Booking.com

جليس الساحة

الأعضاء
  • عدد المشاركات

    8
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 عادي

عن العضو جليس الساحة

  • الرتبه
    عضو جديد
  1. الأخت / مسلهمه في مسيل الكلبي الله يسمع منك ،، وأشكر لك كلماتك المشجعة ،،،
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه أبيات من القصيدة التي قلتها عندما توفيت عمتي رحمه الله ، والتي كانت نِعمَ الصابرة في أزماتها . وحقيقة هي أول أبيات أسطرها على أرض الواقع ،، وبالطبع بما أنها الأولى فسوف يكون بها من الملاحظات الشي الكثير ، فبودي أن أرى ملاحظاتكم بها إن كان هناك ملاحظات ، وضعوا ببالكم بإن جليس ليس هو العشماوي بل يتلذذ الشعر لا غير .. وألان مع الأبيات : بسـم الله أبـــدى كلـمــاتـي بطنينِ آهـاتـي *** فــي عـمـتي الصــبورةُ فــي المُلَمّاتـي ---------------------------------------- فطـالما أحـببناهـا حـُباً يفـوقُ وصـفَ تخيُّلاتـي *** وفـي فقدِهـا فـجـيعةً خنقتني معها عبراتـي ---------------------------------------- وتـرَقـرَقـت بِمقـلـةُ عيني كـثيـر الـدَّمعاتـي *** بـل حـُق لهـا أن تجـري على خدي الفانـي ---------------------------------------- وضاق الصدرُ وزاد نبض قلبي بكثيرِ الدقّاتـي *** وعبس الوجهُ وخيّم الحزنُ في أكمل الأحيانـي ---------------------------------------- ولقد رأيت جُموع المصلِّينَ حاشدةٌ وضاقَ بهم كل مكانِ *** فلقد جمعهم الحب الكبير لها من قريب وبعيد عانِ ---------------------------------------- وكثُر وأزدادَ النشيجُ بعدمـا شُرِعَـت ثـالثةُ التكبيراتي *** وألَحُّو بالدعاءِ لها متفائِلون كل خيرٍ من جزيل الوَهَابي ---------------------------------------- وحملوها على الأكتافي كثيرٌ من القرباتي *** وشيعوها من خلفها وأمامها وجميع الجهاتي ---------------------------------------- وإني اتساءلُ أتُراكِ عمتي راضيةً عن كل تقصيراتـي *** أم أنَّ الغضـب قـد بـلغ منـكِ مبلغه القاصـي ---------------------------------------- آآهِ مـن لي بـكِ ثانيةً لأدلـي لـكِ بـالغَ أعتذراتـي *** ولكن عفوك إلهي عن تقصيرٍ قد زاد من حسراتي ---------------------------------------- وأعادَ صوراً ما بين أورِقت فكري قد ندمت لها من فعالي *** فأغفر يـا ربنا إسرافنا وجنبنا كـل قطاعـاتـي ---------------------------------------- وأجعلنا أهـل وصلٍ فـي أرحـامنـا وكـلَ قُرباتـي *** فهو خيرٌ لنا فـي ديننا ودنيانا ويـومَ المعـادي ----------------------------------------- واجعـل اللهم قبرَ فقيدتنا روضةً مـن ريـاضِ الجنانِ *** ناضِـرَةً متشوِّقَـةً لِمقعـدها فـي النعيم الباقـي ----------------------------------------- واجعلها بفضلك تحت ظـِلَّ عرشك في يـوم الأهوالِ *** والشمسُ دانيـةً مفجـِّرةً العرقِ بِحسبِ الأعمـالِ ---------------------------------------- واسقيها شربةً مِن حـوضِ نبيكَ محمداً يا ذا العـطاءِ *** يـزولُ بعـدهـا الضَّمـأ ويـؤؤلُ إلـى فـناءِ ---------------------------------------- ثـم بِلطـفِكَ إلهـي ثـبِّت قـدَميها علـى الصِـراطِ *** سارِيةً عليهِ كلمحِ برقٍ سُرعان ما اختفى للرائـي ---------------------------------------- وأدخـلـها يا ربنـا بـرحمتـِكَ أعـالـي الجِـنـانِ *** ثـم النظر إلـى وجهـك الكريم بكرمك يا منانِ ---------------------------------------- وصلاة الله علـى نبينا المبعوث رحـمةً للإنسِ والجـآنِِ *** عـدد كـل حـيٍ وميتٍ قـد فـارقَ الإخـوانِ ======== ولا تنسوا الدعاء لها رحمه الله وأسكنها فسيح جناته .
  3. الأخ / الطيب تسلم يالحبيب ، ويسلم تكرارك ،، مشكوور
  4. الأخت / سجينه العفو والله ينفع به .. اللهم آمين
  5. الأخ / سديراوي بالطبع والله يبلغنا أياه جميعاً .. اللهم آمين . الأخ / باركر الله يسمع منك ،، وهذا من ذوقك يتبع ..
  6. الأخ / قح أن لاين الله يسلمك والله يجعلني عند حسن الظن ، وتسلم على هذا الأستقبال كريم أبن كريم . الأخ / أحمد ويّاك يالحبيب ،،، الأخ / فيصلاوي تسلم ،،،، الأخ / مجموعة إنسان الله يسمع منك ،، وتسلم لي هالعطور الطيبة منك الأخ / الأطخم أحسن الله إليك ،، أشكرك ،، الأخ / 11 سبتمبر العفو والله يسمع منك يالحبيب ،،، يتبع ..
  7. الأخت / المرجوجه الله يسلمك ،، والله يبلغك هذا الهدف الرااااااائع وبالتوفيق إن شاء الله ،، شكراً .
  8. </div><div align="center"> السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مِن جد لم أرى أروع من هذا الهدف ( على كثرة مطالعات ) هدددددددف عجيييب أقولها لكم صريحة كم وكم بودي أن أسجل مثله في شباك .......... حقيقة رأيت على وجه صاحب الهدف فرررررررررررحة عارمة ولسان حالي يقول : مين قدك يا عم يحق لك ذلك فمثل هذا الهدف قلَّ من يجيده فقد لعب الكثيررررون في مضمار ........... لكن لم يسجلوا هدفاً كهذا الهدف الرااااائع حقيقة بودي أن أتكلم عن هذا الهدف أكثر وأكثر لأنه من جد يستااااااااااهل والله لكن أعرف أنكم متشووووقين لرؤيته وإليكم الــــــــــــهــدف : لكن لحظة فهو ليس هدفاً كنوع الأهداف التي في مخيلتكم لكنه هدفاً من نوع آخر يبث في النفس الطمأنينة وتجتاحك سعادة غامرة جداً والـــــــــهـــــــــــدف هـــــــــــو : = = = = = = = (((((((((( رضــــــــــــــى الله ))))))))))) نعم وبكل حقيقة يجب أن يكون هدفنا في هذه الحياة هو رضى الله عز وجل إذا أردنا الحياة السعيدة والدار الهانئة فيجب أن نسجل هذا الهدف في شباك قلوبنا بعدها فلنبشر بكل خير . أما الخوض في مضمار هذه الحياة من غير أن نفكر في تسجيل مثل هذا الهدف فهو أمر يقودنا إلى خسراتنا في دنيانا وآآآآخرتنا . فكّروا كثيراً في هذا ، وحاولو من الآن تسجيله في شباك قلوبكم بعدها أبشروا بكل خير إن شاء الله أخوكم / جليس الساحة ،،،