Booking.com
فيصلي يافيصلي

الفيصلي يتصدر دوري الاولى

Recommended Posts

بريدة - ناصر الفهيد:

واصل فريق التعاون انتصاراته في دوري أندية الدرجة الأولى وذلك عندما حقق عصر أمس فوزه الثاني على التوالي على فريق الخليج بهدف وحيد سجله إبراهيم المبرك في الدقيقة الخامسة والثلاثين فيما أضاع الخليج ضربة جزاء صدها حارس التعاون ببراعة.

ونفذها مبارك الخليفة في الدقيقة السابعة والعشرين من الشوط الثاني قبل ان يطرده حكم اللقاء في الدقيقة السابعة والثلاثين.

الفيصلي* الشعلة

* المجمعة - فهد الفهد :

حقق فريق الفيصلي الكروي فوزا مستحقا وثمينا على فريق الشعلة بهدفين مقابل لا شيء ، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس ضمن الجولة الرابعة من دوري الأولى .. سجل هدفي الفيصلي اللاعب بدر هوساوي واللاعب سليمان السليمان .. ورغم برودة الجو وفارق الخبرة إلا أن لاعبي الفيصلي أدوا مستوى رائعا مكنهم من الكسب.

الفتح * نجران

وفي الأحساء نجح فريق الفتح بالفوز على ضيفه نجران بهدفين للا شيء في مباراة سيطر الفتح على معظم مجرياتها.. وسجلت الأهداف عن طريق حسين الجمعة (ق 58) وأحمد أبو عبيد (ق 80).

الحزم * الفيحاء

* الرس - سليمان العايد:

تصدر الفريق الكروي الأول بنادي الحزم بالرس دوري أندية الدرجة الأولى في جولته الرابعة بعد فوزه على ضيفه فريق الفيحاء 2- صفر في اللقاء الذي جمعهما أمس في الرس. وسجل هدفي الحزم سامي الجوير والبيشي

أبها *الرائد

* أبها - مكتب الجزيرة:

أضاف فريق أبها الكروي الأول ثلاث نقاط غالية إلى رصيده بعد أن استطاع قلب تأخره بهدف أمام فريق الرائد إلى فوز بهدفين في مباراة مرتفعة المستوى قادها تحكيميا الحكم مسفر شريف ليرتفع رصيد أبها إلى سبع نقاط ويبقى الرائد على نقاطه الخمس. الرائد بكر بالتسجيل في الدقيقة الـ13 عن طريق فواز الغامدي وبعد مضي ثماني عشرة دقيقة استطاع أبها التعادل عن طريق عبدالله العسيري وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.وسجل هدف البها الثاني محمد الشهري

الجبلين * هجر

* حائل - حمد الغصوني:

انتهى اللقاء الذي جمع فريقي الجبلين وهجر ضمن دوري الدرجة الأولى بالتعادل السلبي وشهد اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل سيطرة جبلاوية على مدار الشوطين وتألق حارس هجر صالح السلمان الذي وقف سدا منيعا أمام كل الهجمات الجبلاوية.

وبهذه النتائج يتصدر الفيصلي والحزم سلم الترتيب بثمان نقاط

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مشكور يافيصلي . . وتوي أبنزل الموضوع لكن ماشاء الله عليك ما أحد يسابقك في العلوم الطيبه

وإن شاء الله العنابي من فوز إلى فوز وعقبال البطولة والصعود . . .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان