ادخل واسجن اللي بعدك وطلع اللي قبلك

مريوشة العين

Recommended Posts

شفت ياابوناصر مسجون من حوالي شهر ((((((((((((((((((بس حرام عليك ))))))))))))))))تطلعني من السجن بعدماتعودت على الجو وصار مدير السجن مايسمع فينى والمساجين يحسبون لي حسب(((((((تجىء وتطلعنى ))))))))))))) تدرى كنت مرشح لمنصب عمدة السجن للاقدامية(((((((وانت خربت الموضوع يوما طلعتنى من السجن (((((((((((طبعا مومعناه ترجع وتسجنيى ما يفيدي سحبمنى الترشيح بعدما طلعتنى والغيت عضويتى.......عموما شكرا كثير على تطليعك لي بس تعرف قبل ما أ طلع من السجن جاءمدير السجن وزارني زيارة خاصة (انسان مشهور في السجن) وقلنى طلبك طلب قلت جاءك قل شف اسجن صاحب الفكرة قلته اي فكرة قل الي ابتداء ها لعبة (قلت له قل تره بهذلنا كل يومواحدواحد دخل (يقول ودي احط حرتى فيه )قلت ياابنى طا تقدر قل ليه (قلت للانها واحدة موواحد قل اسجنها بس وانا اوصى عليها مديرة السجن توصى يحبها قلبك قلت ابشر تم ((((((((((

يالله ياصاحبة الفكرة السجون (يامشعلةالفتن والمشاكل ((((((((مربوشة العين )))))))))))))))))))يمكن بعد السجن تصير عينك مومربوشة على سجن امزعبل

رابط هذا التعليق

• الردود 515
  • Created
  • اخر رد

Top Posters In This Topic

• 1 month later...
  • 4 months later...

خلص بمناسبة العيد اطلع عقد ,,,,,,,,,,,,,,,وتم اصدار قرار باغلاق السجن اغلاق لا رجعة فيه ,,,,,,,,,,,,,يكفى سجونننننننننننننن,,,,,هالسجن صار له مفتوح اشهر اظن سنة خلص قفلنا السجن ,,انتهى السجن انتهى فترة السجون ,,,تم اعلان ان حرمة مدينة النظيفة (الخالية من الاجرام والسجون)))))))))))))))))))))))))) شعارنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

حرمة خالية من الاجرام (حرمة مدينة التسامح))))))))))))

رابط هذا التعليق

• 1 month later...

وراك الله يهديك ,,,,,,,,,لالالا عاد ان كان فيه سجن خلينى بسجن حرمه ديرتي اولي بي,,,,,,,,,,,,,,,,,,بس ان كان ولا بد زين سجن المجمعة اقل شيء قريب....................الزيارة اسهل ,,خلينا بس اطلع من السجن اسجنك في خرخير ولا في الشمال ,عشان ما احد يجيء يزورك ويمكن نسجنك بر السعودية ان قدرت ,,,,طيب يا نوير :11_1_120:

رابط هذا التعليق

• 2 months later...

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل

سجل دخولك الان