ادخل واسجن اللي بعدك وطلع اللي قبلك

مريوشة العين

Recommended Posts

• الردود 515
  • Created
  • اخر رد

Top Posters In This Topic

اخوي ابو ناصر كنت وعدت اني اطلعك من السجن فما حصلتك بالسجن حصلت اختنا شنطه gurl.gif ومسكين تكسر الخاطر (((ما تخاف ربك تسجن بنت)))عشان كذا اطلعا من السجن واسجن في جناح 21 ......................... salam.gifsmiley_orange.jpg

رابط هذا التعليق

حتى ساعاته لم احد يطلعك من السجن يا ابو ناصر لكن تدخلت وسطات جمدة ((قوية khaleejee.gifkhaleejee.gif ******) بهدف اخراجك من السجن وزدادات الشكوى عليك من السجن في عنبر 21 ؟؟؟؟؟؟وش سويت لهم

وبعد الوسطات والضغوط (((الوساطية))))) صدر قرر بخرجك من السجن وسجن المتسبب في سجنك يعني انا

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,حتى اشعار اخرى

ابو ناصر تكفي افزع لي عند معارفك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,طلعني من السجن blush.gifsalam.gif

رابط هذا التعليق

شكرا لك ياسكر انك طلعتيني ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بس ابو حسن كان يطعس في البر مع انه برد هالايام

بس وش يسوي بالجيب ,,,,,,فم ارتكب جريمة بالمطعس ,,,,,,,,منع المطعس وانا ما ادري

عموما ابطلع ابو حسن ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,واسجنك ياسكر (((واحد نذل))) 11_1_120.gif )))الى تعلمين وش تقصدين ما يسجن نفسه الا (((((((((((((ما ادري وش تقصدين )))) 01mm.gifblush.gif ))))))))))))))

يالله اعترفي ولا سجن انفردي لمدة 3 ايام

رابط هذا التعليق

السلاموعليكم ياجماعة الربع منورين ان شاء الله ..........

وش السالفه ياحرماوي ايه النداله دي يا راقل

<<< تراه ليس نذلا ابداااا

والحرماوي مسقوووون انفرادي وممنوع عنه كل الاكل ماعدا الفصفص ,( والمويه خوفا عليه لايشرق

او يغص )

سكر خارج اسوار السجن

رابط هذا التعليق

اهلا يامستر سفقهة ,,,,,,,,,,,,,,,انت بداية الحرب ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ولاحد سمى عليك ياباشا

ماتركت لي الا الفصفص لالالا والله فيك الخير مميزات الفصفص يضيع الوقت ولاتوقف تقرض الى ان تموت ولا ينتفخ بطن (((((((((((((((((((مجرم))))))))))))))))))

اطلاغ نفسي من السجن ((((مع انه ضد قوانين اللعبة))))))))))بس معي قوي(((امر من فوق))))))عندك

اي اعترض ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,على الاموار العليا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وصدر امر اخرى بسجنك في سجن ابو غريب 11_1_120.gif11_1_120.gif11_1_120.gif

,

رابط هذا التعليق

نسيتي يوم اطلعك من السجن (((((((يوم ابو ناصر يسجنك )))))) وارحمك واقوال حرم عليك ياابو ناصر )))))))))))))))))

اخوي ابو ناصر كنت وعدت اني اطلعك من السجن فما حصلتك بالسجن حصلت اختنا شنطه ومسكين تكسر الخاطر (((ما تخاف ربك تسجن بنت)))

)))))نكرة الجميل ,,,,,,,,,,,,,,ولا تسجننيني تضامن مع سكر عشان سجنتها قبل

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أهديك اغنية """"""""ياناكر المعروف)))))))))) هذه اخر خبري بالاغاني

وبيجي الي يطلعني من السجن قريب ويحبسك حبس موبد او اعدام 11_1_120.gif11_1_120.gif

رابط هذا التعليق

اهليييييييييييييييييييييييييييييييين

والله نسيت انك مطلعني ولا كان ما دخلتك اشوى انك ذكرتني ان ابوناصر ساجني

خلااااااااااااااااااااص التوبه ما عاد ادخلك <<<< خافت يسجنهاولا بعد موبد

اطلع يا الحرماوي وادخل يا ابو ناصر

تحياتي

رابط هذا التعليق

شكرا يا شنطة فسحة ,,,,,,,,,,,,,,,,,شكرا على اخراج وانقذي من هالسجن قعدت 3 ايام حرام عليكم

بس انا ابطلع ابو ناصر وحبسك انت (((((((((يالله ادخلي السجن ,,,,,,,,,,,لالالالالا لا تحاولى السجن ))))))))))))))))))))))))))))))))))))) 11_1_120.gif

))))))))انا شري وسجن انفرادي

رابط هذا التعليق

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل

سجل دخولك الان