ادخل واسجن اللي بعدك وطلع اللي قبلك

مريوشة العين

Recommended Posts

• الردود 515
  • Created
  • اخر رد

Top Posters In This Topic

aaah.gif وهذا وانا كل ما دخلت وتمرمطت بها السجن اجي انا واطلعك

والله ان دخلت ما اطلعك لو تقول قلبي كبير ومدري وشو مب مطلعتك

لو وشو.... sad.gif تهي تهي تهي انا ليش يا ربي كل ما اسوي خير ينقلب ضدي.....

001.gif في ها الدنيا ناس تجحد المعرف لها الدرجه(اسمع ياحرماوي)

<<<<<<<< الي يشوفها يقول ذابح واحد من عيالها

بس الله يخليكم طلعووني

رابط هذا التعليق

ابو الفزعات احم احم وصل

^

<< aaah.gif لقب قديم

شنطه براءه

مـــــــــــــــــــــــــــــرتـــــــــــــــــــــــــــاح لـلسجن لا وفي غرفه

نص اسمك من حبي لك biggrin.gif

shokran.gif حرماوي دحنا حبايب 001.gif

رابط هذا التعليق

يانااااس شفيكم علي صرتو ما عندكم سالفه الا انكم تدخلوني في ها

السجن والله ظلم واضطهاد حرام عليكم ارحموني بس اشوى ان حبيبت

قلبي مقروده جت وطلعتني..... وزي ما طلعتني من السجن المقرف يا م

مستر سفقه انا الحين بطلعك وادخل 01mm.gif الحرماوي

رابط هذا التعليق

طيب ياشنطة فسحة,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,عموما الله يهديك sad.gif

ما في هالبلاد الا هالولد ,,,, sleep.gif ,,,,,,,,,,,يعنى شنة حملة وهجوم على ,,,,,,,,,قولي امين الله يهديدك sleep.gif

اسمعي اذا هذا الي اسمه الحرماوي (((((ترا اسمه الحرماوي مو الحرامي mad.gif عشان كل مرة تحطيه بالسجن)

اذا هو شرير وناكر جميل ,,,,,,,,,,,,,,,,تصيري مثله,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,مع ان شكلك بالتوقيع طيبة وقلبك كبير

بس,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,حرام عليك,,,,,,,,,,, blink.gif

اخرى مرة طلعيني ,,,,, bye1.gifblush.gifblush.gifblush.gif

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وولا ترى اسجنك بعدين,,,,,وارفع فيك شكوى لهيئة حقوق الانسان اتهمك بالعنصرية والاضطهاد Saudi_Arabia.gif

عموما اذا ما انت مطلعتني فيه اخوي وصديقي وحبيبى قلبي ابو الفزعات ,,,,,,,مستر سفقة))))))))))مستر سفقةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ,,,,,,,,,,,,,,,,انحن اصحابببببببببببببببب Ta_clap.gifkhaleejee.gif

رابط هذا التعليق

طيب ياشنطة فسحة,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,عموما الله يهديك sad.gif

ما في هالبلاد الا هالولد ,,,, sleep.gif ,,,,,,,,,,,يعنى شنة حملة وهجوم على ,,,,,,,,,قولي امين الله يهديدك sleep.gif

اسمعي اذا هذا الي اسمه الحرماوي (((((ترا اسمه الحرماوي مو الحرامي mad.gif عشان كل مرة تحطيه بالسجن)

اذا هو شرير وناكر جميل ,,,,,,,,,,,,,,,,تصيري مثله,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,مع ان شكلك بالتوقيع طيبة وقلبك كبير

بس,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,حرام عليك,,,,,,,,,,, blink.gif

اخرى مرة طلعيني ,,,,, bye1.gifblush.gifblush.gifblush.gif

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وولا ترى اسجنك بعدين,,,,,وارفع فيك شكوى لهيئة حقوق الانسان اتهمك بالعنصرية والاضطهاد Saudi_Arabia.gif

عموما اذا ما انت مطلعتني فيه اخوي وصديقي وحبيبى قلبي ابو الفزعات ,,,,,,,مستر سفقة))))))))))مستر سفقةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ,,,,,,,,,,,,,,,,انحن اصحابببببببببببببببب Ta_clap.gifkhaleejee.gif

رابط هذا التعليق

01mm.gif منهو اللي مسجون تكفووووون يووووه منهوو

<<< مهوب يصرفها ابد ضلمته tongue.gif

لكن ياناس ترى الصلح زين ........

ياالحرماوي tra-ast7y.gif من جد جيت ابطلعك من السجن

excl.gif ولاه مسكرينه مدري وراه حتى قالو الصبح حاتس

المدير عن السبب ومافيه احد يعطينا العلوم الصحيحه

< 001.giftongue.giftongue.giftongue.gif

رابط هذا التعليق

شنطةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ما ادرى ذيب مدحه ولا سببه عادة تستخدم مدح ,,,,,,,,عوما ان لم تكن ذئاب

اكلت الذئاب ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وانا ذيب بس ما اعواء الحمد لله 11_1_120.gif

شكر ا شكر ا شكرا على سعة وطيبة قلبككككككككك shokran.gif : :

اخوي سفقةةةةةةةةةةةةة انا اشهد انك ابو الفزعات ,,,,, smile.gifkhaleejee.gif ,,,,,,,,,,يكفي حرصك وجيتك لسجن معناه مشوار عليك bye1.gif :

تصدق شنطة كنت واين سجتنى ((((((((((((سجتنى في سجن الترحيل عشان ما احد يجيبى خبري

ولا يتوقع وان انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قعد بين هالعاملة مغير مطير بوهتي مدري وش يقولون كل واحد يخرط بلغته blink.gifblink.gifblink.gifangry.gif

بس والله ما قصرتي ياشنطة مرة ثانية واثبتى انك جدا طيبةةةةةةةة ومتسامحة مو مثلى شرير blush.gif : : :

شكرا شكرا شكرا shokran.gif : يالله يامقروده اطلعي من السجن اصلا انت مقروده من الاصل عدا حرام نزيد عليك القرادة والمصايب blink.gif

وادخلى بدون اي نقاش رجاء طبعا عرف نفسك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, angry.gif : sad.gif

شنطة فسحةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة يالله سجن ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وهالمرة بحط مع المجانين ام تعقلينهم ولا يجننونك,,,,,,,,,,,والاقراب الاخيرة 11_1_120.gif

رابط هذا التعليق

لييييه بس ياحرماوي حتـزعـلنا منك ياراقل ايه الكلام دا...

السنيوره شنوطه براءه

ويله ع السجن يااااااا ...... مين تتوقعون ترى من زمان ماشاف السجن ...

مين غيرها( طنط سوق السبت)

رابط هذا التعليق

أهلايننننننننننننننننننننننننننننن يامستر سفقةةةةةةةةة(((((((((((((صديقي انت ))))))))))))) دحنا حبايب

شنطة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,فسحة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,طيب قلبها وكبير ومتسامحة ,,,,,,,,,,,,

وادخلها السجن عشان تعطف على المساجين الي في السجن وتساعدهن في حل مشاكلهم وتصلاح بينهم

وبعدين يا اخي هي بصراحة ,,,,شبت على كم مرة ودخلتنى السجن ,,,,,,,,,,,,,, mad.gif ,,,,,,,,,,

عوما يا اخي ما ادري حنيت للمشكلجية والقشارة شوي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وش رأيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تدخل السجن 01mm.gif

واطلع فتاة سوق السبت ((((((عشان بعد بكرة السبت لازم تكون بالسوق )) sleep.gifsleep.gif ))))))وانت تقولي حرام اسجن شنطة فسحة ,,,,,,,,اجل ادخل انت السجن ...............(اوعدك ان العودة لشن الحرب عليك موقتة مسالة وقت وسوف تزول قريب باذن الله))))))))))))))))))))))) 001.gif )

اسجن لرجل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,صوح Ta_clap.gif

يالله السجن وبخليهم يدلعونك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ومساجين يغسلون ثيابك وثانين يفركون اصابعك

وناس يسون لك مساج

يالله انبسط ياعم هذا فندق 5 ستار مو سجن bye1.gif

رابط هذا التعليق

سلااااااااااااااااامـ،

ياحبي له أبو سفقه مسجون خخخخخخخخخخخخخخ GlolololooooooooooooooSH.gif

لالا.. أبيييييييييه بزنزانه لحاله خخخخخ < عشان تعرف تدق ذاك اليوم mad.gif

يالله كل سنه وابو سفقه مسجون animals_bunny1.gif
رابط هذا التعليق

اهلين.. وسهلين......

اذا تبي نصيحتي يا الحرماوي لا تشن الحرب ترى مو من صالحك بعدين ما يصير لك صاحب ولا ابو فزعات

اذا حاربت ابو سفقه من يطلعك من السجن انا التوبه مب مطلعتك اذا انسجنت لو وشو....وانا بطلع مستر سفقه

وبسجن مقروده.........

تحياتي

رابط هذا التعليق

صحيح انت على حق يا شنطة ما له داعي اشن حرب على حبي السجون """مستر سفقة))) حبيب السجون والمنتدى,,,,,مع انه كان سجن مدلع فيه وفيه خدمة ما يحصله ((((((((((((((بس الله يهيدك جيت وعكرتي عليه مزاجه وطلعتيه من السجن ,,,,,,,ما امداه يتهنا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بس ارجع واخذ بنصيحتك واعلان

وقف شن اي حرب ضد مستر سفقة حتى اشعار اخرى bye1.gif

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,طيب مقروده بر من السجن ,,,,,,,, bye1.gif ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,نظلمه بالسجن دائم ليه,,,,,,,,,وانت ياشنطة فسحة على السجن mad.gifmad.gifmad.gif ((وبدون اي مميزات مثل الي حصل عليه مستر سفقة بيك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بس مسموح الزيارة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,24 ساعة يالله انبسطى دلعنك شوي

حمدي ربك closedeyes.gif

رابط هذا التعليق

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل

سجل دخولك الان