معاك يا الاخضر


Recommended Posts

ما جد شيخ العالمي

مع منتخب الوطن

قناة الكأس الرياضية/ ماجد عبدالله أسطورة المنتخب السعودى للكأس

: منتخب السعودية قادر

على حسم لقب خليجي 22 رغم قوة منتخب قطر

تسلم يا بو عبدالله

درس لكل متعصب

رابط هذا التعليق
شارك

ملت المباراة صورة أخرى من صور التنافس نبذ التعصب الرياضي

حين ساند رئيس نادي النصر, الأمير فيصل بن تركي

المنتخب برفقة رئيس الهلال السابق, الأمير محمد بن فيصل,

حيث ظهر معاً في أكثر من لقطة تؤكد أن المنتخب فوق الجميع.

رابط هذا التعليق
شارك

أعلنت الشركة السعودية للنقل الجماعي عن تسييرها 10 حافلات لنقل جماهير الرياض لإستاد الملك فهد الدولي لمساندة المنتخب السعودي الأول في نهائي خليجي 22 غداً أمام قطر .

ودعت الشركة الجماهير الراغبة في حضور المباراة التوجه لإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ومركز سلام مول بحي السويدي، علماً أن الحافلات ستتحرك للملعب عند الساعة الرابعة من عصر يوم غد .

رابط هذا التعليق
شارك

تتجه الأنظار الخليجية غداً الأربعاء إلى إستاد الملك فهد الدولي في الرياض الذي سيحتضن مواجهة حاسمة ستحدد إسم بطل كأس الخليج للنسخة الثانية والعشرين، والتي تجمع المنتخب السعودي صاحب الضيافة مع المنتخب القطري .

ويسعى الأخضر السعودي البلد المستضيف للبطولة إلى إحراز اللقب الخليجي للمرة الرابعة في تاريخه بعد غياب دام 11 عام، وسيعطي اللاعبين دفعةً معنوية كبيرة قبل إنطلاق كأس آسيا التي ستقام في يناير المقبل في إستراليا.

ومشوار المنتخب السعودي في دور المجموعات بالنسخة الحالية أشبه بالتدرج للأفضل، حين واجه قطر في إفتتاحية البطولة وأنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وبعدها إنتصر على المنتخب البحريني بثلاثية نظيفة تسببت بإقالة المدرب البحريني عدنان حمد، وفي نهاية الدور إستطاع التغلب على المنتخب اليمني المنتشي بهدف وحيد وتأهل كمتصدر لمجموعته بـ7 نقاط .

ثم واجه في نصف النهائي بطل خليجي 21 المنتخب الإماراتي في مباراة مثيرة تقدم فيها الأخضر بهدفين ثم عادلت الإمارات النتيجة قبل أن يخطف الأخضر هدف التأهل في الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة ( 3-2 ) .

وحقق المنتخب السعودي اللقب الخليجي 3 مرات في نسخة 12-14-16.

بينما قطر دخل في النسخة الحالية كمرشح أول لنيل البطولة بعد إستعداداته المميزة وخوضه لعدة مباريات أبرزها مع إستراليا وأوزبكستان وإستطاع المنتخب العنابي بالإنتصار على المتتخبين،

ولكن سرعان ما فاجأ الجميع بأدائه المتواضع في دور المجموعات حيث تأهل المنتخب القطري لنصف النهائي بالمركز الثاني بثلاث نقاط بتعادل مع المنتخب السعودي بنتيجة 1-1 وتعادلين سلبياً مع البحرين واليمن .

وواجه في نصف النهائي المنتخب العماني الذي رشحهُ المحللين للتَّأهل للنهائي بعد الأداء الممتاز وفوزهم على الكويت بخماسية نظيفة ولكن المنتخب القطري خالف كل التوقعات وإستطاع الفوز بنتيجة 3-1 وبأداء مميز وسيطرة واضحة .

ويحمل المنتخب القطري نسختين من البطولة الأولى حققها في خليجي11 والثانية في خليجي 17.

علماً بأن التاريخ يعيدنا إلى خليجي 15، أي قبل 12عاماً في سيناريو مشابه توج على إثره المنتخب السعودي بطلاً لخليجي 15.

رابط هذا التعليق
شارك

i_01a875393f0.jpg

شهدت الساعات القليلة الماضية دعوات من مسؤولي الكرة السعودية للجماهير بضرورة الحضور الى استاد الملك فهد الدولي من اجل مؤازرة الاخضر السعودي خلال مواجهة منتخب قطر في نهائي بطولة خليجي 22 .

وشهد موقع التواصل الاجتماعي تويتر اهتمام كبير من المسؤوليين على تحفيز الجماهير للحضور حيث طلب الامير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب من المشجعيين السعوديين الذهاب للملعب وكتب :"إخواني محبي المنتخب السعودي ..يحتاج إخوانكم لاعبوا المنتخب حضوركم للحصول على الكأس يوم الأربعاء بإذن الله.. سيقومون بواجبهم .. قوموا بواجبكم .

كما تم تدشين عدد من الهاشتاجات مثل الكاس كاسكم لايطلع من داركم .. ادعم منتخبك .. كلنا معاك يالاخضر وذلك تحفيزا للجماهير على الحضور.

الجدير بالذكر ان الجماهير السعودية قاطعت بطولة خليجي 22 واقتصر حضورهم على بضع الآلاف خلال المباريات الأربع التي خاضها الأخضر امام منتخبات قطر والبحرين واليمن والإمارات .

كما حث الأمير فهد بن خالد الجماهير على الحضور للملعب في النهائي وكتب :" ابطالنا بإنتظاركم ..الاربعاء موعدنا لدعمهم و بإذن الله نفرح جميعاً بتحقيق البطوله بحضور 70 الف بطل .

كما دعى رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ورئيس النصر الأمير فيصل بن تركي جماهير ناديي الهلال والنصر والجماهير السعودية عامة لمساندة المنتخب السعودي خلال مواجهته مع نظيره القطري في المباراة النهائية لكأس الخليج.

وأكدا من خلال البيان على أهمية اللقاء المقبل وأهمية الجماهير السعودية وقيمتها في دعم منتخب الوطن كعادتها دائما ومساندتها القوية له في كل المناسبات السابقة والتي كانت خلالها جماهير الوطن هي السلاح الأول للمنتخبات الوطنية والأندية الرياضية وعبرا عن ثقتهما الكبيرة في أن الجماهير الرياضية بمختلف ميولها وفئاتها ستقف خلف الأخضر السعودي الأربعاء المقبل وستدون حضورها المشرف في "درة الملاعب" استاد الملك فهد الدولي من كافة مناطق المملكة لتؤكد للرياضيين قاطبة أن منتخب "الوطن" هو العشق الأول للجميع وأن أبناء هذا الوطن قاطبة يقفون خلف المنتخب ويدعمون مسيرته ويحفزون نجومه ليحققوا الكأس واللقب الخليجي ويسعدوا جماهيرهم الوفية.

كما وجه بقية رؤساء الاندية السعودية الجماهير بالحضور لمؤازرة الأخضر أمام العنابي فيما اعرب عدد من نجوم الكرة السابقين عن املهم في ان يحضر الجمهور الى الملعب لتقديم الدعم للاعبين .

رابط هذا التعليق
شارك

صحيفة النادي/ تشكيل المنتخب السعودي للمباراة النهائي لبطولة خليجي22 امام المنتخب القطري #السعودية_قطر #خليجي22

http://nabdapp.com/t/14330762

رابط هذا التعليق
شارك

قناة الكأس الرياضية/ وصول الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الفيفا لاستاد الملك فهد لمتابعة #نهائي_خليجي22 بين #قطر_السعودية #السعودية_قطر

http://nabdapp.com/t/14331518

رابط هذا التعليق
شارك

متابعة – عمر بامصفر

حرص عدد من لاعبي الفريق النصراوي الكروي الاول، على الحضور لملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، وذلك لدعم زملائهم لاعبي المنتخب السعودي الاول في مباراتهم الهامة ضمن نهائي بطولة (خليجي22) امام المنتخب القطري، واعلن المركز الاعلامي بنادي النصر عن تأكيد حضور نجوم بطل ثنائية الدوري والكاس لـ(درة الملاعب) لمؤازرة لاعبي الاخضر كما فعلوا ذلك في مباراة الاخضر السابقة امام المنتخب الاماراتي في مربع البطولة.

رابط هذا التعليق
شارك

جوجه (اسطورة) المنتخب السعودي ونادي النصر النجم ماجد عبدالله، رسالة للجماهير السعودية لتحفيزهم للحضور لملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، وذلك لتشجيع المنتخب السعودي الاول في مباراته الهامة اليوم على نهائي كاس بطولة (خليجي22) امام المنتخب القطري الشقيق، وقال ماجد عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) : التوفيق لمنتخبنا اليوم ان شاء الله ..الحضور اليوم يعطي ثقه كبيره للاعبين.

رابط هذا التعليق
شارك

قناة الكأس الرياضية/ يمكن لمشاهدينا الكرام متابعة البث المباشر لبرنامج #المجلس عبر هذا الرابط #خليجي22

http://nabdapp.com/t/14330212

للمتابعه اظغط على عبارة الموقع الرسمي

رابط هذا التعليق
شارك

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان