مقالة كتبت عام 1444 هــ

ققح أون لاين

Recommended Posts

السلام عليكم

والجميع يدخل دور السينما والحياة تسير بكل هدوء ولم نشاهد تلك الفتن التي اخفتمونا منها

(هداك الله اخي ققح انتبه لكلامك فكل كلمة تخطهااا يداك تشهد عليك يوم الحساب)

رابط هذا التعليق

اعجبتنى ردووود ام القنازع

اعجبنى هذا المقطع (الأكثر إثارة أنني اليوم قد شاهدة زوجة احد الأعضاء تقود السيارة وهوا الذي كان قد تمادا في الهجوم علي في ذلك الوقت)

شكرا لك

مسسسسسستركووووول

رابط هذا التعليق

سوف اجيبك على أسئلتك يا ققح اون لاين سائلاً من الله ان يهديك الى طريق الحق وتتوب من أطروحاتك وأفكارك

العلمانية : هي حركة اجتماعية تهدف لنقل الناس من العناية بالأخرة الى العناية بالدنيا وهي مذهب يدعو لفصل الدين عن التأثير في الدنيا في جميــــــع النواحي السياسيه والإقتصادية والإجتماعيه والأخلاقيه

وبالنسبة لأمثلة العلمانيه فهي كثيرة منها على سبيل المثال لا الحصر :

* العلمانيون يدعون انهم يبحثون عن حقوق المراءة وان الأسلام يضلمها ولا يعطي حقوقها كاملة

* العلمانيون يسخرون من الدعاة وطلاب العلم ويشككون فيهم لكي لايسمع الناس الا لأفكارهم

* العلمانيون يركزون بحديثهم عن الأمور التي فيها اختلاف بين أهل العلم ويضخمونها لكي يخيلون للناس ان الدين كله اختلافات

* العلمانيون يدعون الى التبرج والسفور والى الأختلاط بين الجنسين خصوصا في المدارس

* العلمانيون يرفضون بعض مناهج الأسلام ويسخرون من بعض احكامه ويعتبرونها تخلف وانها لاتتناسب مع عصرنا الحالي ولا بد من تغيرها ولقد قال الله تعالى فيهم (( (أفتؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض فما جزاء من يفعل ذلك منكم إلا خزي في الحياة الدنيا ويوم القيامه يردون إلى أشد العذاب وما الله بغافل عما تعملون )

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

انا لم اقل انك علماني ولكنك للأسف تأثرت في افكار العلمانيين المسمومة وبدأت تطبق مايدعون اليه وتطالب بحقوق المرأة في بلادنا وان حقوقها مهضومة وتناسيت النتائج السلبية لقيادتها السيارة من سفور وتبرج ودعيت الى انشاء دور السينما في بلادنا وتناسيت ماتعرض هذه الدور من افلام خليعه وقبلات ساخنه ومشاهد فاضحه تفسد شباب الأسلام وتشغلهم عن واجبهم تجاه دينهم ثم بعد ذلك قلت ان الغناء جائز وليس محرم وتجاهلت قول الله تعالى {وَمِنَ النَّاسِ مَن يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّخِذَهَا هُزُوًا أُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ} ولقد قال ابن مسعود في هذه الآية: هو الغناء والله الذي لا إله إلا هو ويرددها ثلاثا. [تفسير ابن كثير4/441] وتجاهلت حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم " ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف" رواه البخاري في صحيحه

اتمنى ان اوضحت لك ماتريد معرفته وان شاء الله يهديك الى طريق الحق والصواب وتقلع عن هذه الأفكار المضللة التي دعوت لها في مواضيعك السابقة

رابط هذا التعليق

الاخ اسير نجمه مسائك جميل كمساء حرمة في ليله مقمره

تقول ختاما لاجاباتك :

انا لم اقل انك علماني ولكنك للأسف تأثرت في افكار العلمانيين المسمومة

وبودي ان اذكرك بنص ما قلته سلفا :

والله انك فلتة زمانك ياققح اون لاين

والله انك ضحكتني باحلامك العلمانية

انت يا سيدي قلت

باحلامك العلمانيه
وكوني احلم بهذا النوع فهذا يعني انني اتمنى ما يتمناه العلمانيين وبالتالي فانا في نظرك واحدا منهم

على كل حال اقدر لك تراجعك

اخير ارجو منك ومن بقية الاخوه الاعضاء طبع هذه المقاله بمافيها من ردود

والاحتفاظ بها في مكان امن ,,, مثلا احتفظ بها مع اوراق تخص جدك او جدتك كوصيه ونحوها او صك ارض

احتفظوا بها وصدقوني سوف تعودون لها لتنصدموا بانفسكم ان تقولوا مثل هذا القول

تم تعديل بواسطه ققح أون لاين
رابط هذا التعليق

للأسف ياققح كنت اتوقع انك سوف تتراجع عن افكارك لكن يبدو انك لازلت تردد مايقولونه رغم ماعرفته عن العلمانيه ورغم كل الأدلة النصية من القران والسنة

على العموم اللي علينا سويناه نصحناك ووجهناك للطريق الحق برهن لك بالأدلة على ان أطروحاتك السابقه كانت خاطئه

ليس عيباً ان تخطي فكل البشر خاطئين لكن خير الخطائين التائبين وباب التوبة مفتوح امامك الأن فسارع الى التوبة هداك الله

رابط هذا التعليق

اخي الكريم اسير نجمة شكرا لك على كلماتك الرائعة وسياتي اليوم اللي يندم فيه ققح وشلته على دعواهم للانحلال والاختلاط

وثق اخي الكريم اسير نجمه ان ققح والله مغرر به ينعق بما لا يعلم ولا يدري ما يقول فقد تأثر بقنوات الانحلال ومحاربي الاسلام ويريد فقط تقليد الغرب كالامعه وهاهو يصفنا بالارهابيين وهو لا يعرف معناها فقط هو مقلد نريد ان يكون عندنا مثل ما

يشاهد في المستقبل وlbc وبرنامج ستار دعارة وغيرها ولكن هو مسكين ومقلد نسأل الله له الهداية ........

رابط هذا التعليق

اخير ارجو منك ومن بقية الاخوه الاعضاء طبع هذه المقاله بمافيها من ردود

والاحتفاظ بها في مكان امن ,,, مثلا احتفظ بها مع اوراق تخص جدك او جدتك كوصيه ونحوها او صك ارض

احتفظوا بها وصدقوني سوف تعودون لها لتنصدموا بانفسكم ان تقولوا مثل هذا القول

ققح اون لاين ارى انك تريد تنهي موضوعك عند هذا الحد وهذا واضح من ردك اعلاه

لكن ليس بعد

انت بالسابق كنت تجهل العلمانيه وكنت تجهل ماذا يفكرون به وماهي اهدافهم

ولقد وضحت لك بردي عن ماكان خافي عليك ووضحت لك انك ذكرت أطروحات سابقة تنتمي الى ماهم يهدفون اليه

والجاهل بالشي لاذنب عليه

ولكن الان الموضوع يختلف فانت أصبحت على علم ودراية بمايخططون اليه وعلى علم ودراية ايضاً انك اخطاْت بالسابق وأتييت باأفكار تتماشى مع مايهدفون اليه

ومن حقنا ان نعرف الأن هل انت لازلت مصر على أطروحاتك السابقة والتي يهدف اليها العلمانيون ايضاً ام انك سوف تتراجع عن كل مامضى لانك كنت تجهل العلمانيه وهذا هو الشي الذي نأمل منك

تم تعديل بواسطه أسير نجمه
رابط هذا التعليق

لا تنسى يا ققح التائب من الذنب كمن لا ذنب له فبادر بالتوبة والرجوع للحق فلا عيب في ذلك فوالله ان بني علمان يريدون ان

يبثوا سمومهم فلا تكن اداة عونا لهم فالبدار البدار

رابط هذا التعليق

اسير نجمه انا اعرف العلمانيه قبل معرفتك بالقوقال الذي تستسقي معلوماتك منه

ثم انني طرحت لك اسئلتي ليس جهل مني انما اريد منك ان تربط بين العلمانيه وكوني انا علماني لكنك انت وبعد ان تعرفت على العلمانيه من خلال القوقال تراجعت عن وصفك لي بالعلماني وهذه تحسب لك كونك لا تعرف ماهي العلمانيه واصبحت تردد ماتسمع وبعد ان علمت تراجعت

وعن انهاء هذا الموضوع فانا ياسيدي لست ممن يكتب المواضيع ولا يعرف خلفياته

ولست هين في التراجع عن امر انا مقتنع به

ولا ازال اطلب منك ومن غيرك الاحتفاظ بكتاباتي لديك كمرجع في وقت قريب ليكون اثبات على حجم تخلفكم وضيق افقكم وقصر نظرتكم

راعي الشوم الله يكون في عونك

رابط هذا التعليق

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل

سجل دخولك الان