المصرقع
الأعضاء-
عدد المشاركات
60 -
تاريخ الانضمام
-
تاريخ اخر زياره
كل منشورات العضو المصرقع
-
لووووووووووووووول هذا أزين مافي القصة ...... 7 7 ______ بعدها أرجهنيت ( أي ارتحت وذهبت عني وساوس الشيطان ) وعندما فضت عليهم وجدت أبوي رافع ثوبة ومطلع ساقة وحاط الطاقية على وراء ومتسند على الجدار وأمي تنتف شعر ساقة باليد اليمنى وماسكة الدلة باليد اليسرى (( قمة الرومنسية وهي تنتف شعر ساق أبوي << هالساق اللي كنها مسواك ناشف )) _______ ياولد والله أنك مبدع ........ وبعدين : مايخسى ألا هالشغالات نعطيهن جوالات أنا ودي ألقى مع شغالتنا جوال والله ماتسلم مني <<<<<<< مشكلـــــــــــة أنت يالقوي 8 8 8 وش رايك باللـــــون
-
ابو صوير الزير الجريح متكية مشكوووووووووووووورين على الردود الحلوووووووووووووة
-
حوار رومانسي ,,, بين البيبسي والميرندا الموقع : ثلاجة في دكان راعي الدكان الوقت : ثنعش الا ربع بالليل 11:45 pm البيبسي : اختي ميرندا ... قاعدة والا نايمة ميرندا : هلا .. لالا قاعدة .. ليش تو الناس باقي ربع ساعة وبيسكر الهندي هالأنوار وبعدها بنام البيبسي : هل لي بحوار جانبي معك ( ابووووك يالاسلوب ) ميرندا : ايييييه عادي وش دعوا .. البيبسي : ماهي نوعية الحوارات.. أقصد اللي تحبينها .. ترا كذا الاسلوب علشان يسحب معك الخط .. (اقصد الحوار.. خخخخخخخ ) ميرندا : ماعندي شي معين بعدين انت ناوي تطول بالكلام ؟ تبيني اعتذر من ابوي وانام برا الصندوق ( صندوق الميرندا) البيبسي ( فرحان ) : اييييه كلامي مايخلص ولا بكرة .... انا اصلا كانوا يقولون عني راعي طويلة. ميرندا : تدري عاد أسلوبك وطرحك حلو بس أبوي يقول لا تمشون مع السود !! البيبسي : ليه ترا والله ما نعظ ... أليفين بالحيل .. ميرندا : بس تصدق انا معجبة بسوادك كأنه سواد ليلة مافيها قمرا,,, سواد كالح كنه فحمة من كيس هالفحم اللي في المستودع تحت ... انا معجبة فيك بصراحة .. البيبسي : يؤ..يؤ..يؤ ...... احرجتيني .. أمي والله صادقة ميرندا : ليه وش قالت أمك ... البيبسي : أمي تقول إن الميرندا أحلى من الفراولة ... ماتدلعين زي الفراولة ميرندا : ياحظي .. قال فراولة قال ... وش يخليني اتدلع البيبسي : لا يعني لون الفراولة .. احلى من لونك (الرجال بدا يخور ) لونها احمر يشق الجبهة .. ميرندا : نعم نعم نعم ........ عد بالله وش قلت ... انا وشفيه لوني البيبسي : لا والله مو قصدي بس لونك كنه لون هالهندي اللي بالدكان اذا صار محصور ... برتقالي ميرندا : والله حبيبي اذا مو عاجبك ... خلني اروح لصندوقنا بس ... البيبسي : يؤ ......يؤ..يؤ... يالزعولة ليه زعلتي عاد من كلامي .. (وفي هاللحظة فتح الهندي الثلاجة وحط فيها فراولة) البيبسي : هلا والله وغلا بالفراولة ... يوووووووه يازينها زيناااااه .... تو مانورت الثلاجة ...... ميرندا : هااااوو والله شي ... وقدامي تغزل فيها وانا من الصبح معك يالعبد الاسود يالمحترق .. فراولة : ههههههههههههه ... وشفيها هذي معصبة كنها طقاقة ما نقطوها بحفلة زواج ها ها ها ها. البيبسي : لالا ماعليك منها أنت بس قولي لي وش هالحلاوة وش هاللون الحلو .. ميرندا : اقول يالدبا يالحمرا ء اللي لونك ماله داعي ..... كنه روج ملخبط هههههههههه.. فراولة : هئق ... هئق ( تشهق ) يالغيارة يالبرتقالية روحي بس ما احد شراك لك اسبوع هنا مرزوعة ما احد يبيك .. ميرندا : والله ... ياشيخة تعالي دغدغيني احسن البيبسي : ياجماعة كل وحده فيكم لها مميزات ولها صفات مستقلة خلونا بس في المفيد وفي هاللحظة قاربت الساعة على 12 بالليل وجا زبون وخذ معاه البيبسي والميرندا والفراولة بكيس واحد بيوديهم معاه للبيت.. ( وهذا الحوار اللي بالكيس ) البيبسي : هذي الساعة المباركة يوم صرنا بكيس واحد متقاربين.. ميرندا : اقول وراك مقرب للفراولة خلها تتنفس طيب حاشرها ( بدت الغيرة ) فراولة : يؤ ... من سألك انتي الثانية بعد وش عليك!! خليك بحالك!! بيبسي : لاتحرجوني !! انا اخجل من ظلي !! يؤ..يؤ..يؤ....وخري ياميرندا شوي ميرندا : هذا بعد الهندي ماحطنا بكيس كبير ... حشرنا بهالكيس هالبخيل.. في هاللحظة أخذ الزبون الفراولة وفتحها وشربها وما بقي بالكيس الا البيبسي والميرندا !! البيبسي : الحمد لله كانت مضايقتنا الفراولة !! ( منافق وماله خاتمة البيبسي ) ميرندا : يؤ ... توني صرت غالية عندك .!! اقلب وجهك بس يالعبد مالك خاتمة البيبسي :آه ... ضاعت على الفراولة والحين ضاعة الميرندا .... وش سويت انا ووجهي .. ميرندا : اذلف بس ووخر عني ولا عاد تكلمني !! البيبسي : آه .... والله احتريت ( ارتفعت درجة حرارته ) ميرندا : ايه عارفه من يوم راحت عنك الفراولة وانت متجه علي وتعبتني وكسرت قلبي .. البيبسي : اييييييييه والله مريضة .... لا أكون انا السبب وفي هذه الاثناء اصبحت حرارة الميرندا مرتفعة وانشد البيبسي بهذه القصيدة يصف حال الميرندا موجه كلامه للزبون اللي خذ الميرندا وفتحها وشرب منها جزء بسيط وألقى بها في سلة المهملات لأن حرارتها مرتفعة ( ساخنة ) وبكى البيبسي في هذه الاثناء وقال : قالوا حبيبك محموم فقلت لهم .... انا الذي كنت في حمائه السبب عانقته ولهيب النار في كبدي ... فأثرت فيه تـــلك النار فالتـهب
-
يوم جاء يوم الخميس وانا اللي ارقى للسطح والبيت ما فيه احد اميمتي مسيره وابوي ماهو في البيت واخواني ما عندك احد واقفل باب السطح وارقى على الجدار وااشر بيدي للعالم اللي تحت ويتجمهرون العالم ويكلمون الشرطه ويكلمون الدفاع المدني واشرت لهم بيدي وقلت وداعا قالو وش بتسوي قلت ابنتحر قالو لالالا لا تسويها ويجي ابو راسين ويقول يا صديقي لا تسويها من يقط معي بالدخان من بعدك ويجيبون اميمتي وتقعد تبكي وتقول لي تهون عليك اميمتك تخليها بلحالها من بعدك يا جنيني قلت ايه انا هنت عليكم ورفضتم تزوجوني حبيبتي العنود ويروحون الشرطه ويجيبون ابو العنود ويفهمونه الوضع ويجيب معه العنود ويقولي يا سعيدان تعوذ من ابليس يا ولدي وانزل وازوجك العنود قلت تهك علي ما انا بنازل وتقعد تبكي العنود وتقول انزل يا سعيدان بابي انت وامي انزل يا حبيبي من لي غيرك بهالدنيا قلت لها (خلالالاص من حبكم يا زين عزلنا...ما عاد لي في هواكم شف اوراقه...اللي شبكنا معك يا حلو يخلصنا....يكفيني اللي حصل باستحمل زياده) ااااااااااااه ويلالالالالاه تررررم اااه ويلالالاه تررررم وتقعد تبكي العنود وتبكي امي ويبكون رجال الدفاع المدني الا على جيت ابوي يوم شافوه العالم جاي وهم اللي يكلمونه ويقولون له ولدك راقي للسطح بينتحر زوجه العنود واخلص وامام هالموقف الدرامي قال ابوي تدرون وش قال انزلوا تحت اعلمكم وش قال - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - يا سعيدان يا ولدي لا بغيت تطمر من السطح اطمر على راسك وانتبه تطمر على رجولك اخاف لامنك طمرت على رجولك تتكسر ونبلش فيك لكن لامنك طمرت على راسك بتموت على طول .. ................. ............... ............. ........... ......... ....... ..... ... . المصرقع.نت
-
رحت لغرفتي وقعدت انتظر امي تجيب الخبر من ابوي ويوم قعدت شوي الا واسمع رجفة ابوي للباب وهو اللي يجي ويعلقني مع ثوبي ويرفعني الى مستوى وجهه ويعطيني هذيك الخضراء اللي ناشبه بحلقه وهو يقول نعنبوا حيك يالداشر وين انت ووين الزواج (انا نفسي افهم هو ليه يكرهني ) قسم يا سعيدان يا لو ما عقلت وما شلت هالامور عن راسك وما انتبهت لدراستك اني لا اخلي وجهك ملاهي يلعبون فيها اخوانك <--- بيفتح فرع لملاهي الحكير بوجهي وهو اللي يطلقني وهو اللي يطلع ويقفل الباب بقوه ويقفل وراها احلامي مع العنود واقعد اصيح واصيح واصيح وجت امي تواسيني قلت يا يمه شكلي مانيب ولدكم <-- يمكن انك اخو ابو راسين ليه هالمعامله وليه هالظلم في حق مراهق كل ذنبه انه حب بعنف وحب حب شريف حرام عليكم يا ويلكم من الله وهي اللي تبكي وتطلع من الغرفه تصدقون حتى البرصي اللي ساكن معي لقيته يبكي ويقول مالهم حق اهلك عندها قررت قرار خطير قررت اني انتحر واضع حد لمعاناتي والمي وتعاستي وحبي للعنود
-
وهو يخطرف بالكلام قلت له وش السواة يا ابو راسين قال تعال انت وامك وابوك واخطبوها وقالي تصدق يا سعيدان لو تتزوج اختي ابسكن معكم بالبيت <--- ابوك يا البثاره الوكاد اني قررت اني اتوكل على الله واكلم اميمتي وابوي علشان يروحون يخطبون لي العنود حبي الابدي رحت للبيت ودخلت على اميمتي وقلت يمه قالت سم يا ولدي قلت يمه ابي اتزوج قالت ووجعن يوجعك انت وابوك متى تزوج هالشايب المخطرف (عاد هالمقطع انا حاطه علشان انتقم من ابوي ) قلت لا يا اميمتي انا ودي اتزوج قعدة تضحك واطالع فيها وانا اكلم نفسي قلت عسى ما مليت عينها بس وراتس يا اميمتي قالت يا ولدي وينك ووين الزواج توك تدرس والمستقبل قدامك طويل(الله من زين المستقبل عاد ) قلت يا يمه اخاف ان البنت اللي احبها تطير وتروح من بين يدي اقل ما فيها اخطبوها لي تكفين يا اميمتي وكانت يداي ترتجفان ودموعي تنهمر مدرارا مدرارا ونخاريري تتسربل من فتحات خشمي واختلطت بالدموع من اجل العنود يوم شافتني امي على هالحاله قالت بس يا ولدي بس منهي هالبنيه قلت يمه بنت جيراننا العنود تكفين يمه قالت ابكلم ابوك ويجيب الله مطر <--- ويقولون من وين تعلمنا للعربجه
-
جاء اليوم الثاني وانا من صباح الله خير قايم ومتجهز وقلت يا ولد افطر مبكر وتلاحق وكحل عيونك بشوفة العنود وانا متربع ابفطر الا امييمتي تقولي ماهي بالعاده يا وليدي قايم بدري قلت خلاص من اليوم ورايح بتشوفيني مثل هالدياتسه اللي تعوي بهالفجوريات وشوي الا الطوفريه تمشي مليون ووراها صوت ابوي وهو يقول اللي يعوي الذيابه يا القرد وهو يوجه كلامه الى اميمتي ويقولها اكيد قايم بدري علشان يمر على هالصايع ولد جيراننا ويروحون ويتتنون وخذتني الفزعه بغيت ارسله الطوفريه سفري لانه يتكلم على نسيبي ابو راسين اخو العنود بس استخرت وطلعت ابروح اشوف العنود الا هي بتركب الباص وتطالع فيني وتخيلت انها تقولي ( يا ابظااااااااااي ) يا حياة الشقاء يالعنود نعنبوا ابوتس ذبحني حبك بظرف يومين واقعد افكر وانا انتظر ابو راسين وقررت اني اصارحه يوم شفته اقبل وحنا نتسحب للمدرسه قلت يا ابو راسين انت صديق عمري وانا في نفسي شئ لابد اني اصارحك فيه قال لا تقول ما معي قطية الدخان قلت لا قال لا تقول اني مانيب شارد معك من المدرسة قلت لا ابوك يالداشر هذا اللي هامك قسم لو تدري وش اللي بنفسي يا ابو راسين ان تنغز وتجيب لي كرز دخان قال وش القصه يا سعيدان قلت يا ابو راسين انا طحت بالحب قال وش الحب الحب الحساوي ولا حب القرع ولا حب الجح ولا حب عباد الشمس عندها اضطريت اني اغني له (يا ناس حبيت واحد...واثر المحبه صعيبه...واثر المحبه تبكي..والقلب محدن دري به) قال افااااا هذه نهايتك يا سعيدان تحب لك واحد قلت له ووجع نعنبو حيك يا ابو راسين انا احب اختك العنود قلتها من هنا وانحشت من هنا وهو يطرد وراي ويقول وقف يا سعيدان اذا ما العن سلسفيل جدودك وانا اركض قلت له يا ابو راسين انا احب اختك حب شريف وابتزوجها على سنة الله ورسوله الا يوم وقف وقال اشوى قلت له انا خلاص بدون اختك ما اسوى شئ قال لي يا رجال انت خلقه ما تسوى شئ قلت وشو قال احلىىىىىىىى يا سعيدان تحب اختي وبتتزوجها وابقول صديقي نسيبي الله من الخبال بها البني ادم قال بس اسمع يا سعيدان نبي المهر سيكل صتي 24 ونبيك تشتري لنا مليون كرز دخان <---- سفيه وش نسوي به
-
عاد انا عقب هالموقف اطرقت براسي خجلا وقلت لها وين صديقي ابو راسين وانا مستحي قالت يا سعيدان يا ولد جيراننا سلم اول وقل صباح الخير قلت صباح الخير يا مشمش طري مبلول قالت يووووه هي قالت يووووه من هي وانا رحت للبرحه اللي ورى بيتهم وانا طاق اللطمه واقلد حركة بيبيتو يوم جاه ولد في كاس العالم 94 وشوي الا ابو راسين جاي وقال هلا صديقي سعيدان قلت هلا والله بحشاشة جوفي وباخو حبيبتي قال وشو قلت يالله يا صديقي تأخرنا على المدرسه انا كنت اسمع عن الحب من اول فشقه بس ما كنت اصدق فيه الين ما صابتني سهام العنود في المدرسه المدرسين يشرحون وانا قلبي ينزف وقاعد افكر بالعنود وهي تقول يووووه وتعدل غطوتها وقاعد اشخبط بالورق واكتب ( وان مت فبجنب العنود ادفنوني...واكتبوا على القبرين بيضاء صحيفه) خلالالالاص حبيتها يا عالم
-
عقب ما تسكبت وقفت قدام المراه وانا انظر الى نفسي فخرجت كلمة ابوك يالطخوميه من بين اشداقي ورحت ابفطر الى اميمتي الله يطول بعمرها اول ما شافتني دائم تخدعني وتقول ( ياارض احفظي ما عليك وش هالزين يا وليدي ) وما دريت الا طوفرية الشاهي تمشي مليون وصوت ابوي وراها الى متى يالسمرمدي وانت تتوخر عن مدرستك قمت والدموع تكاد تنفجر من الاحداق وانا انظر الى ابوي وقلت له طلقني طلقني وخذيت كتبي وهجيت طبعا دائما امر على صديقي ابو راسين قبل ما اروح للمدرسه علشان نمر اطرف بقاله ونتقاط انا واياه في بكت زقاير الوكاد رحت لبيتهم يوم جيت ابطق جرسهم الا المفأجأة اللي لخبطت حياتي كلها لقيت بابهم مفتوح والعنود اخت ابو راسين تنتظر الباص وما بعد تغطت يوم شافتني قالت يووووه قلت انا يا ولد يا اهل البيت وانا عيوني مزغلله فيها وهي متلخبطه
-
رحت واخذت ثوب قديم عندي مشقق وكنت استغله في بعض النوبات باني اقطع منه واكتب بهالقطع براشيم وخليته في الوقت الراهن فوطه ودخلت لبيت الراحه وناظرت لوجهي بالمراه والمراه انا معلق عليها صورة باسكال المشعلاني ويوم ناظرت لبسكال وناظرت لخشتي قلت يالله يا ربي بالهااليوم الكريم انك تعوضني بالجنه وناظرت لمعجون الاسنان وناظرت لااسناني قلت وشوله انظفها الشين شين ولو يغسل بمعجون واروح وافتح الدش وانسدح بالمغطس واخذ لي غفوه ما دريت الا ابوي يرجف علي الباب ويقول سعيدان اطلع يا ما للطواليع وللطواعين اللي تطعنك ولا تخلص الماء علينا وش عليك ماهو انت اللي بتدفع الفاتوره دفعوك للفقر يا وجه الفقر ( دايم ابوي يعاملني بقسوه ساعات احس ان ماني ولده وانه لا قيني عند باب مسجد تهي تهي تهي ) طلعت من الحمام ونظرت الى ابي وفي عيوني دمعه تكاد ان تفر ومرقت من امامه والدموع تتسربل من عيوني (على بالي ابكسر خاطره) ما دريت الا هو راجفني بشوته من خارج ال 18 وهو يقولي عجل على مدرستك لا بارك الله فيك من ولد دخلت للغرفه ولبست ثوبي طبعا تحت الثوب ما يحتاج التطقيمه المعتاده فنيلة علاقي تدرون وش السر في ان العرابجه يلبسون فنيلة علاقي علشان النفر اللي بالصدر يعيش قصة حب مع النفر اللي بالجبهه والشخص لابد وما يكون واسطة خير بينهم وما يقعد يستخدم سياسة الحرمان بين الحبايب ولبست الطاقيه (طاقيتي من القديمات اللي فيهم عشر وردات حمر على الجوانب) ولبست عقبها شماغي ويا عيني على الشماغ تحسه سماط مقطوط في عزبة زيود ما يتغدون الا على بخاري ما اكويه الا كل عيد ضحيه واخذ كتبي وطبعا كتبي مشقق والدينها لاني استخدم الاغلفة في عملية نقش السنون بعد الفسح وتحس ان دفاتري جدار قاعدين يكتبون عليها عرابجه ذكرياتهم والان عزيزي القاري هل تحس ان هالشخصيه شخصية طالب دافور
-
سعيدان والعنود وحب لن يعود -------------------------------------------------------------------------------- هذا صوت اميمتي الله لا يخليني منها وهي تقومني الصبح وتقول يا سعيدان قم يا وليدي والحق على مدرستك <-- الله من الصدز لو يشوفونك بيغنون (عيرتني عيرتني بالشيب وهو وقار فياليتها عيرتني بما هو عار) الوكاد قمت من النوم وانا لامني قمت من النوم علوم وعلوم لاني عيوني ما افككها الا بزيت فرامل من الغمص واقوم واروح للحمام عاد القعدة بالحمام توسع الصدر الواحد وده يحطون له بطانيه اسبانيه ولا كمبل بالحمام ويستقر فيه من زود الراحه انا عن نفسي ما احس اني فنان الا لامني صرت بالحمام وقعدت اغني (طائرات الميج بازورك حبيبي...في ظلام الليل من بعد العشيه) قسم ساعات احس اني احسن من ابو نوره لان الصوت يطلع له صدى وما يخرب هالصوت الا رجفت الباب لامن اخوانك قالوا اطلع من الحمام طلعت روحك الوكاد لما قومتني امي من النوم قمت وسحبت الكمبل اللي فوقي وشوي الا اشوف برصي نايم على المخده اللي بجنبي وكاتب ورقه بجنبه يقول (الاخ سعيدان الرجاء عدم الازعاج عندما تقوم من النوم ولا تتبيثر وتفتح النور وتسحب الكمبل مع تحيات اخوك برصي ) وش اسوي لهالبرصي متقاط معي بالغرفه
-
أهلييييييين وسهلييييييين نورتنا يانور العين وانا ادعوك انك تنظم لشلتنا المهبوله في بوابة الترفية
-
هههههههههههههههه الله يقطع بليسك يابو صوير بصراحة أعجبتني الفتاااااااة فاتـنـــــــــة بقوووووووووة
-
7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 أنهبل .............................. سؤالي لو انت يوم كامل مواصل يعني رايح فيها ودور الفراش ويوم وصلته وحطيت راسك بتنام جاك بزر من بزران بيتكم وصب عليك مويه وش ردة فعلك
-
السلام عليك......... كيف حالكم اخواني هذي شوية صور لأخوه مجاريح تعرفون انتم ظاهرة الشعر وماتفعل بالناس (الله يستر)
-
وانا ماطلعت عندي الصوره
-
نطـّيت أنا امْبارح عـلى راس عـالي .......... في راس عيطا بس معرفش أنا فين ونـّيـت مـا حـدّش من الـنـاس قـالي .......... عَمـال أعيييط طول حسّي من البين على عـشيراًٍ بالهوى راس مالي .......... حـبه مكــن أوي أوي با لـشـرايين أدووووب لمّـا أشـوف وشّــه قـبالي .......... وأروح وطي بـنظــرتن منه بالـعـين يا لهـو بالـي منـك يا لـهـو بااااااالي .......... حــاسـب ما تقـننيش يا قــرة العـين كــل الأرايب عـرفــوا الـلـي قــرالي .......... حـتى آآآآلولي مـال وشّك غـدا شـين دنا انخـبلت وقـمـت أحـاكـي ضلالي .......... يادي المصيبة..صرت مثل المجانين ما بئيتش أدوء النوم وكـرهت حالي .......... أثر الغــلا يقـطع قــلوب البعـــارين والـزاد عـقـب صويحـبي ما هـنا لي .......... ما دؤتش اللحـمة بئا لي اسـبوعـين ان قـلت أحــبـك ألـّي طـب وأنا مالي! .......... وان قـلت أريـد أقابلـك قال : بعـدين واليوم مش عــاوز أشـوفـك قــبالي .......... شفت الصمرقع والوزاء منك والبين إطلع من نافـوخـي وسـبنى فـ حـالي .......... ما تحـدنيش أعمل عملن ما هـو زين
-
هلا بتس ياخيتي ولع المنتدى لأنه مايتحمل النور هذا كله المنتدى .... منتداتس يالله ورينا المواضيع المهبوله
-
المرجوجة يومنها صغيره بس بيني وبينكم ودي أكلها
-
تعالو أول نشوف كيف الأطفال من بلدان مختلفة ينادو أ
topic قام بالرد على المصرقع's ابو صــويـر في البوابة العامة
هههههههههههههههههههه من اليوم مانيب منادي أمي ألا ياموتر -
ههههههههههههههههههههههههههههههه
-
ابي ترحيييييييب حار وخلوني مااشوف ترحيباتكم
topic قام بالرد على المصرقع's طبيب جراح في البوابة العامة
أهليـــــــــــــــــــن وسهلــــــــــــــين يا نور العين هذا ترحيبي توي مطلعه من الفريزر عاد انت حمه في المكريوف عشان يصير حاااااااااار <<<<<<<<<<<<< يامصله مسوي خفيف دم عاد أقولك حياك الله ونستنا مشاركاتك <<<<<<<<<<<<<< مستانس طبيب في المنتدى لانه مهنا صحاوه ولازم له طبيب يعالجه -
حيااااااااااااااك الله ياتميم
-
احم احم فيلق المصرقع متواجد في المنطقة وسيواجه قوات المرجوجة بكل عنف ونحن نحذر كل من سينظم لقوات المرجوجة بانه سوف يندم والذي بينظم لنا سوف ندافع عنه بكل الوسائل المتاحه وعليكم الاختيار قائد فيلق المصرقع ............