لمن يرغب في التبريك للمشرف مرتاح والعضو مستر سفقه

Recommended Posts

هههههههههههههههههههههه laugh.gif فاطســـــــتن ضحك laugh.gif هههههههههههههههههههههههه

قسمن الصوره خطيره .. بس عاد وش قالولك من بنات منول يعني الا بتكبروني .. ام علي كشه اصلا ذويقه من حيني اعرف

ان الموضه الشعر الاجعد .. اللي باطن تسبدي( العناق sad.gif ) اللي عند رجليني وش يبي... ولا يقالك لزوم الديكور هههههااي

هين هيـــــــــن يافيد غانم .. من قهر من صورتي الزينه وكثره خطاطيب smile.gif <<< ورى ماتنطمين خخخخ

بس جايك دورك يافيد غانم لاتستعجـــــــــــــل .. انتظروا مفاجأتـــــــــــــــــــــي (مفاجأت فتاة سوق السبت لتماسيح المنتدى)

وانت يامستر سفقه مانتب تايب يعني .. ولا ومستانس بعد .. بس هين اوريكم

فتاة سوق السبت . thumbup.gif . عميد اول ركن في محاربة والقضاء على التماسيح

رابط هذا التعليق

user posted image

(( تم سقوط رد حميان بيتش بالغلط وترى ماانتبهت له الا تو sad.gif لانه جايه في الصفحه الاولى واخرها واظاهر ان رديت وانت رديت قبلي بشوي))

user posted image

biggrin.gif حتى انت يامشرف الساخر معهم .. هذا وانا اقول اول من يوقف معي مفروض انت والقروي .. هذا وانحن في مكتب عمل واحد

والمكتب في جنب المكتب .. بس هين والله معاد فيها قهاوي في البوابه ولا فيه شواهي فيذا .. وخلاص التاوه smile.gif اللي تروحها امي والصبيب معاد تذوقونه.. حقكم ابعزله واعطيه مسلهمه في بوابتها تفطر الحريم اللي عندهـــــــا

<<<< خيال امتداد 1000000 مليون ميقا هيرتز thumbup.gif

اما عاد القصه .. ترها مهيب صدزيه biggrin.gif بعدين لو لو فرضنا انها صدق فهذا يدل على ان الحريم يطمحون للافضل

مدام فيه شين ازين اكيد بندوره thumbup.gif

<<< لقيتي العذر هههههههههههههااي

والله لو حاطين هالادوار لكم يالرجل تدرون وش بتسوون .. كل دور تدخلونهم بتعرسون على حرمه منه

واذا جا الدور الاخير الفاضي ولا معكم اربع حريم cool.gif ومكتوب فيه لافته (( الرجال مايملى عيونهم وحده .. وليتهم لازادو يعدلون sad.gif ))

smile.gif حميان بما انك اعلنتها صريحه بدخولك في شعب التماسيح .. فانا اخبرك واعلنها صريحه الدور بيوصلك في القريب العاجل

احتروني biggrin.gif

thumbup.gif تحياتي thumbup.gif

رابط هذا التعليق

عادي نو بربلـــــــــــــم .. انا مراعيه الظروف الي تمرون فيها يا الهلاليـــــن عقب الخمســـــــتين laugh.gif

<<< لو يشوف ردي اخوي يصفـــــــــــــقني biggrin.gif

كركر كر

تحياتي

رابط هذا التعليق

لازم تذكرينا بالخمسات لييييييييييييه

خلاص اص اص اص اص اص

ترى بننهبل

عموما خذو هذي

خمسه من الاهلي حااااااااارقه+ خمسة الشارقه

للهــــــــــــــــــــــــلالييـــــــــــن خــارقه

صــــــــــــارت عــــــلامه فارقه

هذه نهــــــــــــــــــايةكل فرقه مـــــــاااااااااارقه

للبطــــــــــولات ســــــــــــــــارقه هههههههههههه

وفي الفساد غاااااااارقه وبالنصراااويين شامته

هذا الزعيق بصام 6 الله0000

رابط هذا التعليق

الف مبروك موفقين انشااء اللة بس ماالقيتوتعرسون الا على قبالة الامتحاناات <<<<لازم تتنقد wink1.gif

تشكرين فتاة على ذلصوور الحلووة حيلك فيهم تعجبيني whistling.gif

وااناا معكن افزع بسسسسسسسس لاتنسين تدعين لي <<<<اتشرط انا وجهي oops.gif

رابط هذا التعليق

biggrin.gif راعيها ..

تحمســـــــتا اجل مع الهلال .. هذا عشان دعيت ان ربي يحط حرتي فيكم في الهلال ههههههااي

user posted image

whistling.gif فيد غانم ..

لا مخليه الشعر الزين لك .. . بعدين وش حقه اللي اخذته للعيال

نشوف من بياخذ حقك بعدين.. biggrin.gif

لكن تاكدوا ان فتاة وجميع بني حرمه لن يسمحون ابدن بان تفوزون عليهم <<< الله يمحى مدرسه العربي blink.gif طلعتني من رابع وانا دجه هههههاي

user posted image

فتون.. هلا ومســـــــــــهلا

wub.gif يالله انك تحيي البنات ... شفتي ابد تسنهم الدنيا مالقوا الا حزيز الامتحانات بس مالومهم حريمهم من زمان مخلصات

لانه تبع محو الاميه laugh.gif

والله يخليك يافتون انتي وحريم المنتدى كلهم ذخرا والله يطول عمرك واخيرا ان الله مع الصابرين

<<< حسيت اني اتكلم وكني في حرب صدز

تحـــــــــــــ wink1.gif ــــــــــــياتي

رابط هذا التعليق

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل

سجل دخولك الان