Booking.com
عبودي

تعالوا شوفوا بيتي ....؟؟

Recommended Posts

وش رايكم في بيتي بالله ماهو تمام الي يبي يصير سديقي من الحين يدق بيجر ككككككككككككككككككككك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لاصز عاد هذا ياحبايب قلبووووووووووو الشيخة فاطمة حرم المرحوم الشيخ زايد آل نهيان

بالله شوفوا وش رايكم مشاءالله تبارك الله والله وناسه لو عندي هالقصر كان ماطلعت ابد خخخخخخخخخخخ

يمكن اطلع ورجع بس ماعاد غير هالعز عز 117.gif تخيلواا بيوتنا زي كذا ونااااااااااااااااااسه والله

كاان اخذ ساعه وانا ادور باب الخروج كككككككككككككك وساعه وانا اروح للغرفه خخخخخخخخخ

وساعه ونص وانا جاي من الملجس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اتركم مع الصور واسف على هالتعليق المخربط خخخخخخخخخخخخ

user posted image

user posted image

user posted image

user posted image

user posted image

user posted image

user posted image

user posted image

user posted image

user posted image

user posted image

user posted image

user posted image

تحياتي khaleejee.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ماشاء الله تبارك الله

البيت ماشاء الله يجنن

الله وناااااسه لو كان بيتي كان انهبل من الوناسه

المهم مشكور اخوي على الصور وعلى مجهودك الرائع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ههههههههههههههه سلامتس من الهبال كلها بيت وش يعني راس ماله قصر << ميت عليه مثلك بس مايبي يقول خخخخخخخخخخخ blush.gif

عاادي تبينا نتقاط انا وياك ونشتريه ككككككككككككك الدور العلوي لك والارضي لي هع وناسه a13.gif

بس بيني وبينك خلاص ولاسكري هااع قصدي خلاص blink.gif ههههههههههههههههه

على العموم تشكرين على هالطله الحلوه blush.gif وتسلمين يامزيونة والله على كتابة الرد من يد مانعدماااااااااش يائـمر gurl.gif

لكن وين الناس وين العالم مافيه الا انا وانت !! blink.gif

انا كل يوم بالمنتدى ولاشفت الا ثالثه ولاثنين !! wondering.gif كككككككككك شكل العالم مصيفين ماهم فاضين هع khaleejee.gif

طحياطي لتس ya-7elwa.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الله يقلع بليسك angry.gif

ناشر صور بيتي في النت اوريييييييييك mad.gif <<< وحدة تحلم blink.gif

ما شاء الله البيت روووووووووعه

و الله شكلي انجنيت

الله يعيني ما اقدر اتحمل لازم تودوني له sad.gif

تسلم اخوي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ههههههههههههههههه ياخف دمك ياعقد اللولو دمك شررررررررربااااااااااااااات

على العموم ماهي مشكله انا اعرف ان كيدهن لاعظيم بس عادي متناز لك عن البيت

الله يرزقك هالبيت تستاهلين خذيه لك ماعاد ينفع الصور ماتطلع ككككككككككككككككك khaleejee.gif

لاتصدقين هالاحلام الي نعيشها بس وش نسوي الصبر زين خخخخخخخ a13.gif

المثل وش يقول كل واحد يمد بابه ويصكه ويستريح ييوه قصدي كل واحد اممممممم ياربي وش نسيت blink.gif

امممممممم ايه ايه يمد لحافه ولااايلحسه كله !! blink.gif

<< قام يصلح الكي بورد الضاهر الكي بورد يبي له توضيب في اقرب ورشه عندي الكي بورد مخبط khaleejee.gif

المثل يقول قد لحافك على مد رجلينك khaleejee.gif خخخخخخخخخخخخخ الضاهر ماهوب طالع هالمثل زين

ايه مدي لحافتس على قد رجلينتس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ GlolololooooooooooooooSH.gif

هذا ماهوب لنا هذا بيت الشيخه فاطمه زوجة الشيخ زايد ال نهيان الله يرحمه

على العموم مانختلف بس لاتنسين ترى اطلبك الحين مليونيين ونص على هالبيت blink.gif

<=- المقاول الرسمي 117.gif

يالله تووولت عليتس وتشكرين بكل احتراماتي الصادقه والتقدير الجميل لك انستي الكريمه blush.gif

اخوتس

عبودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الله يسلمك ويسلم يدينك على ماكتبتي ياسنعه blush.gif

وتستاهلين بدال القصر قصور GlolololooooooooooooooSH.gif

لك علي اذا عينوني رئيس دوله في المستقبل هع اعطيك ديره بااكملها << ايه طيب خخخخخخخ khaleejee.gif

ماعليك ابشري بالخير ياسنعه الخير بالطريق قادم a13.gif

نقفز سطر khaleejee.gif

---------------------------------------------

تسلمين وتسلم عيونك على قراءة الموضوع وتسلمين ياسنعه على هالحضور والتواجد الجميل

ولو اني اول مره اشوف لك رد ؟؟ wondering.gif

وينك ليه ماتتفاعلين معنا بالمنتدى !! لازم تكثفين تواجدك واذا مشغوله

حاولي تعطينا وجهه على الاقل خمس دقايق يومياَ blush.gif

تحياتي واحتراماتي مس سنعه wub.gif

اخوتس

مستر : - عبودي bye1.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لاقيكم هالسبهه عبودي biggrin.gif

كلن يجي ويفق خشته

هذا فندق قصر الامارات في ابو ظبي جديد لنق توه مفتوح مهوب قصر مرت زايد

هذا لو يسكنه احد مايلقونه الاعقب شهرين يبونه للغدا biggrin.gif

تشكرات يالعبودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ايه

ترا رجا بنت المليح مغنيه في هالفندق اخر اغنيه لها حاسب حاسب حبيبي تشتاق gurl.gif

user posted image

^

^

لو انه قصر مرت زايد وشوله صفه هالسيارات ؟؟

اذا جو اخوالهم من حرمه يروحون للملاهي فيهن ؟؟ biggrin.gif

تشكرات يالعبودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اخ نؤط تصدق انك رهيب حسيت ان خفة دمك وراثه اب عن جد << طرح الميانه خخخخخخخخخخخخ khaleejee.gif

ولا وانت صغير غاطسينك في سطل عسل وطلع دمك عسل ياعسل خخخخخخخخ blush.gif

رجا بنت بالمليح هذي ماهيب الخياطه الي في منفوحه !! كخخخخخخخخ blink.gif

سلمت على هذا التواجد والرد اللطيف والدعابه اللطيفه biggrin.gif

وسلمت على ماكتبت وتحياتي لجنابك ياعزيزي نؤط blush.gif

عبودي wub.gif

تم تعديل بواسطه عبودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

عبووودي اخللللللللللللص رقم البيجر

>>>>بتصير صقيقتك

خخخخخخ

والحين انت يوم انك تنط في بيتي وتصوره وشوله

هاه

مره ثانيه مانيب عازمتك بيتي تقعد تصور من وراي

هههههه

>>>البنت مصدقه مسكت خط

ههههههههههههههههه

والله البيت فللللللللللللللللللللله

ويسلمووو عالصوووور

تخبصاتي

محيوووسووو

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

الله يسلمس على هالطله الحلوه

مانيب فاضي امدح فيتس لاني مستعجل ككككككككككككك اعذريني هع

المدح خلص بحه ماعاد فيه مدح لكن اعوضك مره ثانيه هع هع

طحياطي عبودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ماشاء الله بيتن تسبير مرة ما يبرده في الصيف إلا يالله مكيف صحراوي ثلاثة حصان smile.gif

والله يعينهم على تلقيح هالنخل smile.gif

عاد الحمام هوهو حمام ...... كبروه والا صغروه والا سووها تحت شجرة .............. تهقون لو سويتها في هالحمام الكبيييييييييير بتطلع فراولة sad.gif !!!!!!!!!

يازين القناعة وأهم شي الستر والله يرزقنا قصور في الجنة smile.gif

تشكراتنا كبر هالقصر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اما مكيف صحراوي هههههههههههههههه وثلاثه حصان يارجال هذا يبي له مكيفات مركزيه في كل زاويه خخخخخخخخ

لكن الحمدلله على الي عزنا ولا ترى اصحاب هالبيوت والغنى حياتهم على مااظن مش ولابد مهما كان الراحه النفسيه والقناعه كل شي قبل الغنى ولاغيره

ولا لو انا عندي بيت زي ذا وش بقى احققه في حياتي غير كذا؟؟؟ امحقق راح توقف كل امالي وكل شي ماعاد يصير في حياتي شي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تسلم على المرور يالقروي واتمنى يكون تواجدك ونشاطك اكثر bye1.gif

لأن المنتدى يفتقر النشاط والحماس sad.gif

تحياتي عبودي khaleejee.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل