اللي يبي بسررررررررررعه لحق ..الكمية محدودة

7armawy

Recommended Posts

سلام عليكم ..حنا محل عندنا بضاعه خمس حبااااااات بس biggrin.gif يعني الكمية محدودة والصنف هذا هووووو ((تواقيع)) huh.gif خمس حبات تواقيع باقية يالله لأووووول خمسة بسرعه للي يبي توقيع ..... thumbup.gif

بسرعه قاعد اتحراكم whistling.gif

حرمااااوي الاصلي

رابط هذا التعليق

ولله ياليت لو تسويلنا توقيع من محلكم smile.gifsmile.gifsmile.gif

تحياتي،،،

رابط هذا التعليق

طيب طيب يالله باااااقي ثلاث حباااات ....ابو ذعار ولا يهمك .....

الشرارة تبيه بشطة ولا بدون biggrin.gifwink.gif .....

قيد في الحساااااب توقيعين لأحلى ثنين .....شوفو شباب ابنتظر الى ان نتم الخمسة واسويها دفعة وحدة ....

تحياتي حرمااااااوي الاصلي

رابط هذا التعليق

ولا تنساني انا بس المهم تكون الخلفية واحد راكب حصااااااااان (( يتشرط بزياده )) !!

وحط عليه الإيميل t1t5@hotmail.com

ولك خالص الشكر والتقدير ..biggrin.gif

رابط هذا التعليق

طيب طيب زاااااد الطلب عندنا واحد لأبوذعااااار ولحبيبنا الشرارة ولأخونا الوايلي وللمستر العنيب ...باااااقي حبه حبه وحده بس .....وعلى فكرة يا شباب ان شاء الله التوقيع راح يكووون ممتاز ما عليكم اهم شي منتاااااااااااااااااااااااز ....ولكم الشكر كله

رابط هذا التعليق

اذا كنت تبي ايميلي هذا هوahmad_01sa@hotmail.com

تحياتي،،،

رابط هذا التعليق

ياشباب انا خلصت لكن المنتدى ما يدعم إرفاق ملف او صورة !!!!!!! الحل ...... ملك المجاهدين والله الكمية خلصت اسمحلنا (((((نشووووووف لك في المحل الثاني..ولا يهمك من عيوني بس اصبر علي ))

رابط هذا التعليق

ارسلها على الايميلي وانا احطها في صفح عند

هذا الايميل ahmad_01sa@hotmail.com

تحياتي،،،

رابط هذا التعليق

يا شبيبة نفذت الكمية .......... ان شاء الله فيه بضائع جاية الخير واجد ...... الاول هو ابوذعار والثاني الشرارة والثالث الوائلي والرابع العنيب والخامس راعي السبعة ...... لكن دور لنا طريقة نحط التواقيع ..ابوذعار طريقت مشوار برضوا ((عجاااااااااااااز)) لكن ما عليكم ادور لكم طريقة

رابط هذا التعليق

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل

سجل دخولك الان