Booking.com
المنقهر

.. حرمه في نهار حالك السواد ..

Recommended Posts

01mm.gif

أبي أكتب قصة .... وأبي هالقصة تكون من وسط حرمة الغبراء ...

خل اخنبق smile.gif .... للتنبية فقط هذا الموضوع للخنبقة من لدن شخصي الكريم smile.gif ....

==========================

دخلت حرمة متأبطا شنطتي الحمراء ذات النقوش الصفراء المرسوم عليها بدقة متناهية بعض الورود الخضراء وهنا أقف مع بداية ماأكتب لأستطرد في مسألة الورود الخضراء وكيف ان أريد أن ألعن جد ذا الباكستاني اللي راسمها لأنه مافيه امل ورود تصير خضراء .

لاتذكرني تلك الورود الخضراء إلا بشبيهتها في " وسائد صباح الخير " وكأني بها قد رسمها نفس الباكستاني وذلك للدقة اللامتناهية في التصوير والرسم الإيحائي وكأني بالباكستاني يريد أن يرسل رسالة إلى العالم مفادها " أن الزهور إذا لم تسقى بماء نظيف فسترتوي بماء المجاري وأنتم بصركم عاد " , وكأني بالعالم الذي أرسل إليه الرسالة يرد عليه قائلا " على تبن لاتقعد تتذيهن علينا " ...

وكفاني برد العالم على الباكستاني لأنهي حديثي عنه وعن وروده الخضراء . وأعود إلى قصتي الغريبة .

دخلت مع مدخل حرمة القديمة , في حوالي الساعة الـ 12 بعد منتصف الليل ماشيا على قدميّ , ولقد كان الجن يتخاطمون من أمامي بسرعة وخيلاء وينظرون إليه نظرات أوهمتني بأني صفيق أحمق قد غزوت أرضهم . فقلت لهم " تراني ماغزوت أرضكم " , فقالوا أجل مايخالف كمل طريقك .

ولقد أكملت ذلك الطريق الممتد المنحرف إلى اليمين تجاه الحديقة الموسومة بقدر عيناه زرقاوان .. وهذه إحدى الخرافات المتداولة لإبعاد المبزرة عن دخول تلك الحديقة الموحشة تالي الليل .

مررت بجانب الحديقة وأنا احوقل وأسمي خائفا مرتعدا وجلا مضطرب الأعصاب مترنح الممشى , فأوقفتني احدى الدوريات الأمنية ذات السفتي المكسور بحجة إني سكران . ومعهم الحق في ذلك فمن رأى حالتي تلك لايحكم عليها إلا بأني سكران لا وجاي من حرمة القديمة بعد .

بعد أن تأكدوا من أني لست بسكران ولا اعلم حتى الآن كيف تأكدوا فقط نظروا إلى بطاقتي الشخصية ثم قالوا رح ولاعمرك تسكر ...

فأخذتني العزة والأنفة برجال أمن بلدتي الأشاوس الذين يعرفون كيف يميّزون بين السكران والخائف .

أكملت طريقي القصير بإتجاه الساعة المكسورة فدخلت في باب أسفلها يؤدي إلى حجرة تحكم بالية مضى عليها من الزمن الشيء الكثير .

فدخلتها متوكلا على الله ثم انعكفت داخلها فنمت ليلتي تلك ولم أستيقظ إلى على جلبة وضجه تحدث بالخارج فخرجت منها وتمغطت قليلا قبل أن أجد حشودا من الناس تنظر إلي بغرابة وكلن يقول بصوت منخفض " الله لايبلانا " .

هجم علي أحدهم وهو يمسك بتلابيبي ويقول " وش تبي في ديرتنا انت ؟ " , حاولت أن أفهمه أمري ولكنه لم يقبل أبدا إلا ان يسلمني إلى مركز البلدة أو مايسمونه مجازا بالأمارة .

بعد أن تعرف علي المجتمعون هناك وتلك الحشود وعرفوا من انا وأن ماجاء بي إلى حرمه ليس شرا مستطيرا وإنما خيرا فاحشا بإذن الله .. أخذوا يهللون ويكبرون بأصوات عالية .

فأخذت ميكرفوننا وخطبت فيهم خطبة بليغة فحمدت الله وأثنيت عليه وشكرته على فضله الدائم ونعمته التي لاتزول بالحمد .

ثم أخبرتهم بقصتي وما أوصاني به جدي حينما كان على فراش الموت قائلا " يا عبدالعزيز أنت اغلى عيالي , وعشان كذا أبقولك عن سر مايعرفه احد في هالكون وودي إنك تحافظ عليه " , فقلت له مقاطعا " يانجسك ياجدي أنت اللحين في غطات الموت وتبي تسوي فيها اسرار وخرابيط " ... فقال لي بكل عظمة " أنطم " ... ففعلت حانقا عليه , ولكني لاأملك إلا الإنصياع فهو على فراش الموت وأغدي يطلع لي شي من وراه خخخخخخخخخخخخ ...

سكت جدي قليلا , فطال سكوته , ثم طال أكثر فقّفلت معي قلت له " جدي " ... إلتفت إلي قائلا " من فيذا ؟ " ... قلت له " أنا عبدالعزيز الله يرحم امك قبل لاتفقد فهمني وش السر ؟ "

قال لي " هناك عند غروب الشمس من الفتحة الوسطى أمام المنبر العالي أجعل الشمس على حجاجك الايسر ثم توجه شمالا سبعا وأربعون خطوة فتجد الكنز " ...

قلت له " وشو كنزه ؟ "

قال لي " خخخخ وش رايك فيني وانا مسوي فيها سلفر خخخخ "

أخذت الوسادة الجانبية ووضعها على فم جدي محاولا قتله فلتك مصالة لاتغتفر .

اكمل لكم غدا .... <<< وش عنده مشقاص sad.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

هههههههههههههههههههههه

صراحه قصتك شكلها خطييره واحلى شي ( حجاجك الايسر) شكل جدك مثل جدي

كودك ما تلقى الكنز <<<<< انواع النذاله

بس الله يخليك كمل القصه بسررررعه

تحياتي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

ابو قهر

006.gif

اكيد انك مروع يومنك صغير بعوافيت الله والمقرصت الحاميه

ومن في شاكلتهن وصرت خواف خلقه biggrin.gif

على فكره ترى جدك خق وعلمنا وين الكنز ...

وياليته ماعلمنا اثره يعطي خيط وخيط 117.gif117.gif ...

سلمت نخابيق اناملك khaleejee.gif ياابو قهر

و شف mad.gif جدك تكفى لا يتسثر نخابيز يبلش شيابنا باالكنز

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
قلت له " وشو كنزه ؟ "

قال لي " خخخخ وش رايك فيني وانا مسوي فيها سلفر خخخخ "

أخذت الوسادة الجانبية ووضعها على فم جدي محاولا قتله فلتك مصالة لاتغتفر .

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك يابو قهرر بس هذا اللي أقوله 117.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

أنني سوف انقز هلحين واتجه الى المنبر واخطو الخطوات واخذ الكنز واحوق ابو القصه khaleejee.gif < نجس

ثابر الى الامام بني <<من زود الانسجام 117.gif

Thank you

118.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

biggrin.gif

حيا الله بــو قهر ..

01mm.gif الا جدك تالي ايامه مهب خذرف .. هو صدز اللي قاله .. خلونا بس نجتمع ونطلع الكنز ونتقاسمه بينا ...

بس خوفك يطلع ... علوتس ولا حلاو ابو كور .. huh.gif


الساعة المكسورة فدخلت في باب أسفلها يؤدي إلى حجرة تحكم بالية مضى عليها من الزمن الشيءالكثير

^^
^^
^^
لا وأنا أختك هذي مابلت من الزمان ... لو من الزمان تسان شفت الساعه اللي عند مستشفى الملك خالد باليه .
blink.gif بس ذي أخبر عيال حرمه ايام العيد يفقعون فيها شروخه وصواريخ .. عشان يطلع صوت دوي عظيم smile.gif


الله يرحم والديك ذكرتي بوسايد منول .. تحتسي عندنا ( صباح الخير ) أذكر نتهاوش عليها

والحين جانا (سليب هاي )وربعه huh.gif

كمل يامشقاص .. كمل .. القصه مشوقه خصوصا ان فيها سلفر حرمه..

هماه يا عزو لاتطول علينا .. أخبرك راعي مغطات

ياله لنا عوده .... ويستاهل التثبيت لين تنقز بالجزء الثاني 003.gif


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وش اللي يطلع الكنز حلاو أبو كور sad.gif

ترا جدي مهوب أبو عصويد sad.gif

شكلي مانيب مكمل خخخخخخخخخ <<<< يدور علثه عشان يقول لأ <<<< متربي عند قصمان لاتشرهون sad.gif

بالنسبة للساعة المذكورة أعلاه ....

فهي لم تبلى من الصواريخ والشروخه وأنا شاهد على سبب بلائها من بزارين يبي لهم جلد مصلحين لهم نبابيط ويتويقعون عليها sad.gif

الله من زين التارقت حقهم sad.gif <<<<< التارقت يعني الهدف لغير الناطقين بلغة الإنجليز عليهم من الله مايستحقون <<< وش عنده ابو المقداد sad.gif

أبوقهر smile.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يا اخي مادري ليه احس .. انك اذا جيت تكتب مثل هالروايات .. تاكل قبلها عسكريم .... من جد هذا احساسي ... لاتقول هذا وش يبي ... لان هذا شعوري للوهلة الاولى ... الوكاد خذ وخل لا تشره علي smile.gif ... عيني عليك باردة .. فطست من الضحك الين تغير مكان قلبي وصار في اليمين smile.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
angry.gif

شف ترى .. ان عصبت مافيني ملح .. كمل ولا والله لااجيب ( اللي ) وامحطك به.

انهج علينا نحتري هالكنز كوده يطول لنا منه شي biggrin.gif

ياله لاتطول يابو قهر .. ولا جيت وجريتك من منتديات ابو نواف جر khaleejee.gif

a13.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وش اللي يطلع الكنز حلاو أبو كور ((((((((((((((((((((((حلوةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة))))))))))))

شف ترى .. ان عصبت مافيني ملح .. كمل ولا والله لااجيب ( اللي ) وامحطك به (((((تخوفينى يافتاة سوق السبت))))))))))

دخلت حرمة متأبطا شنطتي الحمراء ذات النقوش الصفراء المرسوم عليها بدقة متناهية بعض الورود الخضراء ((((((((((اقوال اخوي منقهر مو هذي كانها الشنطة الي معي اختنا شنطة فسحة (((((((((((((((((((((((((((((

فأوقفتني احدى الدوريات الأمنية ذات السفتي المكسور بحجة إني سكران((((((((اظنك سكر وانت تكتب القصة ,,,,,,,,,,,,,,,,,كانه شوي تحطيم او وانت تكتب كنت منقهر من جدك وتحط حرتك في الكتابة

عموما القصة حلوته بسخريته وهذا المطلوب ::تحياتي

يالله كمل ولا ترى فتاة تجي وتمحط بك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

عنبو دارك وش ذا ! يسعدلي أيامك smile.gif

والله إنك ولد عز .. يا أخي أنا جدي قبل مايسلم بالأمر بأسبوع واقفين فوق سريره تزاد يقلبها صالح كامل ويقول لافزن لكم خيشه دنانير تحت كفر الكابرس< ماخلف لكم إلا الضعوي مربع كوسه وجاموس حلوب على طريق مرات وسكاكين ضحايا يقول من احقاب الثلاثينات :00

ساحرناه بمويه ونبوت سيف نبيه يفصح مير مسبط ولامن بشته ومخدته << ذبحه الحب huh.gif

عزانا الذكرى الزينه بس < فيه شعره في عينك !! closedeyes.gif

سكت جدي قليلا , فطال سكوته , ثم طال أكثر فقّفلت معي قلت له " جدي " ... إلتفت إلي قائلا " من فيذا ؟ " ... قلت له " أنا عبدالعزيز الله يرحم امك قبل لاتفقد فهمني وش السر ؟ "

^

^

يعدمنيــاك Ta_clap.gif

أما ساعتنا باليه ..ماشاءالله إلا عمري ماشفت صرح محلي يعني بأمور الجميع زي ذا الساعه

أنت بس شفها لا سكرت بقالات حرمه وعيالنا هجدوا ..

ماهنا كتاب لأول متوسط إلا عندها..

وماهنا نعال لعيال تمير إلا وعيالنا معلقينها على عقرب الساعه < أيام العقرب اللحين بالنيه تحسب الوقت

وماتشوف الا طواقي عيال أم سدره مثبتات فالجدار بعلوك < عيالنا لا قفلت قفلت khaleejee.gif

-

تكف إحتس عن حرمه أكثر فالجزء الثاني ياني ولهن عليها sad.gif

بتم شهر عن ريحة النعناع لا زبرت أمي حوضه الصبح وهـ sad.gif

وخل الكنز في جزء ثالث < بينجلد

---

<< في قلبه شلون سلفستر لقى الكنز على رجل من خشب !! blink.gif

---

دخلت حرمة متأبطا شنطتي الحمراء ذات النقوش الصفراء المرسوم عليها بدقة متناهية بعض الورود الخضراء وهنا أقف مع بداية ماأكتب لأستطرد في مسألة الورود الخضراء وكيف ان أريد أن ألعن جد ذا الباكستاني اللي راسمها لأنه مافيه امل ورود تصير خضراء .

^

^

biggrin.gif

وينك عني أول ماعينوني في مشذوبه؟

ماخذن معي سامسونايت أول ماطحنا فيها ولازق عليها صور للنعيمه < dry.gif

تسلم يالذيب ..

أيقظت منابر الإبتسامه لدينا .. < إتزلب وجهك ..

وعلى الله ما يطلع الكنز صكوك أراضي شاريتها الحكومه من جدك ونسى يشقهن smile.gif)

في شوق لمعرفة دهاليز القصه < سو إضافه رد لا بالنعله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان