Booking.com
أبو عبدالمجيد

مختصر الأمطار على مملكتنا الغالية هذا اليومالأحد 4\11\1429ه

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة الأحباب والأفاضل الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أمابعد

اليكم مختصر أمطار وسيول هذا اليوم بمشيئة الله تعالى هذا اليوم

الأحد4\11\1429هـ

ولله الحمد والمنة سحب رعدية كثيفة وصواعق عنيفة وأمطار غزيرة بعد

الفجر على الغاط وسيل طيب والشلالات تضرب ومنها الى حطابة أمطار

غزبرة وحولت التلاع " الزنقب" والأرض جارية ورويانة الى القريان وأبشروا

با السيل ان شاء الله تعالى

وأمطار غزيرة جدا على شقراء وصواعق عنيفة .

والباقي يلحق ان شاء الله تعالى ما فيه وقت " العمل الآن"

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ولله الحمد والمنة توالت الأمطار والسحب الرعدية الممطرة حتى أرتوت

الأرض وجرت الأودية مابين الضعيف والمتوسط والطيب وتا بعتوا معنا

الأخبار عبر الرسائل ولله الحمد .

والخلاصة من الحسي الى الزلفي شمالا والى أم الجماجم شمال شرق

والمدينة النبوية غربا مرورا با القصيم والوشم وعفيف والدوادمي وجنوب

شقراء وتمير وشرقها الشعب والشوكي .

سيول ولله الحمد متفاوته وشلالات رائعة ومناظر سحب رهيبة مع الطهى

والنفيض وصواعق عنيفة . والتفاصيل لاحقا ان شاء الله تعالى

السد 3.5م مع فتح العبارات

الكلبي " صب مدرج العبدان " فبل المغرب

مرخ وصل السبلة

الحثاقي سيله طيب جدا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ولله الحمد رش خفيف متقطع بعد العشاء وسحب كثيفة وجهام يتجه الى

الجهةالشمالية الغربية تبعا للرياح الجنوبية الشرقية .

والبرق على "مهب الهيف" والمثل العامي يقول " اذا خالط الغيم الجفيل

لا تأمن الوادي يسيل" والعلم عند علام الغيوب عز وجل .

اللهم زد وبارك اللهم آمين اللهم عم به سائر البلاد وبلاد المسلمين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

من فضل الله تعالى أمطار "ديم" طيبة جدا على شرق مشذوبة شمال

أم الجماجم من التاسعة مساء وعلى الزلفي من الثانية صباحا "همايم"

طيبة جدا ولله الحمد والمنة .

http://75.126.184.24/~mekshat/vb/showthread.php?t=164459

وعلى منطقة المدينة النبوية والقصيم والافلاج وأم رقيبة وشمال الى الحفر

وينبع وأبها " من يومين" والأمطار متواصلة وجيزان ونجران وتهامة عسير

عبارة عن سحب في البداية ثم "تخلب" وهمايم مطر جرت معها الأرض

وأرتوت وجرت الأودية بعضها بقوة ولله الحمد والمنة :

وأمطار أخف على العاصمة الرياض وغرب المنطقة الشرقية وعرعر ولينا

والحجرة وشرق مكة المكرمة.

وشمال جدة أمطار غزيرة جدا مصحوبة با البرد

http://75.126.184.24/~mekshat/vb/showthread.php?t=164441

والآن الأمطار تهطل على أغلب هذه المناطق .

وفي حرمة تواصلت الرشوش البسيطة الى ما قبل الفجر بقليل وهطلت أمطار طيبة قبل

الصلاة والآن الأجواء مهيئة للمزيد من الخيرات والبركات

اللهم زد وبارك اللهم آمين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل