ابن لام يحشر متطفل على خطبة إمام الحرم !


Recommended Posts

#1 15-06-2012, 07:01 ابن عبادمجلس قبيلة الفضول الرسمي اﻷولمراقب عام المنتدى[ إضافة تقييم ]

الشيخ صالح بن محمد آل طالب:من حق السوريين الدفاع عن أنفسهم

الشيخ صالح بن محمد آل طالب:من حق السوريين الدفاع عن أنفسهم

أكد إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ صالح بن محمد آل طالب أحقية الشعب السوري في الدفاع عن نفسه، جراء المجازر التي يرتكبها النظام الحاكم ضد شعب الشام.

وقال فضيلته في خطبة الجمعة اليوم بالمسجد الحرام "لا تزال الدماء تجري ظلماً على ثرى سوريا، والمجازر ترتكب أمام سمع العالم وبصره، ولا يردع مرتكبيها دين ولا أخلاق، وقد أذن الله لمن يقاتلون ويظلمون بأن لهم حق الدفاع عن أنفسهم.

وأضاف "في بعض المواطن لا يجدي الوعظ ولا النصح، لك الله يا شام، فلم يشهد هذا العصر شعباً يحكمه عدوه كما شهدت الشام".

وقال: إن الواجب على العالم أن يقوم بمسؤوليته أمام هذه الكارثة التي طال أمدها وتتابع ألمها، وتعظم المسؤولية على العرب والمسلمين خاصة، فليتنادوا لنصرة المظلوم وكف الظالم، وليكن الحل عملياً وعاجلاً، فإن الأيام لا تزيد الباغي إلا سعاراً، ولا ترى منه إلا جحيماً وناراً.

وقال "أيها السوريون {أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وأن الله على نصرهم لقدير} الظلم مؤذن بزوال الملك وتعجيل العقوبة، فأبشروا بنصر من الله وفتح قريب، وقد تكفل الله باليسر بعد عسر، فاجتمعت لكم أمارتان على النصر، دافعوا بكل ما تقدرون عليه، وتوكلوا على الله، فما خاب من توكل عليه، أجمعوا أمركم ووحدوا صفكم واتقوا الله في أنفسكم وأهليكم {عسى الله أن يكف بأس الذين كفروا والله أشد بأساً وأشد تنكيلاً} عسى الله أن يكف البأس عنكم ويدفع الشر عنكم. الموضوع الأصلي: الشيخ صالح بن محمد آل طالب:من حق السوريين الدفاع عن أنفسهم || الكاتب: ابن عباد || المصدر: مجلس قبيلة الفضول التوثيقي الرسمي الأول

23-06-2012, 11:08 #2فهد الحبيب

أخCadetblueرد: الشيخ صالح بن محمد آل طالب:من حق السوريين الدفاع عن أنفسهم

ومن حق الشعب البحريني كذالك الدفاع عن نفسه يا شيخنا الجليل

| يوم أمس, 12:16 #3إبن لام الدويسيكبار الشخصياتالتقييم : 43لوني المفضل : Cadetblueرد: الشيخ صالح بن محمد آل طالب:من حق السوريين الدفاع عن أنفسهم.

الشيخ تكلم عن اهلنا في سوريا ولم يتكلم عن الدوله السا سانيه في ايران فهل تقارن احتلال ايران لجنوب العراق والاهواز العربي ومطا معها الفاشله لاحتلال البحرين وارسال الشبيحه لقتل اهل سوريا بخطبة الشيخ اللهم فرق وشتت شمل المجوس ان كنا نشره على حكامنا فاننا نبغض كل من فرق بين عائشة ام المؤمنين وفاطمة الزهراء وبين علي كرم الله وجهه وعمر رضي الله عنه

لا للفرس واذنابهم في البحرين وغيره يوم أمس, 08:45 #4م غيريعضو فعالرد: الشيخ صالح بن محمد آل طالب:من حق السوريين الدفاع عن أنفسهم

الله يعطيكم العافيه جميعا وينصر الحق على الباطل يوم أمس, 03:49 #5إبن لام الدويسي

كبار الشخصياتلوني المفضل : Cadetblueرد: الشيخ صالح بن محمد آل طالب:من حق السوريين الدفاع عن أنفسهم

]م مغيري ما اقول الا الله يرحمك يا بو عدي لكن من خلف ما مات سيحمل الرايه بعدك بطلا عراقيا عربيا يعيد عبدان ويحرر الاهواز من رجس الصفو يين .

واهل البحرين فعلا دافعو عن حقهم ما قصر الشيخ حمد وشعبه الشجاع داسو على راس الافعى الفارسيه واخمدوا نار معبدهم المجوسي .ورفرفت رايات العز عربيه أسلاميه لا مكان لعابث مجوسي بها واعطوا درسا لكل من يحاول اللعب بالنار المجوسيه واعادة ماضيهم المقبور تحت مسوح الولاء لاهل البيت والتفريق بين الرسول وصحابته تقيه وخداع

إبن لام الدويسيكبار الشخصيات

رد: الشيخ صالح بن محمد آل طالب:من حق السوريين الدفاع عن أنفسهم

لاتفرحين ابموت نايف ياايران كل الخليج اليوم لدين نايفلو ينعلن تصريح من كلب طهرانالجيش اولا من جميع الوظايفإبن لام الدويسيكبار الشخصياترد: الشيخ صالح بن محمد آل طالب:من حق السوريين الدفاع عن أنفسهم

الوحده الكامله مع البحرين قادمه ولو لطم المجوس وحثو على وجوههم كل تربة كسرى ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين الذين اطفؤا نا ر كسرى في قادسية سعد وعمر وسلمان الفارسي ... وللجيش الخليجي البطل وعلى رأسه جيش ابو متعب الجيش السعودي الذي واصل امجاد اجداده من صحابة رسول الله وكسر انف قوى الشر المجوسي ومحاولة هيمنتها على عرب الخليج كما فعلت في الأحواز لكن هيهات فقد هزمنا هم في ذي قار ولن نعجز عنهم بعد ان اكرمنا الله با التوحيد واذلهم بمحبة نارهم وايوانهم .كلنا الحسين وكلنا ابن الوليد في مواجهة المجوس والمغرر بهم من اذنابهم .

يوم أمس, 07:17 #8إبن لام الدويسيكبار الشخصيات

رد: الشيخ صالح بن محمد آل طالب:من حق السوريين الدفاع عن أنفسهم

على فكره مصر انتخبت رئيسا سنيا فهل فهل ستطلبون من ايران التدخل لنصره الشعب المظلوم هناك الف تحيه للشعب الذي قال كلمته وعقبال ما يتحرر اهلنا من الكلب بشار وشبيحة الفرس المجوس

يوم أمس, 07:38 #9إبن لام الدويسيكبار الشخصيات

رد: الشيخ صالح بن محمد آل طالب:من حق السوريين الدفاع عن أنفسهم

على فكره الكلام السابق ليس موجه لا حد بعينه هو فقط للمجوس المختبئين تحت مظلة التقيه والمتحدثين باسمهم نعتز با سلامنا وبعروبتنا اللتى اختار الله منها الرسول الاعظم ونزل بها القرآن الاكرم .وعيدنا في نهاية رمضان ويوم النحر واما نجاس وربعه فمازال النيروز عيدهم والاشهر الفارسيه تاريخهم وايوان كسرى غاية مطلبهم وابو لؤلؤه وابن سبأ شواهد يحجون لقبورهم لا والله يا من انتقص عرض النبي لن تبلغوا كلبا ولا كلبا طال الزمن او قصر يوم أمس, 07:52 #10إبن لام الدويسيكبار الشخصياترد: الشيخ صالح بن محمد آل طالب:من حق السوريين الدفاع عن أنفسهم

وبارك الله فيك ياشيخ لا تأخذه في الله لومة لائم وشكرا لك ابن العم ابن عباد اليوم, 02:40 #11إبن لام الدويسيكبار الشخصيات

رد: الشيخ صالح بن محمد آل طالب:من حق السوريين الدفاع عن أنفسهم

ونبشرك يا شيخنا ان كثير من ابطال سلاح الجو خرجوا بطائراتهم الى الدول الشقيقه المجاوره واعلنوا حربهم على مخلب القط الفارسي وجرذانه ..الله اكبر العزه والنصر لاحفاد خالد وابو عبيده واحفاد الحسن والحسين .في وجه عبده النار وعبيدهم ممن يحملون اسما عربيا للاسف .

د

رابط هذا التعليق
شارك

الرياض - الوكالات: شارك حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى إخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في اللقاء التشاوري الرابع عشر للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية بقصر الدرعية بالعاصمة السعودية الرياض عصر أمس.

وأوصى قادة دول مجلس التعاون الخليجي في ختام قمتهم التشاورية باستكمال دراسة مقترحات الاتحاد الخليجي لمناقشتها في قمة استثنائية تعقد في العاصمة السعودية في وقت لاحق.

وقد أدلى جلالة الملك بتصريحات مهمة لدى وصوله إلى الرياض قال فيها: إن مواقف دول مجلس التعاون تجاه مملكة البحرين ومساندتهم لنا هي محل اعتزاز وتقدير.. وأضاف: إننا نتطلع اليوم إلى ما تعلقت به قلوب شعوبنا في قيام الاتحاد الخليجي، باعتباره محور العمل المشترك وتعبيراً للمشاركة في الركب الحضاري العالمي، واستجابة للمتغيرات والتحديات التي نمر بها على المستويات الدولية والإقليمية كافة.

وجاء في البيان الختامي للقمة: «استناداً إلى ما نص عليه البيان الصادر عن اجتماع المجلس الأعلى في دورته الاعتيادية الثانية والثلاثين، وبناء على قرار المجلس تشكيل هيئة متخصصة توكل إليها دراسة المقترحات المعنية بشأن الانتقال من مرحلة التعاون إلى مرحلة الاتحاد، فقد وافق أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس على اقتراح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أن يقوم المجلس الوزاري باستكمال دراسة ما ورد في تقرير الهيئة المتخصصة وفقاً لذلك وبمشاركة رئيس الهيئة، والرفع بما يتم التوصل إليه من توصيات إلى قمة للمجلس الأعلى تعقد في الرياض».

من جانبه دعا وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل إيران إلى عدم التدخل في العلاقات بين السعودية والبحرين. وقال الفيصل في مؤتمر صحفي في ختام القمة: «ليس لإيران لا من قريب ولا من بعيد أي دخل فيما يدور بين البلدين من إجراءات، حتى لو وصلت إلى الوحدة». وأضاف أن «تهديد إيران غير مقبول ومرفوض» في إشارة إلى التهديدات التي وجهها نواب ايرانيون في وقت سابق أمس. وتابع الفيصل: «نترك لإيران ان تتحد مع من تشاء».

.....

فقط لمن يوسوس لهم نجاد واصحاب العمائم المبطنه بتما ثيل كسرى انو شروان واحلا م امبراطوريته المقبوره

انا ملكا دعا عليه الرسول بالتمزق لن يلتئم ابدا ابد الا في عقولهم المتعفنه .

رابط هذا التعليق
شارك

المملكة: الوضع في سوريا بلغ حداً مأساوياً.. ولابد من التحرك

25*'asd'يونيو*'asd'2012،*'asd'آخر تحديث*'asd'55:18

أكدت المملكة أن الوضع في سوريا الشقيقة بلغ حداً مأساوياً يحتم على الجميع التعاون على البر والتقوى ونصرة المظلوم وإحقاق الحق والتحرك بسرعة وجدية لإعطاء الشعب السوري بصيصاً من الأمل لإنهاء محنته القاسية والمتفاقمة يوماً عن يوم ، وأن لا يقف مكتوفي الأيدي أمام ما يحدث من مصائب إنسانية، وطالبت بالتحرك الفاعل لقبول خطة المبعوث الأممي المشترك لإحلال السلام وإيقاف حمامات الدم والمذابح الجماعية.

وأكد الأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير وكيل وزارة الخارجية للعلاقات متعددة الأطراف في كلمة المملكة أمام الاجتماع الوزاري الطارئ للجنة التنفيذية لمنظمة التعاون الإسلامي الذي عقد بمقر المنظمة في جدة أن أي من المطالبات السابقة للحكومة السورية لتنفيذ تعهداتها لحل الأزمة لم تطبق، مضيفا: " اجتمعنا هنا في مقر الأمانة العامة للمنظمة في شهر نوفمبر الماضي وخرجنا ببيان طالبنا فيه الحكومة السورية بتنفيذ تعهداتها لحل الأزمة الراهنة، من أهمها وقف العنف ونزيف الدم والقتل الذي تشهده العديد من المدن السورية ، ودعم خطة الجامعة العربية وتنفيذ ما جاء فيها من بنود، وسحب الآليات العسكرية الثقيلة من المدن والشوارع ، وإطلاق سراح المعتقلين، وإنهاء الخروقات لحقوق الإنسان، والسماح بدخول الهيئات الإنسانية الإسلامية والدولية لإغاثة المتضررين والنازحين. إلا أنه وللأسف الشديد لم يتبلور أياً من هذه المطالبات على أرض الواقع، بل على العكس فقد ازدادت وتيرة التدمير العشوائي ومداهمة الأحياء السكنية وقتل المدنيين العُزل دون تفرقة بين طفل صغير أو امرأة، أو شيخ عجوز، وكل هذا يحصل يومياً وعلى مرأى وسمع العالم بأسره".

وزاد الأمير تركي بن محمد بالقول:"ها نحن نجتمع اليوم وبعد مضي قرابة السبعة أشهر من اجتماعنا الأول، والأزمة في سوريا في تدهور مستمر، ومناظر القتل والدماء والدمار في ازدياد مضطرد، وأصبحت هذه الأزمة هاجساً يؤرق المجتمع الدولي بصفة عامة والأمة الإسلامية على وجه الخصوص ، بل وتهدد الأمن والسلم في المنطقة برمتها.

لقد بذلت جامعة الدول العربية منذ بداية الأزمة في شهر مارس من عام 2011م جهوداً مكثفة للتعاطي معها وحلها في إطار البيت العربي، فوضعت خطة لاحتوائها وقبلتها الحكومة السورية، إلا أنها لم تنفذها على أرض الواقع ، بل زادت عمليات التدمير والقتل وتطورت الأوضاع بشكل مخيف مما حدا بالمجتمع الدولي القيام بمسؤولياته وتعيين موفد أممي عربي مشترك هو السيد كوفي انان لإيجاد مخرج لهذا الوضع المتدهور ولحث الحكومة السورية على تطبيق خطة إحلال السلم في البلاد، ولكن الخطة هي الأخرى لم يكتب لها النجاح حيث قوبلت بعدم تعاون من قبل الحكومة السورية".

وأكد انه انطلاقاً من العلاقات التي تربط المملكة مع الشعب السوري الشقيق فقد حرصت منذ بداية الأزمة على التعاطي معها بكل حكمة وروية، حيث وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز نداءً إلى القيادة السورية يدعوهم إلى وقف العنف وعدم استخدام القوة، ومؤكداً على أن إراقة دماء الأبرياء ليس من الدين ولا من القيم والأخلاق.

وأضاف: "مهما كانت الأسباب والمبررات فإنها لن تجد لها مدخلاً مطمئناً يستطيع من خلاله العرب والمسلمون بل والعالم أجمع من أن يروا فيه بارقة أمل، إلا بتفعيل الحكمة لدى القيادة السورية وقبل فوات الأوان. وإن اجتماعنا اليوم مطالب باتخاذ إجراءات حاسمة وقوية بعد فشل أنصاف الحلول وكل الجهود المبذولة لوقف المجازر التي يتعرض لها الشعب السوري ، الأمر الذي يحتم على المجتمع الدولي القيام بمسؤولياته التي نص عليها ميثاق الأمم المتحدة واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان التطبيق الفوري لخطة المبعوث الأممي المشترك".

واعتبر أن الوضع في سوريا بلغ حدا مأسويا يحتم علينا جميعا كممثلين للأمة الإسلامية - التي أمرها المولى جل وعلا بالتعاون على البر والتقوى ونصرة المظلوم وإحقاق الحق - أن نتحرك بسرعة وجدية لإعطاء الشعب السوري بصيصاً من الأمل لإنهاء محنته القاسية والمتفاقمة يوماً عن يوم، وأن لا نقف مكتوفي الأيدي أمام ما يحدث من مصائب إنسانية، بل نحن مطالبون اليوم أكثر من أي وقت مضى بالتحرك الفاعل لقبول خطة المبعوث الأممي المشترك لإحلال السلام وإيقاف حمامات الدم والمذابح الجماعية .

وانطلاقاً من ذلك، فإن المملكة وحرصاً منها على وقف إراقة الدماء البريئة في سوريا الشقيقة وما يتعرض له شعبها من مآسي تؤيد التوصية بتعليق عضوية حكومة الجمهورية العربية السورية في منظمة التعاون الإسلامي وجميع الأجهزة والمنظمات التابعة لها، وأن تُرفع هذه التوصية للمجلس الوزاري للمنظمة في اجتماعه القادم لبحثها والمصادقة عليها، والنظر في اتخاذ إجراءات إضافية حتى تقوم الحكومة السورية بتنفيذ كافة التزاماتها التي تعهدت بها لحل الأزمة.

.....

ما قصرتم لكن الا مر ما هو بيد فشار مسكين الامر

بيد كسرى ههه نجاد .

رابط هذا التعليق
شارك

أبوعبيدة بن الجراح

أحد العشرة المبشرين بالجنة

"لكل أمة أمينا وأميننا أيتها الأمة أبوعبيدة عامر الجراح"

حديث شريف

أبوعبيدة عامر بن عبدالله بن الجراح الفهري يلتقي مع النبي-صلى الله عليه وسلم- في

أحد أجداده (فهر بن مالك) وأمه من بنات عم أبيه أسلمت وقتل أبوه كافرا يوم بدر 0

كان -رضي الله عنه- طويل القامة ، نحيف الجسم ، خفيف اللحية أسلم على يد أبي بكر

الصديق في الأيام الأولى للاسلام ، وهاجر الى الحبشة في الهجرة الثانية ثم عاد ليشهد مع الرسول - صلى الله عليه وسلم - المشاهد كلها

غزوة بدر

في غزوة بدر جعل أبو ( أبو عبيدة ) يتصدّى لأبي عبيدة ، فجعل أبو عبيدة يحيد عنه ، فلمّا أكثر قصدَه فقتله ، فأنزل الله هذه الآية

قال تعالى :"( لا تجدُ قوماً يؤمنون بالله واليومِ الآخر يُوادُّون مَنْ حادَّ الله ورسوله ولو كانوا آباءَ هُم أو أبناءَ هم أو إخوانهم أو عشيرتهم أولئك كتبَ في قلوبهم الأيمان ")

غزوة أحد

يقول أبوبكر الصديق -رضي الله عنه-:( لما كان يوم أحد ، ورمي الرسول -صلى الله عليه وسلم- حتى دخلت في وجنته حلقتان من المغفر ، أقبلت أسعى الى رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ، وانسان قد أقبل من قبل المشرق يطير طيرانا ، فقلت : اللهم اجعله طاعة ، حتى اذا توافينا الى رسول الله -صلى الله عليه وسلم- اذا هو أبوعبيدة بن الجراح قد سبقني ، فقال : ( أسألك بالله يا أبا بكر أن تتركني فأنزعها من وجه رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ) فتركته ، فأخذ أبوعبيدة بثنيته احدى حلقتي المغفر ، فنزعها وسقط على الأرض وسقطت ثنيته معه ، ثم أخذ الحلقة الأخرى بثنيته الأخرى فسقطت ، فكان أبوعبيدة في الناس أثرم )

غزوة الخبط

أرسل النبي -صلى الله عليه وسلم- أباعبيدة بن الجراح أميرا على ثلاثمائة وبضعة عشرة مقاتلا ، وليس معهم من الزاد سوى جراب تمر ، والسفر بعيد ، فاستقبل أبوعبيدة واجبه بغبطة وتفاني ، وراح يقطع الأرض مع جنوده وزاد كل واحد منهم حفنة تمر ، وعندما قل التمر أصبح زادهم تمرة واحدة في اليوم ، وعندما فرغ التمر راحوا يتصيدون ( الخبط ) أي ورق الشجر فيسحقونه ويسفونه ويشربون عليه الماء ، غير مبالين الا بانجاز المهمة ، لهذا سميت هذه الغزوة بغزوة الخبط

مكانته أمين الأمة

قدم أهل نجران على النبي-صلى الله عليه وسلم- وطلبوا منه ان يرسل اليهم واحدا فقال عليه الصلاة والسلام :( لأبعثن -يعني عليكم- أمينا حق امين ) فتشوف أصحابه رضوان الله عليهم يريدون أن يبعثوا لا لأنهم يحبون الامارة أو يطمعون فيها ولكن لينطبق عليهم وصف النبي -صلى الله عليه و سلم- "أمينا حق امين" وكان عمر نفسه-رضي الله عليه-من الذين حرصوا على الامارة لهذا آنذاك بل صار -كما قال يتراءى- أي يري نفسه - للنبي صلى الله عليه وسلم- حرصا منه -رضي الله عنه- أن يكون أمينا حق أمين ولكن النبي صلى الله عليه وسلم- تجاوز جميع الصحابة وقال :( قم يا أباعبيدة )

كما كان لأبي عبيدة مكانة عالية عند عمر فقد قال عمر بن الخطاب -رضي الله عنه- وهو يجود بأنفاسه :( لو كان أبوعبيدة بن الجراح حيا لاستخلفته فان سألني ربي عنه ، قلت : استخلفت أمين الله ، وأمين رسوله )

معركة اليرموك

في أثناء قيادة خالد -رضي الله عنه- معركة اليرموك التي هزمت فيها الامبراطورية الرومانية توفي أبوبكر الصديق -رضي الله عنه- ، وتولى الخلافة بعده عمر -رضي الله عنه- ، وقد ولى عمر قيادة جيش اليرموك لأبي عبيدة بن الجراح أمين هذه الأمة وعزل خالد وصل الخطاب الى أبىعبيدة فأخفاه حتى انتهت المعركة ، ثم أخبر خالدا بالأمر ، فسأله خالد :( يرحمك الله أباعبيدة ، ما منعك أن تخبرني حين جاءك الكتاب ؟) فأجاب أبوعبيدة :( اني كرهت أن أكسر عليك حربك ، وما سلطان الدنيا نريد ، ولا للدنيا نعمل ، كلنا في الله أخوة ) وأصبح أبوعبيدة أمير الأمراء بالشام0

تواضعه

ترامى الى سمعه أحاديث الناس في الشام عنه ، وانبهارهم بأمير الأمراء ، فجمعهم وخطب فيهم قائلا :( يا أيها الناس ، اني مسلم من قريش ، وما منكم من أحد أحمر ولا أسود ، يفضلني بتقوى الا وددت أني في اهابه !!)

وعندما زار أمير المؤمنين عمر الشام سأل عن أخيه ، فقالوا له :( من ؟) قال :( أبوعبيدة بن الجراح ) وأتى أبوعبيدة وعانقه أمير المؤمنين ثم صحبه الى داره ، فلم يجد فيها من الأثاث شيئا ، الا سيفه وترسه ورحله ، فسأله عمر وهو يبتسم :( ألا اتخذت لنفسك مثلما يصنع الناس ؟) فأجاب أبوعبيدة :( يا أمير المؤمنين ، هذا يبلغني المقيل )

طاعون عمواس

حل الطاعون بعمواس وسمي فيما بعد "طاعون عمواس" وكان أبوعبيدة أمير الجند هناك فخشي عليه عمر من الطاعون فكتب اليه يريد أن يخلصه منه قائلا : (اذا وصلك خطابي في المساء فقد عزمت عليك ألا تصبح الامتوجها الي واذا وصلك في الصباح ألا تمسي الا متوجها الي فان لي حاجة اليك) وفهم أبوعبيدة المؤمن الذكي قصد عمر وانه يريد أن ينقذه من الطاعون فكتب الى عمر متأدبا معتذرا عن عدم الحضور اليه وقال : ( لقد وصلني خطابك يا أمير المؤمنين وعرفت قصدك وانما أنا في جند من المسلمين يصيبني ما أصابهم فحللني من عزمتك يا أمير المؤمنين) ولما وصل الخطاب الى عمر بكى فسأله من حوله :(هل مات أبوعبيدة ؟) فقال :(كأن قد) والمعنى أنه اذا لم يكن قد مات بعد والا فهو صائر الى الموت لا محالة اذ لا خلاص منه مع الطاعون

...

م /ن نم يا امين الامه نم يا ابا عبيده الجراح فهؤلاء احفادك

استفا قو من جديد لينقذوا مآذن دمشق وحمص وحلب

من اغلال اذناب كسرى المهزومين باذن الله

والله لن يحثو على رؤسهم التراب ولن يلطموا اسفا وذلا وعجزا كما اراد ابن سباء ليصبحوا عبيد لخطيئه لم يرتكبوها

بل احرارا ينتصرون او يستشهدون وهم أعزه كقدوتهم رضوان الله عليه ابا لحسن والحسين ونجليه الطا هرين .

عليهم وعلى ال البيت السلام .

ح

رابط هذا التعليق
شارك

الاستاذ فهد انا اعرف انا الكلام في المذاهب لا يقدم ولا ياخر هنا ولم احاول جر احد انت ياعزيزي تردد هذه الكلمه وكا نك تجر نفسك بنفسك وتجرنا معك انا اتحدث عن حكام فارس ودها قنتهم من ذو اطاح بهم الاسلام الى حكومة نجاد وماذا اخترعوا لنا من مفاسد لاتدافع عنهم تلفزيون العالم يكفي ارجع لكل كلمه قلتها

لم يرد فيها سنه او شيعه انا كلامي واضح جدا لا لكل مجوسي فارسي او مخدوع به يريد ان يقيم ويمد

نفوذه مستترا خلف محبة ال بيت الذين هم براء منه كل مساعده من هؤلاء المجوس هي طعم مسموم

لتفريق الامه فقط يا خوك لا يسا عدون فلسطين بس يفكون اهلنا في الاحواز من ظلمهم ويفكون اهلنا في سوريا من

قتلهم بشكل مباشر وغير مباشر ويفكون العراق من تسلطهم

ان كا نو صا دقين لكن الصدق بعيدا عن دها ليز قم وطهران

لا والله لا اقبل ان يتمتع مجوسي عيده النيروز وكعبته قم بحرة عربيه ولو انطبقت السماء على الارض

ووالله لن اقبل وانا عربي شرفني واعزني ربي بالاسلام وباامه كابي بكر وعمر وعثمان وعلي

ان ادفع خمس مالي لكسرى ومعبده الذي يحاول ان يقيمه على حساب شق الفرقه بين عمر وعلي

وفا طمة الزهراء وعائشه ام المؤمنين .وللعب بعواطفنا وحبنا لاهل البيت رضوان الله عليهم. .

واخيرا نحن مع سوريا قلب وقالبا ومع البحرين وهم معنا لكن لا شآن للدولة الفارسيه بنا

وننتظر اليوم الذي يخلص اهل الاحواز من ظلم دولة بني ساسان .

سؤال لكل عربي غيور كيف تساعدنا دوله الفرس وهي تحتل تلاث جزر عربيه لدولة الامارات

الشقيقه. يا ابن العراق الفرس يستخدمون الدين غطاء لمد نفوذهم واحياء مجد كسرى

ما تخفيه صدورهم تفضحه افعالهم

 

Share

رابط هذا التعليق
شارك

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان