Booking.com
عبودي

هلموا للمجلس عبودي ندردش ونفرفش سوياَ الجميع يشارك

Recommended Posts

هلا

هلا عبودي

اقول

ليش توك ما دخلت الاسهم

اشوف الناس طقاق و هواش علشان اللي اسمها الاسهم

خلاص بسلفك و انا مدري وش السالفه بس كم تبي ؟؟ ما عندي الا من (( ريال الى خمسه ريال )) خخخخخخخخخخ<< امحق سلف

بس ابغى يكون لي نصيب من الارباح و اعطيك راس مال اللي تبي بس مو توهقني

و تشوفني بنيه مدري وش السالفه و تكشت فيني

خخخخخخخخخ

سلامو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
وشلون تبيني اجيب دليل؟؟

انا اللي بأسأل وش اللي خلاك تقول ان بنات سدير ما فيهن رومنسيه

58461[/snapback]

حلوووه شلون اجيب دليل ليه ماقلتي انهم رومانسيات؟؟ wondering.gif

اقول انا اول مره اشوف متهم يقول للقاضي جب دليل برائتي كخخخخخخخ ph34r.gif

بعدين يامزمز انا قلت شلون عرفت وبينت ووضحت فوق بس انتي شكلك ماتقرين زين كخخخخخخخخخuser posted image

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
لاوش دعوه ماني ناسيك  كلها على قولتهم شهر العسل  الي 24ساعه معها

بعدين تقولي ودني لاهلي ابزورهم  بعدين  الوعد في المنتدى ههه

58470[/snapback]

هلا والله في ابو ناصر يامرحبا

الله يرجك انت وسواليفك يابو ناصر مصرقع

بس تراك ماتجي دايمن مدري وش فيك تغلى يالدوب؟؟ wondering.gif

ياخوي عطنا وجهه وخلك دايمن فيذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذا cool.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
خلاص بسلفك و انا مدري وش السالفه بس كم تبي  ؟؟ ما عندي الا من (( ريال الى خمسه ريال )) خخخخخخخخخخ<< امحق سلف

بس ابغى يكون لي نصيب من الارباح و اعطيك راس مال اللي تبي بس مو توهقني

و تشوفني بنيه مدري وش السالفه و تكشت فيني

58471[/snapback]

هلا بالزينه عقد اللولو ياهلاوالله كيف حالك وش اخبارك

اقول الناس تسولف بالملايين والمليارات وانتي تقولين ريال وخمسه ريال كخخخخخخخuser posted image

الله يرجتس ضحكتيني وانا منسدح كخخخخخuser posted image

اول ماقريت ريال وخمسه ريال مت من الضحك user posted image

عقد الله يرزقك يارب ويوفقك إن شاءالله ويرزقك بالزوج الصالح الي مافيه مثله بالعالم كله wub.gif

اقول خلاص خليك على الكمبيوتر ولاابي منك سلف ولاشي بس خليك مثل ماانتي منوره المنتدى وبس goldshine.gif

اقول عقد الا انتي وش تدرسين وكم عمرك هاا؟ wondering.gif

تم تعديل بواسطه عبودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

[align=center]

الـــســـــــــلام عـــلــــيــــكم

وش ابقووووول 01mm.gif نـــــسيت ؟؟؟؟؟

المهم هــــــــــلا بكل اللي حــــظـــــــروووو

عــــــــــبـــــــووووودي blink.gif وش حليلك بس لو انك ما تتغزل في بناتنا glare.gif

جــــــــوووووووري gurl.gif

عــــســــــــــــل حـــــرمـــه 11_1_120.gif

مــــــزيـــــونة حـــرمـــه GlolololooooooooooooooSH.gif

أبــــــــو نـــــــــاصـــــــر (( هلا بالغايب الحاضر )) bye1.gif

عـــــقــــــد اللـــــولو هلا بهامورة الاسهم goldshine.gif

شــنـــطة فـــســـــحه animals_bunny1.gif

مــــــــــــــرتــــــــــــــــاح ........... وش اقوووول wondering.gif مبطين عن شوفتك

ريـــــــمـــــــــــاس aaah.gif

عبووووودي .... ارفع سجل الحضور والانصراف ترا قرب الراتب ونبي نشوف وش يفذلنا من الخصوماااااات

وش قصة بنات سدير مهوب رومانسيات ..... 006.gif

من قالكم تسذا عز الله ما عندكم سالفه

الا الرومنسيه تقوطر مقاطر من فوق روسهم

انا اعرف لي وحده اتصل عليها رجلها وقــــــــال : ترا نبي اليوم رومـــــانسيه mellow.gif

جلست ساعه تفكر وش يبي ذا 01mm.gif وش يبي ذا

ومير تتصل على امها وتقول ان رجلي متصل ويقول ابي رومانسيه وش يبي ذا ؟؟؟

قالت الام : والله مدري وش يبي بس احتياطا وانا امتس سويله مرقة بطاطس مع الدجاج

قالوا مهوب رومانسيات ..... اجل انتم الرومنسيين ..... angry.gif

اما سالفة الاسهم هذي مانيب حاتسي عنها يكفينا موضوع ((( الهامور حميان )))

[/align]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته bye1.gif

حيالله حمياااان طويل العمر حيالله الهامور الكبير كخخخخخخخخخخخخخخخ khaleejee.gif

ياشيخ هذا ماهوب غزل هذا اطراء من نوع رومانسي blush.gif كخخخخخخخخخخخ

ياخوي الرومانسيه قطعت قلبي غدا اوصال لحم كخخخخخخخخخ a13.gif

اااااااااااااااااااااااه ياقلبي بس wub.gif

اقول حميان يابعدهم انت وسواليفك الرهيبه user posted image

اجل مرق دجاج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههuser posted image

الله يقطع بليسك جبتها على الجرح وكنك مادريت ياحميانuser posted image

يعني فاهمين الرومانسيه طبخ ونفخ و.....الخ

والله انك صاز مايعرفون الا مرق دجاج ويخب عليهم بعد user posted image

حميان ياويلك راحت عليك ياحميان سلم نفسك للسلطات السحالي بالمنتدىuser posted image

ناوين يشنقونك على الكلام الكبير هذا انت مصرقع ياحميان نمبر ونuser posted image

وشششششششششششششششششششششششششوووكرن على التواصل يامستر حميانuser posted image

تشنكراتي وتقديراتي واحتراماتي للسموك الكريم bye1.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مساءكم ورد

شخباركم وعلومكم

تسني اشم ريحة تطنز علينا

اها بس الحين وش اللي خلى الحرمه تحسب الرومنسيه طبخه لانها خابره الرجال ما يهمهم الا بطونهم اهم شي الاكل والا انتفخ عليها اذا ما سوته

وبعدين اللي يقرا يحسب الرومنسيه تقطر منكم اول شي شوفوا مساوأكم وعدلوها بعدين احتسوا في البنات <<< وش جاها عصبت(:

سلااااااااااااااااااااااااام

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم

هلا ريـــمــــاس

طبعا حنا ما مثلنا في الرومانسيه

والدليل : اني ما عمري قمت من جلسه الا اشوف تحتي بقعة رومانسيه ، جسمي يرتعش من الرومانسيه

اقول وسعي صدرتس ولا يرتفع ضغطك ..... اللي ما شاف ما يعرف smile.gif

وعلى مــــــــاقـــــــالـــــوا : اللي ما قربش ما يعرفش .... ورأصنا ياقدع .... smile.gif

وبنات اهل سدير يضرب بهن المثل .. وأسألوا القصمان يعلمونكم ...

بس هالرومنسيه مدري والله ... (( ردينا huh.gif .... blink.gif ))

الله يرزقهن عيال الحلال GlolololooooooooooooooSH.gif اللي يقدرونهم ...... هاه وش لي يا ريماس closedeyes.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

هلا ريماس حيااك الله نورتي المجلسsmile.gif

وسوي لنا كبسه بالمجلس بشوف تعرفين تطبخين ولالا wondering.gif

وشكرا على التواصل closedeyes.gif

----------------------------------------------------

حمياااااااااااان ياحمياااااااااان حمياااااااان ياحمياااااااااان khaleejee.gif

ييييييييييييييييييييييييييييييييييياشيخ لو فيه ثنين بالسعوديه مثلك كاااااان تمااااااام 11_1_120.gif

اقووووووووووووووووووووووووووول حميانuser posted image

وش عندك مسوي سقراط علينا مابقى الا شوي وتدخل التاريخ شخصيه تاريخيه ههههههههههههههههههههههuser posted image

الله يرج سموك على هالسواليف والحتسي والحتسيات الزينه khaleejee.gif

اقول حميان الحين كل هالمواهب مدفونه فيك 001.gif

ورا ماااتتعاقد مع شركة انتاج وتكتب سيناريوات كومديه وقصص خياليه blink.gif

هع الله يرجك يالمصرقع وبعدين الرومانسيه الي فيك ياحميان من نوع نااادر ماحصلتششuser posted image

وعلى قولة المثل كشكشها ماتعرضهااااش كخخخخخخخخخخخ وأفلقوني لافهمتوهااuser posted image

سي يو bye1.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اهلييييييييييييييين

هلا والله بكل من سير..انا قلت يا حميان مدامك جيت بتمدح وتشخ فينا ما دريت انك مثل خويك..

وبعدين تعال يا عبودي تعال لا تخاف انا عندي الدليل.. الحين انت بالشنا وصاجنا من الصبح با انك رومانسي والله اعلم

واكيد انها جايتك من امك وامك سديراويه يعني السديراويات رومانسيات ههههاه وش تقول..وترى هااللي قايلين اننا مب رومانسيات تراهم

يكذبون عليك يبون يورطونك وتاخذ وحدتن مب سديراويه وينكبونك..

تحياتي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

خخخخخخخخخخ شنطه يازينتس على هالتعليق الفرفوش ph34r.gif

اقول شنطه انتي رحتي المدرسه اليوم ولالا wondering.gif

اشك انك غايبه كخخخخخخخخخخخخخخ laugh.gif

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

المهم خلاص اانتهى الموضوع a13.gif

والنتيجه من صالح الشباب على البنات 4 للشباب مقابل صفررررر ودبل كيك مسجلهن كلهن انا هع 11_1_120.gif

المهم خلاص فضوها سيره عاد هع Saudi_Arabia.gif

لاانتم صايرين رومانسيات يابنات سدير لو تحبون السقف << واحد بايعها كخخخخ ph34r.gif

طيب ياشنطه انتي كيف حالك وش اخبارك وين الناس ؟؟ 01mm.gif

مالك شوفه يابنت وراك تطلين شوي وتغيبين شويات وراك تسذا ماتطلين علينا دايم مثل الباقيات unsure.gif

على الاقل لو مره باليوم كخخخخخخخخ المهم انتي تراك مقصره مرتن مره wub.gif

ولاتجيين المره الجايه الا ومعك كبسه من يدينك ومن يدين مانعدمهااااااش تعرفين احب اكلات البيت 117.gif

ذبحتني حياة العزوبيه واكل المطاعم ااااااااااه ياقلبي بس blink.gif

يلا لاتنسين تجيبين معك كبسه وجريش وحركتات نص كم هع ترى احب هالاكلات انا blush.gif

وشكرا على هالاطلاله الجميله على المجلس وكثري من هالاطلاالالات شوي يااااشنوووطهuser posted image

كخخخخخخ

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الا انك صادق يا حميان بيتش ...

جعلك في الجنه... على كلامك الصادق فينا...<< البنت بدت تتفلسف..

فهم عبودي اننا رومانسيات بس مايبي يدخل عقله هالشيء..

ليش ...ماأدري...؟؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

هلا بـ عسل حرمه مرحبين وكباااار Ta_clap.gif

ياهـلا وغـلا blush.gif

كيفك وكيف حالك وكيف صحتك وكيف عيونك؟ khaleejee.gif

ولااااهوب داخل مخي ابداَ ابداَ واذا عندك اعتراض أرفعي دعوه علي في الامم المتحده خخخخخخخخuser posted image

وانتي عارفه ليه مووب داخل راسي خخخخخخخخخخخخخخخ يالدووووووووبه wub.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

<<<<< عبودي >>>>>

اهلين عبودي

shsalfa.gif

شكلك بتقلبها هوشه 006.gif

عاد كلش ولا بنات سدير

وانت تقول لي جيبي دليل

وش اسوي فيك انا اعرف حريم من سدير رومنسيات وانت ما تعرف

<<<<< حميان بيتش>>>>>

salam.gif

صدقت يا حميان عن كلامك عن بنات سدير

بس شكلك قلبت علينا

angry.gif

<<<<< ريماس >>>>>

هلا بتس رموووووسه ya-7elwa.gif

ايه تعالي دافعي معنا انا وعسل حرمه

<<<<<< شنطة فسحه >>>>>

اهلين شنطة فسحه tongue.gif

ما شاء الله جبتيها

خلي هالرجال يقتنع اننا صاتزين

<<<<<<< *..عسل حرمه..* >>>>>>

هلا عسل

اقول لاتفرحين لأني شكبله بيقلب علينا blink.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هلاااااااا بالزين كله هلا بالشينه الحلوه مزيونه ياهلاوالله بالاموره

اقول لتس خلاص انتم رومانسيات بالاسم بس ماهوب بالفعل

لانكم يبي لكم دروس خصوصيه في عالم الحب والغرام على شان تصيرون رومانسيات هع

المهم لايكثر خلونا نسولف اقول صز الي سمعته يقولون حميان طاح من فوق برج المملكه بالرياض ولاجاه شي ؟ خخخخخخخ << بدا بالاشاعات هع

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حميان اثرك ماانت بهين يااشيخ لو انا منك كان سويت طرزان وتشقلبت وانا طايح خخخخخخخخخ

اقول مزيونه يازينتس انتي وسوالفتس بس اتركوا عنكم الحتسي الي ماله فايده وعطونا مرئياتكم حياااال سياقة المرأه السعوديه وبالاخص بنات سدير؟؟

كني اشوفك بكره تفحطييين قدام بيتكم يامزمز بالهايلكسسسسس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ولاعسل راكبتن معك وتشجع هههههههههههههههههه << احس اول مايسوقون بنات سدير يبي يسوون مراهقه متأخره هع

المهم وش رايكم يابنات بسواقة المرأه مؤيدين ولامعارضين وياليت عند التأيد او العكس ذكر السبب

-------------------------

هلا بعسل الاموره شلونك ياعسل اقول لك وش رايك بسواقة المرأه تؤيدينها ولالا ؟؟ وياليت كل واحد يطلع مافي جعبته من حتسي !!

مننننننننتظرين مششششششاركاتكم واطرائكم البناااء هع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لا انا مو مؤيده لأنو راح تروح البنت وطي...

انت تعرف ليش...

راح يكون عندها طابور شباب وراها عشان كذا ماأأيد...

بس لو مافيه شباب زي شبابنا ...

كان طلع وناسه.. واريح للبنت..

تم تعديل بواسطه *..عسل حرمه..*

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اهليييييييييين وسهليييييييييييييين بكل اهل المنتدى

اقول عبودي شدخل المدرسه با الموضوع..ولا وش دراك اني غايبه لا تصير الحارس حق المدرسه تراي مشبهته عليك..

وبعدين شكلك تورطت علشلن كذا بتنهي الوضوع يلا بنعديها لك..

والكبسه والجريش هذاني جبتهم بس الزلطه=(السلطه) عليكم بس ولمو السماط والصحون بس ترى

مالي شغل اذا صار فيه سرى على حمامات المنتدى(اكرمكم الله والقارين)تراي قلت لكم..

تحيااااتي

شنطة فسحه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اذا مو مؤيده أشتري لك سياره ام حبل اسحبي الحبل وفكيها في الحوش حقكم واخذي واستانسيuser posted image

احسن من السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسياره الحقيقيه خخخخخخخخخخ khaleejee.gif

أجل طابور ههههههههههههههههههههههههه تخيلت الموقف ومت ضحك ياعسلuser posted image

لا وتخيلوا ان وراها طابور ومن الخوف صدمت ماصوره هع ههههههههههههههههههههههههههههuser posted image

الله يرجك على هالتعليق ياعسوله Ta_clap.gif

طيب شاكر لتس هالاطراء وتعالي كل يوم لاتقاطعينن هاااع هييع wub.gif

ططحيااططي bye1.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
اهليييييييييين وسهليييييييييييييين بكل اهل المنتدى

اقول عبودي شدخل المدرسه با الموضوع..ولا وش دراك اني غايبه لا تصير الحارس حق المدرسه تراي مشبهته عليك..

وبعدين شكلك تورطت علشلن كذا بتنهي الوضوع يلا بنعديها لك..

والكبسه والجريش هذاني جبتهم بس الزلطه=(السلطه) عليكم بس ولمو السماط والصحون بس ترى

مالي شغل اذا صار فيه سرى على حمامات المنتدى(اكرمكم الله والقارين)تراي قلت لكم..

تحيااااتي

شنطة فسحه

58563[/snapback]

ههههههههههههههههههههههه لامانيب حارس مدرسه ولاحارس مرمى خخخخخخخخخخخخخ khaleejee.gif

ايه تورطت خفت منكم تسوون انقلااب بالمنتدى واروووووووووووح فيهاااااااااا a13.gif

عديهاااااااا يابنت عديهاااااااااااا يالالالالي يالالالالي جكجكجكجك وعديهاا ياشنطه عديهاا < يصفق طربان khaleejee.gif

وعديهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ياعيني ياللللللليل ااااااااه يالللللللليل خخخخخخخخ laugh.gif

طييييييييب والكبسه داامك غشيمة بالطبخ قولي لنا من الحين وريحينا لاتخلينا ناكل وتمغصنا بطونا blink.gif

هههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك ماتعرفين تسوين شاهي ولاقهوه خخخخخخخ ph34r.gif

اعترررررررررررررررررررررررررررررررررررفي بس

يييييييييييييييييييابناااااااااااااات الي فيكم ماتعرف تطبخ تررررررررررررررررررفع اصبعهااااااااا خخخخخ

سي يو قايز bye1.gif

تم تعديل بواسطه عبودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

عبودي

انا اعارض سياقة المرأه لأن بتطلع فضايح ومشاكل الله يعين لو سقنا بنكون رايحين في خبر كان >>> دخلنا للقواعد

وانت وش رايك يا مستر عبودي

كني اشوفك بكره تفحطييين قدام بيتكم يامزمز بالهايلكسسسسس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ولاعسل راكبتن معك وتشجع هههههههههههههههههه << احس اول مايسوقون بنات سدير يبي يسوون مراهقه متأخره هع

تخيل عاد اسوق

بدال ما اخلي احد يوديني .. انا اودي نفسي >>> اعتماد على النفس

بس ان شاء الله ما يسونها ويخلونا نسوق

يييييييييييييييييييابناااااااااااااات الي فيكم ماتعرف تطبخ تررررررررررررررررررفع اصبعهااااااااا خخخخخ

ليه جوعان >>>>خخخخخخ

عسل حرمه

وانتي الصادقه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ههههههههههههههههه

ورايي طبعاَ مااابيهم يسوقون وضعهم كذا احسن مخدومات ومحشومات خخخخخخخخ

عااد بكره اذا ساقواا على قولتك يبي يرحون في خبر كان خخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههه

يعني جوعاان مرره وانا اكتب هالرساله عصافير بطنئ بتزئزئ خخخخخخخ

شوكرن على التواجد يامزمز هانم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انا ماني معارضه لأن البنت لو بغت الشيء

سوته وتقدر تسفه الشباب .. وتخليهم جدران..

يقولون ان الملك عبدالله سمح بهالشي...

والله وناسه لو تسوق البنت.......

ياحرام يالسواقين خلاص نادر راح تلقاهم عندنا...

لأنه يمكن بعد 7 سنين تبدأ الحرمه تسوق..

حتى ان صديقتي شافت حرمه تسوق بالتحليه ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم

هلا والله بكل اللي با المجلس شخباركم؟؟شلون البررد معكم؟؟

المهم بنسبه لقياد المراه للسياره انا من اشد المعارضين..

هذا امهاتنا ما ساقوا من قبل وما ظرهم..

خلو عنكم الحتسي الفاضي بس..

وعطونا موضوع اخر..

مع خالص حبي وتقديري

شنطة فسحه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان