Booking.com
حميان بيتش

رجال يحنّون لمطلقاتهم!

Recommended Posts

رجال يحنّون لمطلقاتهم! قد يبدو الطلاق بنظر الزوجين أفضل وسيلة للاعتراف بفشلهما في الحفاظ على العقد الشرعي

الذي أدخلهما القفص الذهبي، وجمعهما تحت سقف واحد، انه ابغض الحلال.. ولكن عندما يقولها الرجل بإصرار

«أنت طالق» تحدث أمور كثيرة.. تهب عاصفة من البؤس والشقاء على أطفال لا ذنب لهم.. تنكسر امرأة في مجتمع

لا يرحم المطلقة، وقد تتحطم.. يتهاوى بيت قامت دعائمه على أحلام وأحلام، وتنهدم حياة ساهما معاً في كل تفاصيلها ولحظاتها، وحلوها ومرها. ولكن هل تتوقف الحياة هنا؟

كل ثورة غضب مهما تأججت لا بد أن تخمد، وكل نزوة تنتهي، وتنتهي معها الاحلام الوردية، وكل أسباب الخلافات المتكررة لم تبرر ما حدث، وتبدأ معاناة من نوع آخر.. تلح الذكريات الحلوة منبعثة من كل ركن من أركان البيت وفي كل مناسبة وعند كل اشارة، ولدى سماع أي قول، أو رؤية أي شيء مهما كان صغيراً.. إنه الحنين.. حنين الرجل بعد هدوء العاصفة.

قد يجد الرجل امرأة اخرى تسعده، ويتآلف معها، وقد يتزوج ثانية، لكن حنينه الى زوجته يبقى في المكان الأول.. تتوارى الذكريات السيئة وتنتعش الذكريات الجميلة.. يشعر بأن الخيمة التي كانت تظلله اقتلع اوتادها بيديه، وان الخميلة الوارفة قد بهتت ألوانها وتلاشت.. عندها يلح عليه الحنين.. قد يتعذب، وقد يأسف، وقد يرجو العودة، ولكن بعيداً عن كل هذا لعله اقتنع بصحة المثل القائل (ما تعرف خيري حتى تجرب غيري) أو لعله من منطلق الأنانية (التي تسيطر على بعض الرجال) وجد أن مصلحته الشخصية تقتضي العودة، وأن الضرر الذي وقع عليه بسبب الطلاق زلزل حياته فكان الحنين وقرار العودة (وما أحلى الرجوع إليه).

في هذا التحقيق انتزعنا من بعض الرجال اعترافات كثيرة.. ندم.. وحنين.. مصلحة الأولاد.. مصلحة الرجل الشخصية.. حب لم تنطفئ جذوته.. حسابات كانت خاطئة.. شكوك في غير محلها، وغيرة زعزعت أركان الأسرة والنتيجة حنين الى الماضي، وعودة إلى الرباط الذي حل عقدته الطلاق، ولكن كان على الرجل ان يوثق هذه العقدة من جديد.

لم يوافق بعض الرجال الذين تحدثوا إلينا عن حنينهم لمطلقاتهم على ذكر أسمائهم الصريحة، فهم يعتبرون أن هذه من الأمور الخاصة في حياتهم ولا يجوز تداولها، ولكن أخبار المجتمعات الصغيرة لا يمكن أن تبقى في جعبة الأسرار.

thumbup.gifwhistling.giffish.gif

حميااااااااان بيتش

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

فعلا والله كلامك صحيح اخوي حميان

بعدين دائما اواحد يحن لاول شي استخدمة

أول سيارة, أول بيت , ونفس الشي اول زواج

وبعدين عندنا اواحد مايعرف قيمة الشي الا اذا فقدة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

موضوع رائع .. فعلاً رائع

ويكفي بالمطلقه نظره المجتمع لها ...

وهي قد تكون ضحيه لرجل لايخاف الله ... فيقع عليها اللوم من جميع الناس...

وللاسف هذه نظره مجتمعنا...

نظره ريب وشك تجاه المطلقه...

ولا أي ادنى حساب أو لوم على المطلق...

فعلا ..نظره قاسره من مجتمعنا....!!!

وماذا يفيد إذا أصيب بحنين لزوجته ومعرفه لقدرها بعد ماأهانها وجعلها على كل لسان .. وخبر يتداوله الناس...!!!

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل