شاااااااااااات ألعاب الساخر..

أبو حسن

Recommended Posts

• الردود 225
  • Created
  • اخر رد

Top Posters In This Topic

• 2 weeks later...

انشاء الله تنجحين ونفرح فيك وتصرين دكتوره<<<<<<<<خير تعرفها ههههههههه ما عليش تراي قطه وجه معرف عند اخوياي

المهم

والله ان انزاح هم عن كتفي الاختبارات راحت والله من جد ماني مصدق biggrin.gif

رابط هذا التعليق

ههههههههههههههههههههههههههههه عجوز خخخخخخخ

شكلك ابو حسن متأثر في العجز بس ترا وناسه تدعي لك عجوز

على طاري العجز قبل فتره رحت سلمت على عمتي وعمتي مشهوره بين كل من تكشف له بالدعاء

ذاك اليوم جيت سلمت عليها وحبيت راسها المهم ماسولفنا طولت الوقت تدعي وانا مبسوط اقول آمين هههه

واقول من قلبي يارب يارب هههه

رابط هذا التعليق

عاد يقولون دعوه العجز مستجابه مثل دعوه المظلوم<<<<<<<<<وين جايب هالمثل منه خخخخخخخخخ

طيب اخواني انا عندي سؤال على الجميع الاجابه: السؤال يقول :

من الذي يسعى في تدمير مجتمعنا الاسلامي عن طريق وضعه للخدمات الموجوده في الجولات المتقدمه ؟؟

نذكر من هذه الخدمات على سبيل المثال.,.

الصور.,الفيديو.,ومن اهم هذه الخدمات المدمره للأخلاق والمبادئ هي: البلوتوث

فارجوا ان نفتح حوار ساخن لهذا الموضوع لانه وبكل صراحه موضوع مهم جدا ويجب ان نقضي عليه ويجب نحن ان نبدأ في تدميره وانهاءه.,.

وشكرااا

رابط هذا التعليق

هلا والله .. شلبونكم جميعا ً

ياله انا بفتح الحوار يابو حسن

برأيي ان هالخدمات الموجوده في اجهزه الجولات ... ممكن تفيدنا اكثر لو استغليناها استغلال صحيح

لكن للاسف عقولنا دايم تتجه الاتجاه الخاطئ.

ليش دايم ننظر لشي الجديد من الغرب على انه دعوه فساد لنا ليش دايم نعيب غيرنا مانعيب نفسنا وتربيه ابناءنا

من قبل كل شي وقبل لانضع النظر على اجهزه الجولات خلونا نشوف الانترنت..

ناس تتجه فيه اتجاه خاطئ يقعدون عليه بالساعات ودفع في هالفواتير اللي تقص الظهر وهم ماطلعوا ولابقل فائده

كله خرابيط في خرابيط هذا غير استخدامه فيما يغضب الله.

وفيه مجموعه ثانيه ولله الحمد تستفيد معلومات تطرح افكار تناقش .. وفيه اللي يستغل في الدعوه الى الله

ومثل اجهزه الجولات .. لو حنا استخدمناه استخدام صحيح من الرسائل والكميرا والبلوتوث والتصفح لما اصبحنا من دول العالم الثالث .

فلنعيد النظر في نفسنا وفي اولادنا وفي تربيتنا قبل لانعيب اختراعات وعقول الغرب .

وبلا شك انا لانكر دعوات الغرب وحرصهم على تشويه صورت المسلمين لكن لايجب ان نضع ماتوصل اليه الغرب شماعه نعلق عليها اخطائنا

وتحياتي لكم

فتاة سوق السبت

رابط هذا التعليق

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل

سجل دخولك الان