوووو .. ااااخخخ .. << أبوي يشاخر مالها دخل بالقصة بس شوش علينا بعد صلاة العصر ... أي عند الساعة الرابعة والنصف ذهبت الخادمة الاندنوسية بعد ماغسلت المواعين وسبعتهن ( اي نشفتهن من الماء ) ذهبت لغرفتها في السطح لتستلقي قليلاً هناك !! في حوالي الساعة الخامسة دخلت للصالة أبحث عن والدتي ووالدي ولم أجد أحداً صوت هنا وهنااك .. يماااه .. يباااه .. ولكن لاحياة لمن تنادي !! وفجأة .. فاضت أختي علي ( أي خرجت نحوي مسرعة ) وقالت بصوت مبحوح تلقاهم في الحوش عند النخلة بعدها أرجهنيت ( أي ارتحت وذهبت عني وساوس الشيطان ) وعندما فضت عليهم وجدت أبوي رافع ثوبة ومطلع ساقة وحاط الطاقية على وراء ومتسند على الجدار وأمي تنتف شعر ساقة باليد اليمنى وماسكة الدلة باليد اليسرى (( قمة الرومنسية وهي تنتف شعر ساق أبوي << هالساق اللي كنها مسواك ناشف )) هلا والله بأبيي وأميمتي .. وشلونكم عساكم طيبين .. قالت أمي : والله ياوليدي الامور ماتسر !! قلت أفاااا .. وش هالحتسي عسى ماشر ؟ قالت : والله شغالتنا أنهبلت وانا أمك .. من أمس وانا أسمعها تحاتسي نفسها في الحمام واليوم بعد العصر يوم رقيت لها في السطح لقيتها قافلة على نفسها الباب وتحاتسي روحها بصوت عالي قاطعها أبوي : والله هذي والله العالم أنها تحضر جن قلت : أفاا جن ولا عنه ؟ .... قال أبوي : أيه وانا أبوك هذولي يسحرون ويحضرون الجن في الحمام ويخلونهم يجيبون أخبار ديرتهم عندهم في الحمام ( صورة أرنب ) .. قلت ولا يهمكم أنا أبنقز هالحين للسطح وابشوف الشغالة وش تزين وتعالي معي يمه خلينا نرقى فوق .. رقيت للسطح وسمعت الشغالة تخرط في الحمام وسواليف .. قلت بس هذي مسوية شي ؟ يا أنها جايبة رجال والا أنها تحضر جن .... وقلت لأمي أبروح أطل عليها مع الدريشة حقت السطح .. << طليت مع دريشة الحمام عليها .. وشنصت لي ساعة وأمي تقول هاااااااه شفتا شي ؟ وانا ولا هناااا << مروووق أتمقل ابطلع الجني !! أمي : ياوليدي عسى ماسحروك وراك انسبهت وانا امك .. وانا لسان حالي يقول (( أن الرقم الذي طلبت غير موجود بالخدمة مؤقتاً ... حاول الأتصال في وقت لاحق )) .. فجأة .. تكلمت وقلت يمه أنتي متأكدة أن هذي شغالتنا ؟ هذي يمه شعرها طويييييل وبيضاااء ولابسة بنطلون أبيض .. قالت أمي : هاااو .. وش أنت تزين فضربة تضرب العدو .. عسى منتب جالس تتمقل في الحرمة فبلش يبلش العدو ... وبعد ماتكلمت ... الشغالة حست أني أطل عليها مع الدريشة وبدت تتحرك مرة يمين ومرة يسار ومرة تجلس على البدية ومرة تقوم وتجلس في وسط البانيو .. وانا >>> وبعدها تواكلت أمي ومسكت ثوبي وسحبتني بقووووة لين طحت على راسي .. ومع الصجة فزت الشغالة من مكانها وطلعت لنا وهي تصيح وتقول ماما .. ماما خلاص أنا مافيه يجيب جوال مرة ثاااني بيت أنتي وأنكشفت الحقيقة المرة ... الشغالة تجلس كل يوم تكلم بالجوال ( بطاقة سوا ) في الحمام لأنها تخاف أن أحد يشوفها ... وهبلت البيت نحسبها تحضر جن مايستفاد من القصة كثر في هذه الايام وجود الجوال مع الشغالات ( بطاقة سوا ) وكل وحده ترزز هالجوال .. هل يحق لنا نمنعهن من هالشي ؟ والا يعتبر هالشي حرية شخصية للعاملة المنزلية لايحق لربة المنزل التدخل فيه ؟ أتمنى أسمع رأيكم تحياتي للجميع
  5. وه .. وه منك ياخزياه أحرجتني قدام خلق الله سراحة بغيت أرد بس استحيت خله باتسر وه .. << انحاش من الحيـــ ـــــاء تشك تشك << قفل باب الغرفة من الحياء أبرجع اذا راح الحياء
  6. أخوي بديع الزمان سلام الله عليك بقولك شي مهم .. الطوفان قادم .. ومياهه ستحاصرنا جميعاً نحن وبناتنا وزوجاتنا وأخواتنا وكل محارمنا عليه .. يجب على كل رب أسرة سواءاً أب أو أخ أو زوج بأن يجعل لمحارمة سترة نجاة تحميهم من الغرق وعندما يأتي الطوفان فأنها حتماً ستكون مؤمنة بتوفيق الله أولاً وبسترة النجاة التي وفرتها لها ثانياً وعندها ستبحر وتسبح في هذه المياه وهي مؤمنة لاتخشى عليها الغرق ... وأنت بالطبع تسبح وتبحر بجانبها وسترة النجاة التي أقصدها هي تحصين الفتاة بالعلم الشرعي والثقة والقرب منها وتأمين كل متطلباتها وتعاملها ككيان له حقوق وواجبات ... لها مثل ما لك وعليها مثل ماعليك بالفرائض والواجبات !! وخلاصة القول .. الوقاية خير من العلاج .. فيجب تحصين الشاب والشابة قبل الطوفان فالطوفان لانستطيع أن نصده بيدينا .. فهو محيطاً بنا في كل الاتجاهات أتمنى أني أفدت كما هي أستفادتي من طرحكم الراقي
  7. أخوي حميان بيتش .. وش هالزين أثرك مدقم ههههه .. أسمع ترى زواج المسيار زين << قل قسم ؟ الرد الموجــز شف وأنا أخوك .. أنا ماكنت محبذ هالنوع من الزيجات ولكن بعد مناقشة أحد المهتمين بالموضوع قال لي : فيه بنات طالبات علم .. من بلاد الدول الاسلامية موجودات في مكة والمدينة يبون الستر ( من تشاد الفلبين واندنوسيا وروسيا واوربا الشرقية ) والمشكلة أن أغلبهن عاجزات مادياً أو تسكن مع أحد محارمها وتحتاج إلى مصاريف للدراسة وغيره وتحتاج إلى رجل يصونها !! وحتى لو طلقها بعد فترة .. النواحي الايجابية بتكون كثيرة ومنها ستر هذه المسلمة ودفع مهر لها وقد يؤلف الله بين قلوبهم ويصبحون زوجين طول العمر !!! أما في حالة بعد كل الشباب عنهن بسبب جنسيتهن أو العادات والتقاليد فقد تمر هذه المسلمة وطالبة العلم بمن يغرر بها خصوصا وهي بأمس الحاجة للمال .. وغيره !! لذا .... بعد ما قال وجهة نظره .. بدأ راسي يوزني لستر هالمسلمات !!!! أخواني الموضوع يجب أن يرى من جميع الزوايا ..
  8. (( وارجو منكم يا اخواني المشاركة والتعليق في نطاق الموضوع ... )) ^ ^ ^ يعني تلمحين ماتبين المزح أختي الكاتبة المميزة ذات الأطروحات الراقية المتزنــة أعتقد أن الشيطان ليس له جنس محدد .. فأحيانا الشاب يصطاد الفتاة الضعيفة والمريضة القلب والفاقدة للحنان .. وأحيانا الفتاة تستطيع أن تصطاد الشاب الضعيف والمريض القلب والفاقد للحنان ولكن أعتقد أن الفتاة تنجرف أسرع لقلب الشاب خصوصا للتي تعاني من بعد والدها وأخوانها عنها فيتلقفها ذلك الشاب المريض نفسياً والذي يريد أن يثبت وجوده من خلال التلاعب بمشاعر الآخرين !! أتمنى أكون وفقت في هذه المشاركة (( الرسمية )) وهي على عجل << (( عجل والا بقرة )) << ابو طبيع مايجوز عن طبعه
  9. شكلكم زارعين جح كثير في المزرعة ومتورطين فيها هههههه موضوع يستحق الاهتمام والله يجزاك خير
  10. الله يستر علينا وعليهم ولا نقدر نحكم لين نسمع من الطرفين .. وياليت نعود أنفسنا ان مانصدر أحكام الا بعد سماع وجهة نظر الطرفين المتخاصمين .. والله يهدي الجميع
  11. تبيني ألعب بوجهه ؟؟ علشان تلعب طياراته بي 52 في جبهتي !! ماعندي استعداد << خواااف يقدر السياسة
  12. ^ ^ ^ ^ لعنبوا بليسكم أنهجوا علي حتى هالنمر يقول تراي تسحلت بك يالقروي مابيك كل ماقرب من خشتي جاه مر لاتخافون تراي مرتااح النمر مهوب جااي
  13. ماباقي الا عروة بريق هالشاهي تهز زي روس أخوياتس هههههههههه مشاركة موفقة
  14. يارجال انت وهالمطارد وراء المفاطيح .. ساد .. زاد ماتجوز عن طبعك .. خلك تستاااهل ماجاك والله انك مهوي بهالموضوع تسللللللللللللللللم
  15. الله يرحمها ويغفر لها ويتجاوز عنها .. اللهم نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .. اللهم بدلها داراً خيراً من دارها .. اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة .. اللهم أميــــــــن .. وأحسن الله عزانا وعزاكم .. وغفر لها .. وأسكنها فسيح جناته ..
  16. وش ذا الحتسي وأنا أنربط في موضوعتس ما أشارك أبد لين من يجي يحل هالالغاز ؟ الغز الاول مصنوع من حديد والكل بحكمه سعيد؟؟ الغز الثااني.. ماهو الباب الذي يستحيل فتحه؟؟ الغز الثالث كم مره يلف عقرب السااعه خلال 12 سااعه؟؟ ^ ^ ^ فكوا هالرباااط من يديني طيب واذا ماحلووووه وش أزين ؟
  17. هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه بالله شوتوا هالموضوع بوز وثبتوه وش هالخبال أنتم وطقمكم ثياب بيض ههههههه أذكر أنهم مايلعبونك الا حارس .. يقولون خشمك يطلع تسلل واذا لعبوك دفاع وألتفتا على وراء خشمك يكسر التسلل ولا يلعبونك جناح ولا ظهير .. يقولون أذنك تضف الجمهور وتخرب لقاح النخل الخضري ويوم لعبوك حارس مارديتا ولا كورة .. يقولون أنك ماتهزع وتستعد لصد الكور .. لان الجمهور جالس وراء الباب يقز شكلهم كانوا بحلين بك هههههههههه انهج علينا بالجزء الثااااني ودي احشك زود << صار يمون الأخ رهيب والله ياحميان وتسلم يمينك
  18. اذا كانت من كلماتك ... وخارجة من ذاتك ... فأنا أفتخر بتواجدي في بحر كلماتك .. تسلم يمينك .. والى الأمام بالرقي بفكر من أبتليت بهم الأمــة
  19. ياااخي ماعاد نقدر نعقل المرأة .. المرأة صارت هي اللي تعقلنا هالوقت !! << فاهم العنوان غلط ههههه
  20. هو أنا شفت شعري علشان أعرفه من عرفت عمري وابوي يقرعني ويوم كبرت ماعاد اشوف شي بس الصلع مهوب عيب في الرجال ,, أهم شي الاخلاق !! موضعك جدا رائع ومشكورين وحبيت ارفعه لأهميته للحريم
  21. إحساسي الجميل كان .... أنت وإحساسي الصادق كان ... أنت وإحساسي المؤلم كان ... أنت وإحساسي القاتل أيضاً ... كان أنت ^ ^ ^ وش أسوي عاااد .. مشغول بهالدنيا الله يكفينا شرها بس كلها كم يوم واذا فضيت اصلح هالاحساس ^ ^ ^ واحد فااهم غلط .. قروي صدز الجد عاااد سؤال .. وبعدها برد هل هذه من كلماتك ؟ اذا كانت لك فأنتي شي آخــر !! أنتظر ردك
  22. الا يا حميان بيش .. وه .. وراك ياكافي مارديتا علي .. جالستن في غرفتي من ذاك اليوم أنتظر عدلي من المرجوجة بس ياربيييه .. الظاهر أنه ماشاف باقي خشمي لان ابوي وامي حطوا باقي خشمي في سطح الجيران ماياخذه مجلسنا .. وه .. وه ياربيييه .. متى تعلموني بجواب المرجوجه ويريحني ويضفني في بطاقة العائلة حقته .. منتب عاقل ياحميان هههههه
  23. شكلك تقصد عيون هالبزر !! <<< واحد داخل عرض عيونه هاللي تقل مصاقيل مائية ههههه << عطاه العين
  24. ماتصلح كذا خواها جملة متواصلة مثلا .. عمر .. اللي بعدك يحط كلمة معها زي .. عمر راح .. واللي بعده عمر راح لبلد الله الحرام .... الخ علشان تكون صعبة وممتعه ولعبة كبار هههههههه وش رايكم ؟ الجملة هي : عمر راح لبلد الله الحرام ...... << يكمل واحد غيري بكلمة تناسب الجملة علشان نطلع في النهاية بقصة بكلمات بدون نقط فهمتوااااا أنتم توحووووووون ؟
  25. وشو ذااااااااااا يازييين بيتكم والله وأحسن مافيه هاللزاء ( أو اللزئ ) واللزاء عبارة عن بركة تصب فيها قلمة من الزليب والقلمة ماصورة .. والزليب عبارة عن حفرة كبيرة في الارض فيها موية كنا نسبح فيها منول << احلف ياحلالات من يجيب جحيحة ويغطسها في برتستكم هاللي في الحيالة مدري الحديقة واذا بردت فلشناها وكلناها والا هالنخلة الخضري هاللي طالعة عندكم في مقلط الحريم مايحتاج ان الواحد يخرف .. يتقهوى ويقدع على طول ماشاااء الله اذا بغيت ازوركم ابجيب صروالي حق السباحة ذاك الازرق الطويل يبي لي بس ادور لستك تريلة من محطة الضاوي