احجز فندقك
arincin

تمويل حساب التداول

Recommended Posts

arincin    0

المزيد والمزيد من التجار في كثير من الأحيان في نهاية المطاف يشكو عندما يطلب الانسحاب ووسيط الفوركس يرفض الدفع. إذا كنت ضحية لمثل هذه الحيل، أو إذا كنت غير متأكد ما هو الطريق الصحيح لتمويل حساب التداول الخاص بك ثم قراءة هذه المادة التي سوف تساعدك على تجنب الأخطاء المكلفة التي يمكن أن تكلفك حرفيا أموالك.

طرق تمويل وسيط الفوركس

 

توصيات forex

في محاولة لجذب التجار من جميع الأنواع، وسطاء الفوركس الآن في أيام تقدم مجموعة واسعة من وسائل الدفع التي تشمل كل من الودائع وسحب وسائل. وتصنف أساسا إلى طرق الدفع المختلفة التالية.

 

تشمل طرق الدفع في وضع عدم الاتصال الوسائل التقليدية لتمويل حسابك والتي تتضمن:

 

    تحويل بنكي

    شيك

    ويسترن يونيون

    إيداع محلي

 

افضل شركات التداول عبر الانترنت

يتم استخدام هذه الأساليب على أفضل وجه عندما تريد تداول مبلغ ضخم من المال لتمويل حساب التداول الخاص بك. ومع ذلك، قبل أن تقوم بنقل كمية كبيرة من رأس المال التداول تأكد من أن تعرف وسيط جيدا بما فيه الكفاية وأنهم كسبوا ثقتكم. الدفع عن طريق البنك وير والأساليب الأخرى المذكورة هي أكثر تكلفة، واتخاذ 5 أيام على الأقل أو أكثر. هناك رسوم إضافية مثل رسوم المعاملات المصرفية وكذلك رسوم خدمات صرف العملات التي يتم فرضها عند إجراء الدفع.

 

العيب مع استخدام الطرق المذكورة أعلاه هو أنه إذا كنت تشك في عملية احتيال، سيكون من الصعب الحصول على أموالك. البنك في أفضل الأحوال سوف توفر لك فقط مع إثبات الدفع الذي هو الشيء الوحيد الذي سيكون لديك كدليل على الدفع.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك