Booking.com

أبو عبدالمجيد

المشرفين
  • عدد المشاركات

    224
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

كل منشورات العضو أبو عبدالمجيد

  1. جزاكم الله خيرا ورحم الله والديكم مشاركات محبكم في الله " أبوعبدالمجيد " عبررسائل يومية متجددة فقط على هذا الرابط http://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=47317 آخر صفحة ومنها أخبار الأمطار على مستوى مملكتنا الغالية من مصادر موثوقة نحسبهم كذلك ولا نزكي على الله أحدا لمن يرغب في مشاهدتها ولا نريد من أحد سوى دعوة في ظهر الغيب بعبارة " جزاك الله خيرا ورحم الله والديك رحمة واسعة " وللمزيد من الأخبار من محبكم في الله " أبوعبدالمجيد "على هذا الرابط http://www.harmh.com/nuke/vb368/vb/forumdisplay.php?f=6
  2. حقيقة ما أحلى التفائل وكثرة الاستغفار والصدقة والتوبة وترك المعاصي صغيرهاوكبيرها واطابة المطعم ودفع الزكاة والالحاح بالدعاء مع ضرورة أن تكون حال الدعاء موقنا بالاجابة من رب الأرباب ومسبب الأسباب ومجري السحاب وخالق خلقه من تراب ومن أمره " بعد " الكاف والنون متفائلين جدا ومحسنين الظن بالله وان شاء الله نرى جميعا ما يسرنا على أنحاء مملكتنا الغالية جنوبها وشمالها غربها وشرقها وما ذلك على الله بعزيز .
  3. بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى........... [هُوَ الَّذِي يُرِيكُمُ البَرْقَ خَوْفًا وَطَمَعًا وَيُنْشِئُ السَّحَابَ الثِّقَالَ] قال الإمام الطبري رحمه الله عن قتادة أن رجلاً أتى عمر بن الخطاب رضي الله عنه فقال : يا أمير المؤمنين قحط المطر وقنط الناس , قال: مطرتم [وَهُوَ الَّذِي يُنَزِّلُ الغَيْثَ مِنْ بَعْدِ مَا قَنَطُوا وَيَنْشُرُ رَحْمَتَهُ وَهُوَ الوَلِيُّ الحَمِيدُ] {الشُّورى:28} الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ..... اما بعد علينا جميعا الالتجاء الى رب الارباب ومسبب الاسباب ومجري السحاب وهازم الاحزاب وخالق خلقه من تراب فاللهم انت الله لا اله الا انت...........انت الغني ونحن الفقراء انزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين اللهم اغثنا اللهم اغثنا اللهم اغثنا غيثامغيثا هنيئا مريئا صيبا نافعا غير ضار سحا غدقا مجللا عاجلا غير آجل اللهم لا تمنع بذنوبنا عنا فضلك اللهم عاملنا بما انت اهله ولا تعاملنا بما نحن اهله اللهم ارحمنا واغثنا ولا تكلنا الى انفسنا طرفة عين ولا أقل من ذلك اللهم انت مولانا اللهم انت ملاذنا اللهم لا رب لنا سواك فندعوه اللهم انت رجائنا ولا حول ولا قوة لنا الا بك اللهم ارحم عجائزا ركع واطفالا رضع وبهائما رتع اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا اللهم اغث قلوبنا با الايمان وارضنا با الامطار والخيرات واجعل ما تنزله علينا قوة لنا على طاعتك ومتاعا الى حين اللهم انك قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم فهذا الدعاء ومنك الاجابة وهذا الجهد وعليك التكلان ولا حول لنا ولاقوة الابك وصلى الله على محمد وآله وصحبه أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه اجعل لسانك رطبا بذكر الله عز وجل والصلاة والسلام على الهادي البشير عليه السلام والله الله الله بكثرة الاستغفار والصدقة والتوبة والدعاء بحضور قلب وطيب مطعم وابشروا واملوا وتفائلوا ....................................ففرج الله قريب وامره عز وجل " بعد " الكاف والنون
  4. بسم الله الرحمن الرحيم الأخوة الأفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أمابعد هذا الموضوع مخصص لأخبار السيول والامطار اليومية لمدن ومناطق المملكة العربية السعودية خصوصاً مدينة حرمة والذي يختص بموسم 1429هـ وسوف يكون الرصد بالشهر الهجري . الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ..... اما بعد علينا جميعا الالتجاء الى رب الارباب ومسبب الاسباب وخالق خلقه من تراب فاللهم انت الله لا اله الا انت...........انت الغني ونحن الفقراء انزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين اللهم اغثنا اللهم اغثنا اللهم اغثنا غيثامغيثا صيبا نافعا هنيئا مريئا نافعا غير ضار سحا غدقا مجللا عاجلا غير آجل اللهم لا تمنع بذنوبنا عنا فضلك اللهم عاملنا بما انت اهله ولا تعاملنا بما نحن اهله اللهم ارحمنا واغثنا ولا تكلنا الى انفسنا طرفة عين ولا أقل من ذلك اللهم انت مولانا اللهم انت ملاذنا اللهم لا رب لنا سواك فندعوه اللهم انت رجائنا ولا حول ولا قوة لنا الا بك اللهم ارحم عجائزا ركع واطفالا رضع وبهائما رتع اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا اللهم اغث قلوبنا با الايمان وارضنا با الامطار والخيرات واجعل ما تنزله علينا قوة لنا على طاعتك ومتاعا الى حين اللهم انك قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم فهذا الدعاء ومنك الاجابة وهذا الجهد وعليك التكلان ولا حول لنا ولاقوة الابك وصلى الله على محمد وآله وصحبه أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه أستغفر الله .. أستغفر الله .. أستغفر الله ..استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه اجعل لسانك رطبا بذكر الله عز وجل والصلاة والسلام على الهادي البشير عليه السلام والله الله الله بكثرة الاستغفار والصدقة والتوبة والدعاء بحضور قلب وطيب مطعم وابشروا واملوا وتفائلوا ....................................ففرج الله قريب وامره عز وجل بعد الكاف والنون
  5. تا بعونا لأخبار الأمطار والسيول على أنحاء المملكة أولا بأول وعلى مدار الساعة يوميا على هذا الرابط " رعاكم الله " http://www.harmh.com/nuke/vb368/vb/showthread.php?t=1138 الصفحة الأخيرة وللمزيد من الأخبار من محبكم في الله " أبوعبدالمجيد "على هذا الرابط http://www.harmh.com/nuke/vb368/vb/forumdisplay.php?f=6 __________________ لااله الا الله ولا حول ولا قوة الا با الله وصلى الله على محمد وآله وصحبه وسلم تسليما كثيرا محبكم في الله "ابوعبدالمجيد" مركز حرمة" للاشتراك في جوال " ديم " لأخبار الأمطار والسيول أرسل 1 الى 808021
  6. للمزيد من الأخبار لهذا اليوم الثلاثاء على هذا الرابط http://www.harmh.com/nuke/vb368/vb/showthread.php?t=909
  7. ولله الحمد أمطار غزيرة على الدوادمي جرت معها الأودية الآن وعلى القويعية نفسها مطر ديم متواصل وأيضا سيول طيبة جدا من رفايع الجمش وجنوب والشعبان تمشي كلها جيدة والرعد الان غرب وشمال غرب بلدة جهام( شمال البجادية 35 كم) . والرياض الأمطار متواصلة وتدفقت السيول من سد "نعام" بقوة صباح اليوم اللهم لك الحمد والشكر
  8. في اتصال من الغالي " ابومعاذ" عثمان اللعبون الأمطار متواصلة من الساعة السابعة حتى الآن " ديم رافض" ولله الحمد والمنة .
  9. ولله الحمد توالت أخبار الخير والأمطار الغزيرة جدا جدا على جنوب الدوادمي مصحوبة ببرد كبير وغرب القويعية وعلى العاصمة الرياض وشمالها وجنوبها الى جنوب الرياض "الحوطة ,الدلم,نعام,الحريق,المفيجر" سيول قوية جدا وامتلاء السدود وفيضان. وهنا في حرمة ومحافظة المجمعة من الفجر ضباب "وهتف" هتان وأجواء رائعة وعند السادسة والنصف أمطار خفيفة ومتفرقة . اللهم زد وبارك اللهم آمين
  10. بارك الله فيك اخي الغالي " ابوفيصل" على فتح الموضوع لهذا اليوم وهذا الواجب التعاون فيما بيننا جميعا والكلام للجميع رعاكم الله
  11. في اتصال من الغالي " ابومحمد" الصلبوخي أمطار غزيرة جدا وسيول في صلبوخ وجريان الوادي للمرة الثالثة هذا اليوم من الجال الى الجال . ووادي السلم وادي فرعي ارتفع منسوبه فوق الخط . والبروق شرق "نيرة" الآن من فضل الله . الساعة " العاشرة مساء"
  12. من فضل الله تعالى البرق يشاهد قبلة طامن من حرمة ولله الحمد. ورسالة يسمع الرعد على جنوب مكة المكرمة على "ملكان" وأمطار على الجبيل والصمان وشمال الرياض وعلى الدوادمي سحب رعدية وسيل طيب . http://75.126.184.24/~mekshat/vb/sho...7&goto=newpost http://75.126.184.24/~mekshat/vb/sho...d.php?t=164732
  13. كل الشكر والتقدير لمن تواصل معنا ويا ليت الأخوة يكتبون مالديهم من أخبار الأمطار مباشرة في الموقع . والعذر والسموحة اذا نسيت أحد ما ذكرت اسمه ممن شاركنا لأن الجوال اللي فيه الاسماء سقط في السيل با الامس وبا التالي لا أعرف ممن جاءت بعض الرسائل والأخوة هم الأخ الفاضل "ابوناصر" بدر العميم حرمة الاخ الفاضل " ابوسليمان" جديع الجديع من الزلفي " الشيخ | ابراهيم التركي . والاخ الفاضل سعود التركي من المدينة" أخي الفاضل " ابوعبدالعزيز" التميمي من شقراء الابن الغالي" عبدالمجيد العميم" من حرمة الاخ الفاضل " ابوفيصل" خالد العبدالكريم الرياض ابن الاخ الغالي" بندر العميم" من الرياض الاخ الفاضل " ابوتوفيق" محمد الجماز من الرياض الاخ الفاضل " أبوصقر" من عرعر ابن الاخت الفاضل " متعب المفيز"الرياض ابن الاخت الفاضل " وائل المفيز"الرياض ابن الاخت الفاضل " محمد المدلج" حرمة الاخ الفاضل " محمد السعود" ابو عبدالعزيز حرمة الاخ الفاضل "سليمان الرميح" ابواحمد الرياض الاخ الفاضل " ابوابراهيم" عبدالرحمن المعمر الرياض الاخ الفاضل " سحابة بردية" ابوراشد الرياض الاخ الفاضل " علي الخليفة" القصيم الاخ الفاضل " محمد الحسين" المجمعة الاخ الفاضل " الصلبوخي" الرياض الاخ الفاضل " مساعد اللعبون " ابوعبدالرحمن, الرياض الاخ الفاضل " محمد النحيط" ابوعبدالعزيز حرمة الاخ الفاضل " محمد ابن حسن" الرياض الاخ الفاضل " ابوابراهيم" عبدالكريم التركي من الرياض الاخ الفاضل " ابن سعيد " من ثادق الاخ الفاضل " ابورويس" من الرياض الاخ الفاضل "جبل عمر" من مكة المكرمة الاخ الفاضل "نايف" من أبها الاخ الفاضل " عبدالله العتيبي" من حفر الباطن الاخ الفاضل " أبويوسف" لافي المطيري من المجمعة الاخ الفاضل " هلال المطيري" حرمة الاخ الفاضل " عبدالله عسيري" من خميس مشيط الاخ الفاضل " كل عزيز وغالي تواصل معنا ولم نذكر اسمه بسبب فقدان الأسماء وسيدرج الاسم لاحقا ان شاء الله تعالى "
  14. ولله الحمد جريان وادي الحيسية في العيينة بشكل قوي وشلالات الطوقي والشعب تصب بقوة وحريملاء جميع الأودية تمشي وشعيب مليح في القرينة وشعيب الذباحية في ملهم وجميع الشعاب من القرينة الى ملهم سايلة. وشعيب الر كيات في ملهم يمشي وشعيب ثادق ما هوب يمشي ...يهوش هوش ! وصور با الوسائط لشارع التحلية با الرياض من الغالي" أبوابراهيم" " عبدالرحمن المعمر" أمطار غزيرة جدا على تمير وما حولها أكثر من 10 ساعات وجريان وادي الباطن بقوة شعيب صلبوخ يمشي ممشا طيب ولله الحمد سيل وجريان أودية التويم الوسيعة , المثيلة , أم الأفاعي, المزارع والنويطات أمطار على المدينة وخيبر والحناكية ومهد الذهب ومستورةوالنخيل " من أبوأنس" سعود بن عبدالرحمن التركي اللي بين أشيقر وشقراء كل شيء يمشي أمطار على المدينة من البارحة وسحاب وبوادر خير ان شاء الله امطار على ابيار المشي في المدينة جيدة والارض تمشي سيول على خروب شمال شقراء من فضل الله شعيب الشريح الشمالي في حريملاء سايل ومن ظهرة حريملاء الى ثادق ورغبة والرويضة كله سيل " الأخبار أعلاه حصيلة رسائل واتصالات من الأخوة الأفاضل والعذر والسموحة على التأخر في عرضها "
  15. يذكر أن أمطار وسيول شقراء لم تحدث من عشرات السنين اللهم الطف بنا والآن في اتصال من الغالي " أبوعبدالعزيز" محمد السعود سيول ونعم وخيرات من طرف مطربة الجنوبي الغربي وجنوب الى الشحمة والأرطاوي قاطع خط الشحمة مبياض بعرض 200م وخباري عظيمة الى مبايض لله الحمد والمنة . وأمطار العاصمة الرياض أغلقت الشوارع والكباري وصعوبة في التنقل بين لدرجة أن القادم من أحياء غرب الرياض مكث في طريقة لشرق الرياض قرابة 2.30ساعة والآن عواصف رعدية عنيفة على السويدي با الرياض اللهم رحماك رحماك
  16. صورة منقولة من العضو ( وشلوووون مغليك ) من منتى مكشات .. لمخرج 15 شرق الرياض اليوم ............................ هذا ان دل انما يدل على ان البلدية ما عندها سالفة ما فية تصريف سيول ولا يحزنون ما خذو عبرة من عام 1418 والناس الي ماتوا واحتجزوا في الانفاق. .................................................. .. http://www8.0zz0.com/2008/11/03/12/364093189.jpg
  17. هذه صورة بالقرب من شارع خالد بن الوليد ( انكاس ) حي غرناطة http://www.m-7-m.com/vb/uploaded/38_1225709275.jpg وهذي صورة في طريق انكاس http://www.m-7-m.com/vb/uploaded/38_1225709497.jpg اللهم صيباً نافعا! الصور الساعة 1 الظهر
  18. روابط لصور سيول اليوم من مكشات http://75.126.184.24/~mekshat/vb/sho...d.php?t=164621 http://75.126.184.24/~mekshat/vb/sho...d.php?t=164630 http://75.126.184.24/~mekshat/vb/sho...d.php?t=164611 http://75.126.184.24/~mekshat/vb/sho...d.php?t=164516 http://75.126.184.24/~mekshat/vb/sho...d.php?t=164619 http://75.126.184.24/~mekshat/vb/sho...d.php?t=164542
  19. ولله الحمد الأمطار الآ ن " 11,30" على العديد من أحياء العاصمة الرياض " الفاخرية ,الناصرية, الشميشي, السويدي, شمال الرياض ايضا من أخبار الأمطار على شرق أملج وحائل وعسير ونجران وجيزان وجنوب الرياض " الافلاج, الدلم , حوطة بني تميم" ومن القيصومة الى قرية ولله الحمد خيرات وأمطار شبه عامه اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
  20. بسم الله الرحمن الرحيم الأخوة الأحباب والأفاضل الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أمابعد اليكم مختصر أمطار وسيول هذا اليوم بمشيئة الله تعالى هذا اليوم الأثنين 5\10\1429هـ من فضل الله تعالى توالت أخبار الأمطار والخيرات ولله الحمد من الساعة السابعة صباح هذا اليوم بأمطار جيدة على محافظة المجمعة ومدينة حرمة وبشكل غزير جدا على مخرج جلاجل الى تمير حيث جرت الأودية على أثرها وعلى الأرطاوية الى زبدة كذلك وعلى محافظة شقراء والآن عاودت الأمطار على محافظة المجمعة" المعهد العلمي " مقر العمل وان شاء الله محرين با السيل مرة أخرى هذا اليوم و ايضا شملت الأمطار الغزيرة جدا جراب و حوطة سدير ومنها الى نقطة تفتيش صلبوخ .وجريان جميع الأودية من جلاجل الى صلبوخ ولله الحمد وأمطار المدينة النبوية متوسطة في المدينة وغزيرة على اطرافها وجرت أودية "النخيل" الخمسة جميعها وصبت في وادي الحناكية الشهير اللهم زد وبارك اللهم آمين
  21. من فضل الله تعالى أمطار "ديم" طيبة جدا على شرق مشذوبة شمال أم الجماجم من التاسعة مساء وعلى الزلفي من الثانية صباحا "همايم" طيبة جدا ولله الحمد والمنة . http://75.126.184.24/~mekshat/vb/showthread.php?t=164459 وعلى منطقة المدينة النبوية والقصيم والافلاج وأم رقيبة وشمال الى الحفر وينبع وأبها " من يومين" والأمطار متواصلة وجيزان ونجران وتهامة عسير عبارة عن سحب في البداية ثم "تخلب" وهمايم مطر جرت معها الأرض وأرتوت وجرت الأودية بعضها بقوة ولله الحمد والمنة : وأمطار أخف على العاصمة الرياض وغرب المنطقة الشرقية وعرعر ولينا والحجرة وشرق مكة المكرمة. وشمال جدة أمطار غزيرة جدا مصحوبة با البرد http://75.126.184.24/~mekshat/vb/showthread.php?t=164441 والآن الأمطار تهطل على أغلب هذه المناطق . وفي حرمة تواصلت الرشوش البسيطة الى ما قبل الفجر بقليل وهطلت أمطار طيبة قبل الصلاة والآن الأجواء مهيئة للمزيد من الخيرات والبركات اللهم زد وبارك اللهم آمين
  22. الصور على هذه الروابط " سبق ,مكشات, البراري" http://75.126.184.24/~mekshat/vb/showthread.php?t=164242 http://www.sabq.org/inf/news.php?action=show&id=9770 http://75.126.184.24/~mekshat/vb/showthread.php?t=164287 http://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=18626 http://75.126.184.24/~mekshat/vb/showthread.php?t=164188 http://75.126.184.24/~mekshat/vb/showthread.php?t=164149 http://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=18645 http://www.albrari.com/vb/showthread.php?t=18624 http://75.126.184.24/~mekshat/vb/showthread.php?t=164309
  23. ولله الحمد رش خفيف متقطع بعد العشاء وسحب كثيفة وجهام يتجه الى الجهةالشمالية الغربية تبعا للرياح الجنوبية الشرقية . والبرق على "مهب الهيف" والمثل العامي يقول " اذا خالط الغيم الجفيل لا تأمن الوادي يسيل" والعلم عند علام الغيوب عز وجل . اللهم زد وبارك اللهم آمين اللهم عم به سائر البلاد وبلاد المسلمين
  24. ولله الحمد والمنة توالت الأمطار والسحب الرعدية الممطرة حتى أرتوت الأرض وجرت الأودية مابين الضعيف والمتوسط والطيب وتا بعتوا معنا الأخبار عبر الرسائل ولله الحمد . والخلاصة من الحسي الى الزلفي شمالا والى أم الجماجم شمال شرق والمدينة النبوية غربا مرورا با القصيم والوشم وعفيف والدوادمي وجنوب شقراء وتمير وشرقها الشعب والشوكي . سيول ولله الحمد متفاوته وشلالات رائعة ومناظر سحب رهيبة مع الطهى والنفيض وصواعق عنيفة . والتفاصيل لاحقا ان شاء الله تعالى السد 3.5م مع فتح العبارات الكلبي " صب مدرج العبدان " فبل المغرب مرخ وصل السبلة الحثاقي سيله طيب جدا