Booking.com
مرتـــــــــــــــاح

العنابي يواصل إنتصاراته ...!!

Recommended Posts

كأس الأمير فيصل لدوري الأولى

خماسية حزماوية تتخم شباك النجمة والفيصلي يزيد جراح التعاون.. والخليج يواصل انتصاراته

* بريدة - مكتب الجزيرة:

اكتفى فريق الفيصلي بالفوز على التعاون بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما البارحة في بريدة.. وقد ظهر التعاون بحالة فنية سيئة طوال المباراة.. عجز فيها عن اثبات حضوره ولم يكن له طوال الـ90 دقيقة سوى ثلاث هجمات أضاعها بالتناوب ناشي العرماني ومنصور الشدوخي ويوسف المنصور وان كان أثمن تلك الفرص كرة المنصور التي أطاح بها فوق العارضة رغم انه كان مواجها للحارس..!!

الفيصلي.. سجل هدفه مبكرا وبالتحديد عند الدقيقة السابعة من بداية المباراة عن طريق نجمه سليمان السليمان.. ورغم هذا ظل التعاونيون متحفظين وبقي مدربهم طوال المباراة يلعب بمهاجم واحد فقط رغم تأخرهم بهدف.. وبقي الفيصلي يعتمد في تحركاته على الثنائي بدر عثمان والسليمان اللذين ارهقا الدفاع التعاوني كثيرا بتحركاتهما الخطرة.. ولم تفلح التعديلات الأخيرة في تبديل وضعية التعاون حيث إن مدربه أجرى ثلاثة تبديلات لم تكن موفقة.. حتى استطاع نجم الفيصلي السليمان من تسجيل هدف الاطمئنان لفريقه بعد ان استلم الكرة وراوغ اكثر من مدافع ولعبها على يسار الحارس التعاوني الثنيان وكان ذلك في الدقيقة 40 لتستمر الدقائق المتبقية دون خطورة حقيقية على مرمى الفيصلي ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة.

الحمادة * الخليج

* الغاط- سهيل السهيل:

كسب فريق الخليج لقاءه الذي جمعه بفريق الحمادة على ارض الثاني وذلك بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، بعد مباراة تفوق فيها فريق الخليج وشهدت نجومية للاعبه علي المسجن الذي سجل هدفين من اهداف فريقه الثلاثة.

وكان فريق الحمادة البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه عبدالرحمن الدوسري بعد ست دقائق من البداية لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة، لتتوالى الاهداف الخليجية بعد ذلك حيث سجل علي المسجن الهدفين الاول والثاني في الدقيقتين (3-6) من الشوط الثاني قبل ان يضيف قاسم العبيدان الهدف الثالث في الدقيقة الـ(20) من نفس الشوط.

الفتح * الشعلة

* الاحساء - صادق الحرز:

خطف فريق الشعلة فوزا صعبا من فريق الفتح من المبرز عندما تغلب عليه بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في إطار الجولة الرابعة من مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى بعد مباراة تسيد معظم فتراتها فريق الفتح ولكنه أضاع جميع الفرص التي سنحت للاعبيه ليستغل الشعلة خطأ من خارج منطقة الجزاء ويسجل هدفه الوحيد في شوط المباراة الثاني.

جاء الشوط الأول من اللقاء جيداً من قبل فريق الفتح في المقابل فقد أحكم فريق الشعلة قفل منطقته الخلفية خصوصا وأنه خسر آخر لقاءاته قبل هذا اللقاء بخمسة أهداف وقد تهيأت للاعبي الفتح جملة من الفرص لم يحسن لاعبوه استغلالها كان أبرزها هاتريك فرص في عارضة الشعلة من نجم الفتح واللقاء أحمد بوعبيد وفي غضون خمس دقائق فقط حيث كانت أولى هذه الفرص في الدقيقة 32 عندما استقبل أحمد بوعبيد كرة بصدره ولا أروع وسددها بيسراه قوية من على بعد 30 ياردة ارتطمت في العارضة وشتتها الدفاع وفي الدقيقة 34 بوعبدي ايضا يستلم كرة ومن نفس المسافة تقريباً (30) ياردة يسدد كرة قوية ترتطم في العارضة وتأخذ طريقها إلى خارج المرمى.. وفي الدقيقة 36 أحمد بوعبيد يتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة ترتطم في أحد اللاعبين ومن ثم في العارضة وتخرج إلى ضربة ركنية وبعدها هاني الدبيني يتوغل من جهة اليسار ويسدد خارج المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

جاء الشوط الثاني هادئاً في بدايته وإن كان فريق الفتح أفضل نسبيا حيث الذي كان يبحث لاعبوه عن هدف ينهون به المباراة لصالحهم وفي المقابل اعتمد الشعلة على الهجمات المرتدة وفي الدقيقة 21 محمد الشمري ينفرد بمرمى الفتح يلعبها فوق الحارس محمد البخيتان ولكن الأخير يتألق في إخراج الكرة إلى ضربة زاوية وفي الدقيقة 23 كرة مرفوعة جميلة على رأس عبدالله القنبر يلعبها جميلة في المرمى يتألق حارس الشعلة يحيى الشمري في إخراجها إلى ركنية وفي الدقيقة 35 ضربة حرة مباشرة للشعلة على رأس منطقة الجزاء يسددها سلطان المطيري ترتطم في حائط الصد وتأخذ طريقها للمرمى كهدف أول للشعلة في اللقاء لينتهي اللقاء بهذا الهدف للشعلة دون مقابل للفتح.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الشعلة إلى ست نقاط فيما بقي الفتح على نقاطه الست أيضا.. حكم اللقاء سعيد العمري وساعده عبدالرحمن الحسيان ومحمد العمري وزياد المنصور حكم رابع وراقبها فنياً الدولي عمر المهنا وإداريا أحمد الشواف.

هجر * نجران

* نجران - حسن آل شرية:

التقى عصر يوم أمس على ملعب نادي الأخدود الرياضي بمنطقة نجران كل من نادي هجر ونجران ضمن دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت سن (23) سنة وانتهت المباراة بفوز هجر بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب خالد القصيمي في الدقيقة (24) من الشوط الأول.

وأضاع اللاعب ظافر مرزوق ضربة جزاء في الدقيقة (25) من الشوط الأول.. أما في الشوط الثاني فقد كان نجران الأقرب إلى مرمى هجر ولكن الحظ لم يحالفهم بالتسجيل.

الفيحاء * أبها

* المجمعة - صالح الدهش:

أوقف الفريق الأولمبي الفيحاوي لكرة القدم في بطولة الأمير فيصل بن فهد لتحت سن 23 فريق أبها، بعد أن تعادل معه مساء أمس في الجولة الرابعة للمسابقة بهدف لكل منهما، في المباراة التي جرت على أرض ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.. وقد مسح فريق الفيحاء الصورة المهزوزة لنتائج الفريق في الأسابيع الثلاثة الأولى، وقد صالح جماهيره وقدم مستوى كبيرا، وسيطر على أغلب الشوط الثاني، وقدم لمحات فنية مميزة، وأضاع مهاجموه خاصة في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الثاني عددا من الهجمات، حيث كان لحارس أبها ومن ورائه مدافعوه دور كبير في الذود عن مرماهم.

وقد جاء الهدف الأول لفريق الفيحاء في الدقيقة 38 من الشوط الأول عن طريق لاعبه علي الغيلان بعد أن مرر له كرة جميلة اللاعب بندر الكيثان، وذلك بعد استغلاله خروج حارس أبها لملاقاته لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيحاء بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني ومنذ بدايته أجرى المدرب الوطني لفريق أبها تغييرا بخروج المدافع سلطان عسيري ودخول المهاجم حسن السفياني، وشدد فريق أبها ضغطه على فريق الفيحاء، لكن دفاع الفيحاء كان صلبا ومتماسكا ومن ورائهم حارسهم المبدع.

وفي الدقيقة 7 من الشوط الثاني سجل محمد ياسين هدف التعادل بعد أن استغل كرة وصلته من مربع ناصر لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، وبهذا يتحقق لفريق الفيحاء أول نقطة له من بنك الدوري، كما ارتفع رصيد أبها إلى 8 نقاط.

حكم المباراة أحمد الوادعي للساحة ومساعد أول عبدالرحمن السحيم ومساعد ثان ناصر البكري وحكم رابع سعيد الشهراني والمراقب الفني محمد الشيعي والمراقب الإداري الأستاذ سعد البربري.

الحزم * النجمة

على ملعب نادي الحزم بالرس اتخم فريق الحزم شباك النجمة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد بعد مباراة شهد تفوقا لفريق الحزم في شوطها الثاني ومتوسطا في شوطها الأول الذي انتهى بتقدم الحزم أيضاً 2-1 ليشهد الشوط الثاني ثلاثة أهداف حزماوية. وقد جاءت أهداف المباراة بتوقيع كل من: رائد الحربي (هدفين)، محمد الدريبي، رياض الروضان، فؤاد المطيري للحزم. ومرزوق الحربي للنجمة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

وها هو هذه السنة يتأهل لنهائي كأس الأمير فيصل .. بعد فوزه على الرياض بالهدف الذهبي ..

رجال الفيصلي .. يغلقون ( مدرسة الوسطى ) ويفتتحون ( مدرسة نجد الكبرى )

# أحاول نشر موضوع جديد .. ولم أستطع !! ..

لهذا بحثت عن موضوع قديم .. لنشر الخبر والمشاركة !! .. الله أقوى !! ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل