Booking.com
ابن لام الدويسي

إبن لام حرمه (( شرفتنا يا العنابي))

Recommended Posts

حرمة تعيش ليلة تاريخية بصعود الفيصلي لدوري «زين»ليلة

المدلج: اللاعبون وعدوا وأوفوا

9vfivb7ae8yp.jpg

المجمعة - عبدالعزيز الصالح

عبر عدد من أعضاء إدارة نادي الفيصلي بحَرْمة ولاعبيه وأعضاء شرفه عن سعادتهم الكبيرة بصعود الفريق لدوري "زين"، إذ وصف رئيس أعضاء الشرف حمد الدريس الإنجاز بأنه امتداد لعمل جبار قامت به مجموعة كبيرة من محبي النادي، وقال: "العودة مرة أخرى لدوري المحترفين السعودي دلالة واضحة على أن الفيصلي بدأ يضع له بصمة بين أندية الوطن الكبيرة، وهذا الإنجاز الكبير تتويج لجهود أبناء حَرْمه من مجلس إدارة وأعضاء شرف والرعاية الكاملة للفريق الأول والمتمثلة في جلب المدربين الأكفاء واللاعبين المتميزين؛ الى جانب الجهد المبذول من الجهازين الفني والإداري واللاعبين، وأضاف: "نحن أعضاء شرف للنادي نعد بالدعم والوقوف مع الفريق في جميع الألعاب والأنشطة المختلفة".

وأكد رئيس النادي فهد عبد المحسن المدلج أنَّ الفيصلي قدم مستويات مميزة كانت ثمرتها عودته لمكانه الطبيعي، وقال: "أهدى التأهل لجميع أبناء وشباب سدير كافة على مساندتهم وأقدم شكري لكل من ساهم في هذا الإنجاز من لاعبين وجهازين اداري وفني، ولا أنسى وقفة أعضاء الشرف طوال مباريات البطولة، ولجميع الألعاب المختلفة". وأضاف: "لا خوف على الفريق؛ فأبناء حرمة ورجالاته قادرون على مواصلة المسيرة إلى منصات التتويج، وهذا الصعود هو بطولة النوايا الحسنة؛ إذ عملنا بكل جد وبدعم من أعضاء الشرف الذين أهديهم الإنجاز وأهديه لكل عاشق لحَرْمه".

وبدا المدرب الهادي الوالي (تونسي) سعيداً بتأهل فريقه وقال: "ما أحلى أن يعلن لاعبو الفريق صعودهم من أمام هجر قبل النهاية بأسبوعين، أعلنت أكثر من مرة بأن الصعود ما هو إلا مسألة وقت لمعرفتي التامة بإمكانات لاعبيّ، وحرص الإدارة على تميز الفريق، وأضاف: "الانجاز لم يحدث بالصدفة؛ فالإدارة هيأت كل سبل النجاح قبل انطلاقة البطولة من إيجاد معسكر خارجي، والتعاقد مع أبرز اللاعبين".

وتابع: "قدمنا عملاً كبيراً متكاملا منذ انطلاق الموسم الرياضي، وتمكنا من تصدر الترتيب، بذلنا جهداً جباراً للحفاظ على هذه الصدارة، ونهدف الآن لإنهاء مشوارنا بالفوز بالمباراتين المتبقيتين والاحتفال بدرع الدوري".

من جهته أكد قائد الفريق وصل الذويبي أن الإنجاز لم يتحقق من فراغ؛ وقال: "مع بداية الموسم تعاهدنا نحن اللاعبين والجهازين الإداري والفني على إعادة الفريق لمكانه الطبيعي، وما النتائج والانتصارات المتلاحقة وتصدرنا للفرق منذ انطلاقة البطولة؛ إلا دلالة على أننا نملك الرغبة في الصعود. وهو ترجمة حقيقية للعمل المخلص من الجميع".

وأكد المشرف محمد المطيري أنَّ إعلان الصعود شيء طبيعي عطفا على ما قدمه الفريق من نتائج مميزة في دوري الدرجة الأولى، وقال: "الصعود جاء بتضافر جهود الجميع من إدارة وأعضاء شرف، وجهاز فني وإداري، وطبي ولاعبين، وأهديه لمحافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله آل سعود لدعمه المتواصل لجميع أندية المنطقة، وإلى أعضاء الشرف وجماهير الفيصلي في منطقة سدير كافة، التي ساندت ووقفت معنا طوال الشوار".

وأوضح عضو شرف النادي عبدالله العقيل أن الفيصلي استحق الصعود بعد أن قدم مباريات رائعة مشيدا بالروح العالية التي ظهر بها نجوم عنابي سدير، وقدم العقيل شكره وتقديره لكل من ساهم في هذا الإنجاز مهنئا أهالي حَرْمه بهذا الإنجاز الكبير مؤكداً أن الفريق صعد ليبقى. وأشاد عضو مجلس الإدارة وائل المدلج بالوقفة الصادقة لأعضاء شرف النادي دون استثناء وقال: "كانت وقفتهم هي أحد أسباب تحقيق الإنجاز، وأشيد بروح اللاعبين، بعد أن أكدوا ولاءهم للنادي وللشعار، الذي يرتدونه وأضاف: "استعدادنا لدوري "زين" بدأ من الآن وأدعو الجميع للالتفاف حول النادي المرحلة المقبلة".

لقطات من الإنجاز الكبير:

*أول المهنئين بصعود الفريق لدوري "زين" هو محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله آل سعود.

*للمرة الثانية ومن عاصمة النخيل وأرض العيون الأحساء تزف الفيصلي لدوري الأضواء.

*وصلت البعثة لمقر النادي الساعة الثانية صباحا وكان في استقبالهم جمهور كبير.

*وائل المدلج، ضاوي الضاوي، عبدالعزيز بن حسن جنود مجهولون خلف الإنجاز.

*تواجد شرفي وجماهيري للفيصلي في الأحساء ساند الفريق بقوة

وبدأت من الآن الترتيبات للاحتفال بالآبطال.

وهناك تفاصيل اكثر للاطلاع على الرابط

http://www.alriyadh.com/section.sport.html

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الله الله عليك يلفيصلي

انا من الدمام وفرحت بصعود الفيصلي وانشاءالله يتم على هذا المنوال ويكون من ضمن دوري زين ومن ضمن الكبار على طول

وبتوفيق

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اهلا باخونا ناصر الشعيل وبكل اهل حرمه في الدمام والشرقيه .اليوم العنابي في زين العام القادم في اسيا كفو . نبي رابطه العنابي عندكم تسوي حفل مرتب .وملحق في جريده اليوم .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان