احجز فندقك
دودو

شركة تسليك مجارى بالدمام 0505108424 شركة ضهوة

Recommended Posts

دودو    0

نصائح لتسليك المجارى بابسط الطرق فى منزلك

شركة ضهوة افضل شركة تسليك مجارى بالدمام تقدم لك افضل عدد من النصائح التى تساعد فى القيام باعمال التسليك فى منزلك بكل سهوله : 

- الاستعانه بكربونات الصودا له تاثير فعال فى اذابه المواد اللاصقه بالمجارى والمواد الصلبه التى تجمدت والدهون مع مرور الوقت من الممكن ان يتم عمل هذه الخلطه فى الاحواض فى الحمامات والمطابخ وهى كالتالى (القيام بسكب كوب من الماء المغلى فى الاحواض وبعدها كوب من كربونات الصودا وبعدها كوب من الخل )انتى بذلك قومتى بالقضاء على البكتريا والجراثيم والقيام باعمال تسليك المجارى وتاكدى انك سوف تجدين الفرق واضح تماما تنصح شركة تسليك مجارى بالدمام بالقيام بتطبيق هذه الوصفة مرة كل شهر حتى ان لم تكن تعانى من الانسداد فهى طرق وقاية ايضا وتضمن عدم التعرض الى الانسداد .

شركة شفط بيارات بالدمام

- على البيارات يجب ان يتم وضع الصفايات التى تساعد فى التخلص من زيوت الطعام ومنتجات الورقية والتى مع مرور الوقت تؤدى الى التعرض الى الروائح الكريهه والانسداد فالصفيات تساعد فى عدم التعرض اليها .

- يغفل الكثير من عملاءنا عن وضع الفلتر الخاص بمنع الصرف على البانيو والاحواض مما يسمح بدخول الشعر وتسرب الاتربة الناعمه التى تعمل على الانسداد . 

شركة تنظيف بالوعات بالدمام 

- قومى بسكب المياه الساخنه فى البيارات فى الحمامات والجناين والمطابخ ووضع الصفاية عليه بالاضافة الى القيام بتطهيرها بالمواد المعقمه حتى لا تتعرض الى الروائح الكريهه .

هذه افضل طرق فى الوقايه وطرق القيام باعمال التسليك المقدمه من شركة ضهوة اقوى شركة تسليك مجاري بالدمام التى تعمل على مدار ما يقرب من 30 عام فى مجال التسليك للمجارى .

للتواصل : 0505108424 

زوروا موقعنا : https://alfaris-aleurbaa.com/

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

من فضلك سجل دخول لتتمكن من التعليق

ستتمكن من اضافه تعليقات بعد التسجيل



سجل دخولك الان