ادخل واسجن اللي بعدك وطلع اللي قبلك

مريوشة العين

Recommended Posts

• الردود 515
  • Created
  • اخر رد

Top Posters In This Topic

اف اف بس واقوال الاخوي ولاحد يتحرش فيك الا اجاء بسرعة وطلعك تمشكلت مع الناس بسببك(سكروغيرها وغيرها),,,,,,,,,,,,وانا اقوال ما فيه محبة الا بعد عدواة واقوال مستر سفقة خوي (وهو ابوالفزعات ),,,,,,,,,,واف

يالله طلعني من السجن عشان انتقام واسجنك

رابط هذا التعليق

يااني فرح وشمتنا فيك ياسفقةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة بيكككككككككككككككككككككككك

والله معرف لك الا اخت الرجل سكر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لو يحصل اطلعك من السجن واوال ماتوصل عند بوابة الخروج اخليهم يسحبونك ثانية ((((((((((يالله اقعد في السجن ولا تطلع )))))مرتين تحبسني صحيح انك مجرم ,,,,,,,,,,,,,,,وووتتقوى على الضعيفة شنطة عشان قلبها ابيض ولا تحب تعدي احد (((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((مستر سفقة مستر سفقة السجن لرجلها وانت اهلنا لها((((((((((((((((((((((((((((((((((ترى ما زالت الصداقة موجودة وان كنت رياح الحرب بدات تعصف بين مرة ثانية ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تبغ اجيب لك شيء من بر ,,,,,,توصى على شيء

وسلامنى على الجدران blush.gif

راعي الهلى شكرا لفزعتك معي واخرج من السجن قبل (مو نسي لك فزعتك ))) bye1.gif

رابط هذا التعليق

الحرماااااااااااي الله يهديك منو اللي صاجك ولاعب عليك وقاااااااال

المستر وده يطلع من الحبس khaleejee.gif فيذا انواع الا نبساط

حتى الجنود فالينها معنا طايره في العصريه والليل بلوت ومفطح رايح والثاني جاي غير القهاوي والشواهي خلها على ربك بس

لاحد يطلعني ترى بيني وبينه a13.gif

باالعربي اكل ومرعى وانبساطه ولا في صنعا 117.gif

رابط هذا التعليق

ماشاء الله الله يديمه على نعمة ان شاء الله من كذا واكثر .......................................رجاء لجكيع الى يحب ويقدر مستر سفقة حبيب المنتدى لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا يطلعه من السجن ترى الرجل مبسوط.

اقوال سفقة بيك تعرف ليه يوكلنا مفطح (مفطح رايح وجاي على قولتك))) تعرف الخرفان يسمونانه قبل عيد الاضحى عشان اللحم ((((تكرم عن الخرفان بس مجرد تشبيه ) يخوفي هالسجن يسمونونك ثم يبعونك على اكلة لحوم البشر (((انتبيه تكفى ))))

رابط هذا التعليق

ما أظن ياابو ناصر سويت خير في الرجل (مستر سفقة) شكلك ما تحبه (((الرجل يقول مبسوط في السجن )))))))ولا يبي يطلع وانت الله يهديك تطلع

وبعدين مالقيت الا راعي الهلى,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,احد غيره طيب

راعي الهلى قيل لك مانيب نسيت فزعتك

اطلع من السجن معز مكرم ويالله يامستر سفقة عودة الى بيتك الى المكان الي تعشقه ((السجن )))) وما فيه مفطيح هالمرة بس فيه يالله هامبرغر وبدن جبن

رابط هذا التعليق

اف يا سكر ,,هانم,,,,,,,,,,,,,,,,,وانا الي اقوال سكر هذي مديرتنا الحين لا احد يقرب منها ((((((((((((((((((((((تسجنيني ))))))))))),,,,,,وبعدين هذي صورة وانت صغيرة ,,مافيه أمل ,,,,,,,,,,,,,,هذي صورة وحده بريئة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ماتسجن احد ,,,,,,,,,,,,,,,,

عموما اعرف ان قلبك كبير وبترجعي وبتطلعيني بعد شوي ,,,,,,,,,,,,,,,وبعد مدير السجن يوم شفني قلي صح انا مشتاق لك اشوفك بس موتجلس عندنا وتسبب مشاكل ((((((((((اصل مشكلجي

رابط هذا التعليق

• 3 weeks later...

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل

سجل دخولك الان