Booking.com
سالم الزير

ماذا يريد الجراعه (( الثرثار الرسمي لنادي الفيحاء ))

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير يا اعضاء منتديات حرمه الكرام

لاحظت كما لاحظ الكثيرين كثرة تصريحات (( وثرثرة )) الكديش السابق بسفير سدير النادي الفيصلي حمدان الجراعه ولاعب نادي الفيحاء الحالي

لاحظنا كثرة تطاوله على العنابي في كل صغيره وكبيره ونسى او تناسى ان النادي صبر عليه سنوات طويله وتجاوز عن كباته وسقطاته التي اخرجت الفريق من اكثر من بطوله وساهم بخشخشته المعهوده في حرمان النادي فرص الصعود في اكثر من مناسبه ....!!!!

الحقيقه انني لا اريد ان اعطي هذا الجاحد اكثر من حجمه في البدايه ولكن تكرار هجومه وتطاوله على ناديه السابق بمبرر وبدون مبرر جعلني اكتب هذا الموضوع لكي اوضح بعض النقاط لمحبين الفيصلي الذين تضايقوا من هذا الثرثار الجاحد .

اولاً : حمدان الجراعه هو الحارس الاحتياطي الثاني لنادي الفيحاء بعد عبدالله المقبل ومضحي الدوسري . وليس اساسياً منذو ان وطأت قدماه نادي الفيحاء سوى في مسابقة كأس الامير فيصل .. لعب اساسياً بسبب اصابة مضحي والمقبل .. (( يعني مجبرين عليه ومكرها اخاك لا بطل ))

ثانياً : لا اعلم سبباً لتركيز الصحفي علي العلي على حمدان الجراعه بالذات لاخذ تصريحات له وترك رئيس النادي وباقي المسؤلين وكذلك اللاعبين الذين هم اهم من الجراعه في الفريق ومع ذلك يتم إعطائه الفرصه (( لينال من الفيصلي )) واعتقد ان في نفس علي العلي امر ما ؟؟؟؟ !!!!!! لا نعلمه ؟؟؟؟؟ فالمعروف ان الصحفي يأخذ تصريح من كذا مسؤل واداري ولاعب ولا يركز على لاعب معين كما نشاهد في اسلوب علي العلي وبالذات مع الحارس الاحتياطي الثاني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فلم اشاهد صحفي في اي جريده محليه ذهب واجرى حوار او طلب تصريح من الاحتياط الثاني لحارس الهلال أو النصر او الاتحاد ؟؟؟؟ فقط شاهدناها مع حمدان الجراعه وبأكثر من مره !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لا اعلم سبباً وجيهاً يجعل هذا الجاحد يؤكد بأن شعبية ناديه الحالي اكثر من سفير سدير ؟؟؟

فالمعروف ان ناديه الحالي مكروه من انديه سدير وجماهير منطقة سدير ولا احد يستطيع ان يأتي بغير ذلك !!!!

والجميع يعرف ان نادي الفيصلي يعتبر نادياً محبوباً لدى جميع الرياضيين في منطقة سدير ولله الحمد والذي يحضر لمدرجات الفيصلي في المباريات يرى بعينه ان هناك جمهور من خارج المحافظة حضروا ليشاهدوا العنابي ..

واحب ان اقول للمتحدث والثرثار الرسمي لنادي الفيحاء بأن يكف عن إقحام الفيصلي في كل صغيره وكبيره .. فهو له الحق بأن يصرح ويترزز في الصحف المحليه ولكن ليس له اي حق بأن يتطاول على من هم اكبر واكثر منه قيمة وقدراً

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ياسالم الزير لانريد أن نثير مثل هذه المواضيع

ولكن إذا كان هذا ( الجراعه ) كما تقول تطاول على العنابي

فأبلغ كلام تقوله له مع إحترامي لمن يقراء الرد :

( القافلة تسييييييييييييييييييييييييير و ................................. )

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل