!ّ!ّ!ّ لعبة الصراحة !ّ!ّ!ّ

راعي السبعة

Recommended Posts

السلام عليكم

ياشباب وشابات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيه هذي اللعبة لها اربع شروط

الشرط الاول

الصراحة

و الشرط الثاني

الصراحة

المهم ماعلينا

هالحين انا بحط سؤال

اللي يجي بعدي يعطينا اجابة لهالسؤال ويحط بعدها سؤال

ويستحب يكون السؤال محرج شوي عشان تكمل الحلاوة

يالله انا ببداها

وش أطول نومة نمتها في حياتك ؟

منقووووووووووول oops.gif

رابط هذا التعليق

شباب انا جيت بس مالقيت سوال قلت خلني احط سوال

س- قد كلمت بنت او البنت قد كلمت رجل ؟

سوال حلو

تحياتي،،،

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

المرجوجه الى تملينها ونص

لكن انا قصدي محد يعني سير على العبه غيرك وغير ابو ذعار

المهم ماعلينا ماعليش نسيت السؤال

ابو ذعار لا والله ما قد كلمت بنت

سؤالي / كم لك وانت على النت ؟

رابط هذا التعليق

أشين أكله كانت علبة تونه كنت موزيها في مخباتي أبعزم فيها العيال بعد صلاة الظهر تحت الاثل في جبرة << ( يقالكم رحلة وسعة صدر )

والمشكلة انها أبطت في مخباتي وانتهى تاريخ صلاحيتها ومن زين الطبايع حاطين فيها شطة ومن كلناها وبطونا تتلوى ( تقل قطاوة مدعوسة )

س : وش تسوي اذا دخلت للحمام وبعد ماتنتهي من كلش كلش تحصل السيفون خربان ومافيه مويه وخصوصاً بعدك واحد تعرفة وتستحي منه يحتريك تطلع بيدخل بعدك ( طن طن طننننننننننن ) حلها عاااااااااااد ؟ وش تزييييين ؟

رابط هذا التعليق

أقفل الباب بالمفتاح كأني جواه وأحط من داخلة مسجل يقول (أحم أحم أنا جوا الحمام أحم أحم أنا جوا الحمام ........) وأجيب سطل مويه وأكبها وأطلع خطة حلوة

السؤال"أكثر واحد تحبة في المنتدى وهو عزييييييييييييز عليك بالصراحة

رابط هذا التعليق

سلااااااام ...... مره ثانيه

جواب " اكثر ثنتين احبهم بالمنتدى ... مسلهمه في مسيل الكلبي ،، عرس القناديل

سؤالي : اذا جاك شخص ما تمون عليه و مسوي فيها شاعروهو ماعنده ماعند التاليه من الغنم

وقرا لك ( خنبقته ) وقال لك ابي رايك بصراحه ؟؟

وش تقول له؟!

رابط هذا التعليق

السلام عليكم,,,

والله الاجوبه فللللله biggrin.gif

انا من ناحيتي ماعندي ولا شعره لاني مقرع امس طالعه خضررررررررررررره تلمن تقول بطيخه هههههههههه

طيب اذا ركبت ليموزين ومسكت معه مشوار موب طبيعي من زود المشوره صرت خويه smile.gif المهم ووصلت ومالقيت بجيبك ولا ريال وش تسوي ؟؟

رابط هذا التعليق

wacko.gif أعطيه العصى واقول شف شغلك dry.gif

والا أطلق ساقي للريح والله ماتردني الا الارطاوية biggrin.gif متعود وخبرة في النحشات وحتى الارطاوية حفظتها من كثر ما اهج ولا تردني الا الاثلة حقتهم ههههههه

س : اذا كنت جالس في المجلس وتحتري خطيبتك تدخل وتشوفها الشوفة الشرعية .... وفجأة حكك خشمك وبحركة سريعة دخلت اصيبعك الايمن تحك .. ثم دخلت وانت في هاللحظة تدرهر whistling.gif ولالالازم تسلم باليد اليمنى وهي كفشتك وانت تحك خشمك !!!!!! هاااااااه وش تسووووووووي tongue.gif ؟

رابط هذا التعليق

اخذها بالاحضان <== سلام افغان

واقول انت ماما وانت بابا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

س : وش موقفك لو صرت في عزيمه وارتخت مغاطة صروالك وصار صروالك ينصل ؟ خخخخخخ

رابط هذا التعليق

ههههههههههههههههههه

الله يخليلي التسالوب لازم احط في مخباتي واحد للضرورة (شوكة أو سروال مرتخي أو تصرقع ببزر وابوه مايدري)

<<<<<<<< موب شرّ ابد

سين سؤآل / وش تسوي لو طبيت في بيت جيرانكم تآخذ شيئ طاح منك وحاط في بالك أن جيرانكم مسافرين.. وفجأة (حلوة فجأة حشى يكتب سيناريو مسلسل) لقيت الأبو في وجهك؟؟

رابط هذا التعليق

اقول واغني (( نهي نهي ... نهي نهي ..اتشى بااابااا سيرومنيتااااااااااااااااااااااا )) حشى تحول لفلم هندي هههه

وبالاخير صدقني بقولة اصلك يا جارنا ابوي من الرضاع وبالنهايو بنصير اخوان ويلمني هههههههه

س : لو اقولك رح تزوكن ( تشقلب يعني ) ثم تعال ورد .... بتتزوكن والا تجحدني ؟

رابط هذا التعليق

والله أنا منيب فاضي آخذ كاس الموية اللى جنبي عاد تبيني أتزوجن مدري أتزوكن المهم أتشقلب المهم

السؤال: وش أسم أمك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

على فكره الرسول أسم أمه آمنة بنت أبي وهب

رابط هذا التعليق

ياخي انت احراج

اسم امي ( ام ناصر ) wink1.gif

طيب

استلموا :

ذاك اليوم انت في البيت تحوس وفجأه جت الشغاله وجالسه تناظرك نظرات لك عليها وش تسوي ؟؟ whistling.gifoops.gif

رابط هذا التعليق

أخمها بكفين إلا وهي طايرة

السؤال:جاك صديق من أعز أصدقائك وقال أنا مزاعلك لأنك أنت تسوي كذا وكذا وكذاوش تسويلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رابط هذا التعليق

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل

سجل دخولك الان