احجز فندقك

مسلهمه في مسيل الكلبي

المشرفين
  • Content count

    1477
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 عادي

عن العضو مسلهمه في مسيل الكلبي

  • الرتبه
    مشرفة بوابة المرأة و الأسرة
  1. منهي الخبله يالخبل ابو حسن !! اظاهر كلامي مع حرماوي نت متى ما طلعت لحضرتك اشاعه تعال رد علي بأي نوع من الاساليب ترتاح له سلام
  2. بالله زيدولنا معكم .. نبي زلطه محترمه زلطه = سلطه بالتركي
  3. يقولون وابراي لله ان حرماوي نت يبيع دلافين في الشرقيه ويستخير ربه من تالي يبي ينقل للمزاحميه هذا اللي وصلني
  4. تسيف حالتس بعد تسلاي انت يافتاة والسموحه على امس ترا ماشبك الماخوذ الا بعد ربع ساعه من ترجيف الجهاز
  5. والله ماادري عن ابو ناصر بس اللي سمعته .. ان القروي منتدب لرماح نقل تأديبي الله يكافينا الشر مداخله << صدز انه مفهي هاللي يتدحوس من الضحك .. جايز لي من حطوه
  6. قله حيا بصراحه هالبرد استغفر الله لاينفع لاخلقان ولادفايات مغير العيون مجحمه وتدمع من هالصريمه
  7. مسهم بالخير << متحضنه الدفايه مهب يم الكتابه
  8. منور بوجودك عزيزتي .. شكرا لترحيبك الأنيق .. وبالنسبه للأوصاف .. أيضا رأيي الشخصي يشملها مع التوقعات المستقبليه لكل برج .. فأعتقد حتى الاوصاف لاتنطبق على كل من ينتمون لتلك الابراج ... لكن الاهم من ذلك .. مشاركتك معنا في هذا المنتدى .. واطلالتك الرائعه المسلهمه ..
  9. أمممممم أستفسار غريب بصراحه لكن اعتقد زي ماقالت اختي مزعله اغلبها تكون لتزيين الغرفه بأشكالها الجذابه .. فلو تختار اسد مثلا .. تبي تصير غرفه ولد ( هذا اذا فيه ولد يحط زي هالاشياء ) ولو بتختار عروسه تبي تصير غرفه طفله ولو تختار كنغر صارت مهزله للي يبي يشوفه فالدب له هيبه اكثر اعتقد معلومه طايره .. في الطب النفسي يوصي بعض المرات وخصوصا من يجتاحه الغضب لادناة الدون .. ان يمسك له دب او عروسه او مجسم ايا كان شكله ويبدأ بالكلام معه حتى يهدا .. وبعدها يحكم عقله بالشغلات اللي قالها .. ويعرف خلاصه زي شغله الورق والقلم بحيث يكتب فيها اللي يبغا يقوله بوقت غضب ثم يراجع نفسه بعد مايمر وقت .. وجهه نظر المسلهمه ..
  10. أولاً .. مرحبــــاً بك أخي الفاضل .. في هذا المنتدى الغالــي بدايــة مميــزه .. في طـــرح مميــز .. ثانيــاً .. كلـي شكر لأطراءك ومشاركتك .. التي دفعتني للأستزاده بأمور القبائل ومايتعلق بهــا عندما أيقنت متابعه الأخرين لهـا خصوصاً أعضاء رائعون يهتمون بذلك وبدأو بالمشاركه كأمثالك ... فالبنسبه للخماعله .. قد تطرقت لهم في رجـــــــــــال في الذاكرة ((3)) شكـــراً لأضافتك .. وبأنتظـــار معلوماتك القبليه الهامه .. فقد تكون مساجله وتناوب في طرح مثل هذه المواضيع مره أخرى .. حيـــــاك .. فقد أنتعشت هذه البوابه بذخيرتك .. المسلهمــــــــــه ..
  11. شرهتك على اللي يدري وش برجه بس ابختار الدلو بما اني اسلهم عند الكلبي لكن من رأي شخصي بحت أشوف شغله الأبراج خزعبلات غبيه .. لكن نطلع عليها مرات .. لمجرد الضحك والمتعه .. وتكون طي النسيان بمجرد ابعاد الورقه الخاصه بها تحياتي لك وبأنتظار ابدعاتك مزعله النسا ... المسلهمه ..
  12. كما عهدنا العربي .. مواضيع هادفه .. وأختيار موفق .. الغيره كما اسلفت .. غزيره فُطر الانسان عليها بلا شك ! وايضا قد تكون بحدود المعقول وقد تتعدى الامعقول الى حدود القتل احياناً ..! والغيره تكون بين الاخوه .. بين الزوجين .. بين الاطفال .. وبين الناس بعضهم البعض وخاصه القرناء ! وهي بعده معاني .. فهناك الغيره من .. وهناك الغيره على .. فمن ناحيه صغيره ..أجد الحســــد بدافع الغيره في اغلب الاحيان .. تفشى في مجتمعنا المحلي بشكل كبير .. ذلك النوع من الغيره الذي يحتاج الى علاج مكثف .. فهو مرض خطير بلا أدنى شك .. فتجد الحاسد( نتيجه الغيره طبعاً) قد يحاول الاضرار بالمحسود بأي طريقه كانت قد تصل الى السحر المحرم بلا مبالغه! مداخله صغيره ..أحببت المشاركه بها .. فالغيره ظاهره وغريزه تحتاج الى كتاباً بمجمله حتى نستطيع الاجابه عنها يثبت ... المسلهمه ..
  13. تسلميــــــن على هيك معلومات صغيره ومفيده ... تحياتي لك ..
  14. واللي ماعنده قلم اخضر وش السوات بعمره ؟؟ طله ممتعه ... لاتحرمينا من مثيلاتها ... بأنتظار جديك .. المسلهمه ..
  15. ريحه الماضي .. نقل متعوب عليه .. وأختيار مميز .. يعطيك الف عافيه .. وبأنتظار انطلاقتك الجميله في هذه البوابه .. تحياتي لك .. المسلهمه ..