احجز فندقك
ام عبد الله

إزالة الشعر بالليزر

Recommended Posts

2:47 م - 19 نوفمبر, 2017
بواسطةNoor Youssuf
تعليق 26
إزالة الشعر بالليزر
 

التوجه نحو إزالة الشعر بالليزر اصبح اكثر ماتقوم به النساء حول العالم و ذلك للعديد من المميزات التي جعلت إزالة الشعر بالليزر الحل الأمثل و البديل عن كل الطرق التقليدية التي تهدر الوقت و المجهود و تسبب الألم الشديد. أعرض لكي في هذه المقالة كل ما تحتاجين معرفته عن إزالة الشعر بالليزر.

ما هي إزالة الشعر بالليزر و كيف تتم؟ 
إزالة الشعر بالليزر عملية بسيطة تقوم على توصيل طاقة حرارية خفيفة لبصيلة الشعر فتمتصّها و من ثم تعجز الشعرة عن النمو سريعا فلا يظهر الشعر لفترات كبيرة قد تصل لعام كامل أو على الاقل 6 شهور. تنقسم هذه التقنية لقسمين الليزر و الضوء النابض IPL و كلاً منهم يستخدم لأغراض طبية وتجميلية مثل ازالة الشعر، وتحسين الجلد التالف، كما أنها تساعد في معالجة التجاعيد و تقليل الأمراض الجلدية مثل حَب الشباب.

ما هي مناطق الجسم التي يمكن استخدام الليزر بها؟
الليزر يصلح لازالة الشعر الزائد من الوجه و الابط و الذراعين و الساقين والمناطق الحساسة و منطقة البكيني، أي يشمل جميع الجسم.
هناك اجهزة ليزر منزلية مزودة بعدسة تصلح لمعالجة الجسم كله مثل جهاز إي مووي الجيل الرابع
و هناك أجهزة أخرى مزودة بعدّة عدسات لكل منطقة على حدى مثل جهاز فيليبس لوميا

ما هي أهم مميزات ازالة الشعر بالليزر؟
كما ذكرنا أن ازالة الشعر بالليزر لها عدة مميزات تجعلها الحل البديل لكي و لجميع سيدات العالم، ومن أهم هذه المميزات والفوائد الآتي:

النتائج الفعالة الطويلة
ازالة الشعر بالليزر تغنيكي عن كل الطرق التقليدية التي لا تزيل كل الشعر و لا تدوم طويلا، لأن الليزر يغطي المنطقة المطلوبة بأكملها بمنتهى السهولة و بدون ألم و لمدة طويلة جدا قد تصل لسنة كاملة.

عدم الشعور بالألم
ازالة الشعر بالليزر لا تسبب أي ألم أو جروح أو ترهل للبشرة، أقصى ما يمكن أن يحدث في الحالات النادرة كالبشرة شديدة الحساسية أن تحمَر قليلا لدقائق معدودة أو تشعر بلسعة طفيفة لا تقارن أبدا بألم الحلاوة.

الوقت و المجهود
ازالة الشعر بالليزر توفر الوقت و المجهود المبذول في الطرق التقليدية بالاضافة لاعطاء نتائج افضل و مظهر أحسن.

الاستخدام الطارئ
ازالة الشعر بالليزر المنزلي تسعفك وتساعدك عند التعرض لموقف طارئ يستوجب ازالة فائقة و سريعة دون عناء، لانك لم تعدي بحاجة لإضاعة وقتك في تحضير الشمع أو عملية حلاقة قد تجرحين بها بشرتك، بل يمكنك بمنتهى سهولة التخلص من جميع الشعر الزائد في دقائق معدودة.

هل الليزر مكلّف ولا يمكن شراؤه؟
كما ذكرنا أن الليزر نوعان ليزر العيادات و الضوء النابض المنزلي.
باللنسبة لليزر العيادات و صالونات التجميل قد يكون مكلفا لأن هذه الأجهزة تكون باهظة الثمن.
اما الليزر المنزلي IPL يكون غالبا أقل تكلفة من جلستين فقط من ليزر العيادة. و مهما كانت تكلفته فهي أوفر بكثير وأفضل من الطرق التقليدية التي تتطلب تكرار يومي أو أسبوعي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان