Booking.com
بلاك هورس

" الاتجاه المعــاكس ( صــدام X بـــوش ) !!

Recommended Posts

" الاتجاه المعــاكس ( صــدام X بـــوش ) !!

user posted image

فيصل القاسم : لماذاااااااااااا

- قمع صدام حسين الشعب العراقي , بينما سرق بوش العراق وشعبه وقمعه وقمَّعَهُ وكأنه بامية ... هكذا قال أحد بوابي بوابة العرب ؟

- لماذااااااااااااااا

يزعم بوش بأن العراق يمتلك أسلحة دمار شامل بينما الدولة الأكبر امتلاكا واستعمالا لأسلحة الدمار الشامل هي قناة الجزيرة .... هكذا قال العلج الطرطور الصَّحــاف !!

- لماذاااااااااااااااا

تطالب المرأة العربية بحقوقها بينما أصحاب الشوارب لا يستطيعون الزواج من اربع ؟؟؟ هذا ما قاله زوج عزوبي ..

- ولكن في الجانب الآخر

- أليس من الإنصاف أن نقول بأنَّ الرأي ما يراه بوش وأذنابه !

- ألم يقم بوش بتحرير العراق ولحقت العراق بدول الخليج الست المحررة ؟

- أليس من الظلم أن يكون لصدام عشرات القصور بينما بوش لا يملك سوى مزرعته الخاصة في تكساس ويسكن بالإيجار في البيت الأبيض !

- أليس من الإنصاف إن قلنا بأن الزعيم العربي الوحيد الجدير بالاحترام هو ذلك الزعيم الذي فتح سبتمبر ويعيش على ( الإعاشات الاجتماعية ) ... بدليل أنه يسكن في خيمة , وهو الزعيم العربي الوحيد الذي أعطى المرأة كامل حقوقها , فحرسه الخاص من النساء فقط ..مع أن حظ الأنثى لا يصل لربع حظ الذكر. ألا يعتبرُ هذا إنصافا للمرأة أم أنه فقط من دواعي توفيرالمال فيما لو اختار الزعيم حرسه من الرجال ؟ .. وبالرغم من كل هذا ... علينا أن نقرَّ ونعترف بأن حظ الذكر والأنثى هو أكثرسوادا من حظ العرب في نفطهم !!!

- سيداتي سادتي ..في هذه الحلقة نستضيف العلج صدام حسين والوغد بوش , وعلى المشاركين الراغبين في ( عفس الحوار ) الإتصال بالصَّحاف كي " يفلتر " ( لنا ) من هم الأوغاد , ومن هم العلوج والطراطير ...

فاصل إعلاني .... وس ن ع و د

............................................

فصيح القاسم : سيادة الرئيس المهيب المهاب صدام .. ما هو جوابك على ما يقوله بوش بأنك تحتل العراق منذ 35 عاما وبأنه سوف يحرر العراق منك ومن كل العلوج والأوغاد ؟

صدام : أيها الاخوة الماجدات ...... قسيم الفاصل يبتسم لأن الماجدات أخوة ..... ويستمر صدام في الخطبة .. فليخسأ الخاسئون , وعاشت فلسطين عربية حرة من الهرج للمرج ..... يقاطعه ( بوش ) " ويت ويت امنت " ... فيرد صدام ..

صدام : إنطم بس انطم .. إنتَ أمام العراق .. لعنَ الله شواربك !!

القاسم : ها هو السيد صدام يلعن أبوك وأبو اللي خلفوك , وقال لك بالحرف الواحد بأنك لقيط , وانَّ أمك كذا وكذا وكذا .. ألفاظ كنتُ سأذكرها لولا ( المراقب ) ... فبماذا ترد ؟؟

بوش : مستر صدام هوسين " أمامك "

24 ساعة لمغادرة أم قصر " وقدامك "

12 ساعة لتسليم بغداد ... وإلا سنقطع الكهرباء والمي , وسنضرب ( قناة الجزيرة , والإبل بي سي ) ... ولا عين شافت ولا قلب يحزن ...!!

القاسم : سيادة الرئيس صدام ... ها هو بوش يقول لكَ بوضوح بأنك قد ( طقِّيت ) الكويت .. وكنتَ السبب في قطع خلف الكثيرين . وقمت بتفجير اسطوانات غاز في البصرة والفحيحيل وأم درمان !! هل لديك ما تقوله ؟

هنا يقاطعه بوش قائلا .. .. مستر صدام هوسين كذاب .. يقول إن الشعب اختارة بنسبة 110% بينما لما دخلت العراق وجدتهم يهتفون لي بالروح بالدم نفديك يا بوشوووه ..وبصراحة أنا تشاءمت من هتافهم .... لأن العرب ما قالوها لزعيم وبقي في الحكم ليلتين ...!!

صدام : قلت لكَ .. إنطم ولا تقاطعني !.. ويبدو أنك تجهل بأن الذي يقاطعني بأقطع رجوله ويديه ولعلكَ تذكر ( علي عباس ) ...!!

القاسم: على ذكر " علي عباس " ... ها هو صدام حسين يتهمك بأنك كنتَ تضحك وفي قمة السعادة وأنتَ تزور ( علي عباس) في المستشفى , بل وشكرت الله أنك رأيت أخوانك العراقيين بهذه الحالة المفرحة !!! فما هو ردَّك ؟

... لحظة مستر بوش قبل أن تجيب ... معي إتصال ... أهلا بالمتصل .. أخو فهد من الصومال ... تفضل أخي !!

أخو فهد : عساكم ع القوة يا الربع !! .... وعندي مداخلة بسيطة قبل أن اخرج للبر في رحلة قنص !!

القاسم : يا أخي هذه اللهجة نعرفها جيدا ..... فلماذاااااااا تكذب وتقول بأنك من الصومال ؟؟ فأهل الصومال يقولون ( إزيكم !! كيف إنكم !! صار لي زمان ما شفتكم , ولهم اغنية مشهورة مطلعها .... الضَّبِّ والبعران ما هو بطبعي ... لكنّك احيانا تقشمر عليناه ... عليناه علينا ) ... !!

... المتصل الثاني : الخالة نوارة ..

نوارة : ألو ... سامعني أستاذ فيصل ؟ ...

- نعم نعم أسمعك سيدتي !! تكلمي ..!!!

الوووو ..هل تسمعني تؤبرني ؟؟؟؟ ..

- نعم نعم .. إحكي إنتِ على الهواء مباشرة ..تفضلي ست نوارة !! تفضلي !!!

ألو سامعني والا أنا محولِّة ؟ ...

- نعم نعم اسمعكِ سيدتي ...

ألو سامعني استاذ فاصل القيسم ...

- يا أختي عليَّ الطلاق سامعك ... قولي اللي بدك إياه ...

الووووووو ... يقطع شركة انفصالات ويومها .. سامعني يالقاسم والا مقسم تليفونات الجزيرة كلش قشرة ؟

- سام ..عك .. سام ..عك ... سام ..عك .. سام ..عييييييييييك !!!

ألو .. سامعني ؟ أحكي ؟!! .... يقوم فيصل القاسم بشد شعره من الغيظ ويقول ..

لننتقل لمتصل آخر ... ولكن بعد فاصل اعلاني قصير

فاصل إعلاني و س ن ع و د !!

*******************************

معنا الآن على الخط الآخت عسل X عسل ...

عسل : ألوووووو ... ممكن أشارك يا عسل ..!!؟؟؟..

القاسم : نعم نعم ... تفضلي يا دبل جنط ..اقصد .. دبل عسل .. وشاركي بسرعة ولا تظلك مدبقة على الخط !!! ,,,

عسل : زاد الله فضلك , وحبيت أن أشكر قناة " المنـــار " اللي أتاحت لي هذه الفرصة الثمينة كي أعبر عن شعوري ورأيي في الموضة وتسريحات الشعر ... ولكن ما هو موضوع الحلقة ؟

القاسم : ( صدام حسين X بوش ) ...!! تفضلي هل لديك تعليق ؟

عسل : بارك الله فيك.. والله طول عمري أقول إنك إبن ناس وعسل .. ولن أنسى أبدا قولك لي تفضلي تفضلي !!!... لكن والله ما تيجي ..تفضل أنت الأول ولو انه على رأي المثل الفنزويلي اللي يقول " ليديز أول السرا "

القاسم : يا ست عسل . يا ست دبس يا ست عدس ... خلصيني ..هل لديك تعليق فقد أتعبتي قلبي .!!

عسل : كخخخخخخخخخخ ... نهيههههههياع .. ياااااااااي ... أرجو أن تغير الإسم المكتوب على الشاشة لأن إسمي مو الفــاقد .الله يذكره بالخير ولكن ... هاني هاني يعني عسل يا عسل ...

القاسم : حاضر سنغير إسمك في الحال إلى مربى وطرشي ... ولكن هل لديك تعليق ؟؟

عسل : وش تعني X ؟ هذي شكلها مو عاجبني ! ثمَّ .... شو يا ربِّي كنت بدي أقول !! شو يااااا ...

............ طوط ...طوط...طوط..

القاسم: يبدو أننا فقدنا الإتصال بالأخت مربَّى , وأطلب ممّن يجدها أن يبلغ عنها أقرب تاجر خردة ...

والآن معنا اتصال من جزر القمر ... الأخ العجرمي

.. تفضل أخي أنت معنا على الهواء ...

العجرمي : حيا الله صدام وبوش يامالكم بالهوى اللي ينفخكم ..قولوا آآآمين ! ما علينا ... لي سعال بسيط ...

القاسم : تفضل يا المعجرم قول ! ....

العجرمي : وش موظوع العارظة ؟ هل هي نجدية .... أم قصيمية ؟

القاسم : سؤال جميل ومهم جدا موجه للسيد بوش .. فما هو ردَّك على قول أبو عجوة الذي اتصل قبل قليل وقال بأنَّ قصدك من تحرير العراق ما هو إلا بداية لحرب صليبية ؟ ولكن قبل أن تجيب .. معنا اتصال !!!

القاسم : الو من معي لو سمحت ؟

العجرمي : ... يا أخ قميص الفاصل .. لماذااااااااااا تقوِّلني ما لم أقله ؟ ولماذاااااااا تتهمني بأني أتكلم عن المذاهب الأربعة ... يا دكتور سميح أنا سألتك سؤال واضح وصريح وهو : كيف نعيش بلا كابرس ؟؟!!

القاسم : سؤال محرج جدا موجه للسيد بوش .. فها هو ابو العجارم بيقول لكَ بأنكَ زوَّرت الإنتخابات وأرسلت صناديق الانتخاب لمصر لكي يصوتوا عليك .. وبهذا فزت بنسبة 100% ؟

بوش : أصلا هذا " الأجرمي " من إسمه شكله مجرم وينتمي للقاعدة .. واعتقد بأنه يتصل من تورا بورا فهو إرهابي , ومتوحش ويأكل الزيتون بالعجم مع أنه العجم لازم يرميه .. ها ها ها ها ها .. قال أجرمي قال .. قم بس قم !! اتعلم أكل التمر ومن بعدها اتصل !!

القاسم : معنا إتصال آخر من الأخ Rafik

تفضل أخي أنت على الهواء مباشرة !..

Rafik : بسم الله , والصلاة والسلام على رسول الله . أما بعد .. نفسي أفهم ..وايش هي الحاجة اللي كانت في نفس يعقوب عليه السلام ؟

القاسم : سؤال جميل جدا موجه للسيد صدام .. فما رأيك بقول الأخ Rafik بأنك استعملت القنابل العنقودية ؟

بوش : يا أخ فيصل هذا المتصل يمكنه أن يوجه سؤاله لبرنامج مراسلوا الجزيرة واعتقد بأن الريسيفر عنده موجه على قناة السويس ..

القاسم : معانا مداخلة على النت من الأخ صدى يقول فيها :

اللي مجنني هو ليش التفاحة لما وقعت على راس نيوتن ما فجَّتْ راسه ؟ ثمَّ .. لماذا الصين لا تسمح لنا باستيراد سارس ؟ ثم ليش يكتبون على سيارة الإسعاف بالعكس ..هكذا ف ا ع س إ ؟

طوط طوط ...نأسف لانقطاع الإتصال ..

القاسم : الإتصال الاخير من الأخ الفـاقد

... تفضل ..تفضل ..

الفـاقد : أوجه سؤالي للمستر بوش واقول له .. بالامس شاروت لسيارة تاكسي وقلت للسواق .. تاخذ كام واتوديني وين ؟ فقال لي : إدفع اللي تدفعه وخليك مكانك !!

user posted image

القاسم : اخواني المشاهدين .. لا يسعنا إلا نشكر ضيوفنا الأعزاء السيد عمرو موسى و الرئيس كاسترو .. كما ونشـــكر الأخ العجرمي الذي قام بتصميم الجراااا فيييييك وإلى لقاء آخر بإذن الله ..

وعطـر الله أنفاسكم !! rolleyes.gifbiggrin.gifohmy.gifbiggrin.gifrolleyes.gif

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل