Booking.com

الماس

الأعضاء
  • عدد المشاركات

    4
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 عادي

عن العضو الماس

  • الرتبه
    عضو جديد
  1. موضوع جميل واحلى منه ردك يا ابن لام الدويسي هههههههه اضف عندك سقوط الشركات ومكاتب العمل عن استقبال الخريجين الجامعيين \\ وزي ما قال المثل كلن على همه سرى وصح لساني ولاهنتو يالربع على الموضوع والردود
  2. فعلاً يل منسم أنك منسم هع هع أنا الماس وليس ألماسة