Booking.com
فيد غانم

من يتذكر

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحه انا احترت في اي بوابه احط هذا الموضوع .........المهم

اليوم بعد صلاة الجمعه راودتني ذكريات جميله تتعلق بايام الدراسه في المرحله الابتدائيه في حرمه في بداية الثمانينات الميلاديه

وكيف كانت ايامنا حلوه ودراستنا ومدرسينا احلى وكلن يعرف الثاني

وكما قال ابن حثلين_هذا ابن عم وهذا ابن خال وهذا رفيقا مالقينا مثيله

ويقول المثل _اهل قريه كلا يعرف اخيه

كنا المدرس والطالب اسره وحده

المهم ماعلينا ابذكر لكم بعض الذكريات الجميله الي تبي تذكر بعض الا عضاء باحلا ايام العمر

من يتذكر الرحله التي ذهبنا لها نحن ابناء مدرسه حرمه (قبل ان ينضم ابنا حرمه الشرقيه لمدرسه حرمه) مع عدد من المدرسين ومنهم (محمد الامير _الدويسي_الربيع_الشناوي_وبعض العاملين في المدرسه منهم احمد النخيلان رحمه الله والتركي)

يوم شروا البربري عشان الغدا وطبخه ربيع الله يعطيه الصحه والعافيه

الذكرا الثانيه وهي الاهم على قلبي

هي حفله مدرسه حرمه اعتقد انها عام 82او83

اعتقد انها اخر حفله لمدرسه حرمه

المهم الحفله كانت قمة الروعه والتنضيم وكانت مصوره بالفديو بالكامل والكل حاضر تلك الليله من الامير ابو سعود الله يعطيه الصحه والعافيه الا اصغر واحد في الديره

طبعا انا نجم تلك الليله عندما رشحني الاستاذ الشناوي لاضهر على المسرح وانشد انشوده اني طفلا وغدا رجلا .........المهم

(ستار اكاديمي)

طبعا انا كنت اغلط في الكلمات ويصححلي الشناوب من ورا الكواليس

بعد هالفقره شاركوا كل الشباب في مسرحيه اتذكر ان فيها سيارات لعبه وتصادم

طبعا انا اخذت جائزه قلم باركر عطانياه الامير بنفسه _من قدي_ ومازلت احتفض بهذا القلم

خلاصة الكلام انا اطلب من اخي راعي حرمه خصوصا طلب صغير ارجو انه يلبيه لي

الا وهو تصوير هذه الحفله لان المصور كان المرحوم احمد الماضي

واكون لك من الشاكرين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اذا كنت ابغبطك اخوي فيد غانم .. فبيكون على ذاكرتك الصافية والجميلة

الله يعطيك الصحة والعافية .. ذاكرتي لاتزال تحمل ذكريات رائعة لاخوك عبدالعزيز رحمة لله عليه .. اتذكر جيداً "مغامرات الترنج في مزرعة ابو احمد" رحمة الله عليهَ,,

ايام بيضاء .. ايام جميلة للاسف لن يستطيعوا استرجاعها ولو حتى بالف حفلة و حفلة .. مادامت القلوب لاتزال تطفح بغيها,,

شكرا يافيد غانم

تم تعديل بواسطه ذرب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

حيا الله فيد غانم .. توك تروق للمنتدى على العموم اشوفك بديت ترجع للأرشيف وتذكر ..وهاذي يقولون والعلم عند الله انه بوارد المكوبر ... اقول بس مبروك هاالخير والامطار اللي بشرني بها ذرب ... تراي ماقريت الموضوع لكن على خفيف .. واستانست جدا يوم شفت اسمك...

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اييييييييه ياخال

بعد الزواج حس الواحد انه انتقل لمرحله ثانيه من عمره وبدت تطري عليه خواطر وذكريات زمان

عموما نورت المنتدى ياخال

والله يبارك فيك ويجعل هالخير عام على الجميع

وبمناسبة الخير بشر عن قنصكم الماضي عساكم توفقتوا بشي يالذيابه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان