احجز فندقك
ابن لام الدويسي

مقتطفات (الفيصلي اخبار )

Recommended Posts

التعاون والفيصلي في (خليجي) الاندية

2014-12-12 16:49:44 0 114

0

اعلنت الأمانة العامة للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم، عن تلقيها خطاب من الاتحاد السعودي لكرة القدم اعلن من خلاله عن ترشيح فريقا التعاون والفيصلي للمشاركة في بطولة كأس الأندية الخليجية في نسختها الـ30 والتي ستنطلق في فبراير المقبل بمشاركة 12 فريقاً، بصفتهما خامس وسادس ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في الموسم الماضي.

وستجري قرعة البطولة يوم الأحد المقبل بمقر الاتحاد البحريني الذي يمثله في هذه النسخة الرفاع الشرقي والمنامة، في حين يمثل الكويت الجهراء وكاظمة، وقطر العربي مع الريان من قطر، والنصر والشباب من الإمارات، والسويق والسيب من سلطنة عمان.

وتقام مباريات الدور الأول في كل مجموعة بنظام الذهاب والإياب، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، وتقام مباريات دور الثمانية من مباراة واحدة، ثم بنظام الذهاب والإياب في الدور نصف النهائي والمباراة النهائية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

سُحبت بمقر اللجنة التنظيمية الخليجية بالاتحاد البحريني لكرة القدم اليوم قرعة كأس الأندية الخليجية في النسخة (30)، بحضور الأمين العام للجنة ميرزا احمد وممثلي الأندية الخليجية الـ 12 المشاركة في البطولة.

وضمت المجموعة الأولى فرق: السويق العماني، الريان القطري، التعاون السعودي، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق: العربي القطري، السيب العماني، الشباب الإماراتي، أما المجموعة الثالثة فضمت: المنامة البحريني، كاظمة الكويتي، النصر الإماراتي، وأخيراً ضمت المجموعة الرابعة: الرفاع الشرقي البحريني، الفيصلي السعودي، والجهراء الكويتي.

وستنطلق البطولة في شهر فبراير القادم، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي عصر اليوم استعداداته لملاقاة الشعلة عند الساعة الـ3:15 من عصر يوم غد على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بحرمة، في ختام الدور الأول للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

واشتملت التدريبات الأخيرة التي أقيمت على ملعب النادي في حرمة على الجوانب الفنية واللياقة، طبّق من خلالها مدير الجهاز الفني البلجيكي ستفيان ديمول عدداً من الجمل التكتيكية والفنية، إضافة إلى تدريبات خاصة على الكرات العرضية، ليدخل بعد ذلك اللاعبون لمعسكر الفريق الخاص بمقر النادي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان