احجز فندقك

arincin

الأعضاء
  • Content count

    3
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ اخر زياره

السمعه بالموقع

0 عادي

عن العضو arincin

  • الرتبه
    عضو جديد

Previous Fields

  • المكان
    egypt
  1. كيفية الاستثمار في بيتكوين تريد الاستثمار في بيتكوين؟ هل من المتأخر جدا لبدء الاستثمار في بيتكوين وغيرها من عملات الكريبتو؟ منذ إطلاقه، في العقد الماضي الماضي أصبح بيتكوين واحدة من أهم ظاهرة في العالم الرقمي. وقد لمست سعره آلاف الدولارات. بيتكوين هو منتشر في جميع أنحاء الأخبار ووسائل الإعلام، وربما يبدو أن مستقبل المالية، لذلك هو قرار ذكي لبدء الاستثمار فيه.شركات فوركس موثوقة إيكوبتيون (الموقع / مراجعة) لم يعلق بعد على موقفها بشأن قبول عملات الكريبتو كوسيلة إيداع، وربما يرجع ذلك إلى الجانب عدم الكشف عن هويته، ولكن اعتبارا من الآن أنها خلقت طريقة جديدة وسهلة للاستثمار في ذلك. كريبتويرنسيز مقتبسة مقابل الدولار الأمريكي، في حالة إيكوبتيون - يمكنك التداول بعملة حسابك. في الأساس، كنت فتح موقف من شأنها أن تزيد في القيمة كما عملات الكريبتو من اختيارك يعزز سعره، ولكن سوف تفقد جزءا من الاستثمار الخاص بك إذا حدث انخفاض مفاجئ في الأسعار.تحليلات البيتكوين بل هو وسيلة ذكية وسهلة الاستعمال لاستثمار بسهولة في العديد من القطع النقدية المشفرة الأكثر شهرة واعدة، مع فرصة لتصفية الأصول الخاصة بك في لحظة. تحذير من المخاطر ان في بيتكوين تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
  2. المزيد والمزيد من التجار في كثير من الأحيان في نهاية المطاف يشكو عندما يطلب الانسحاب ووسيط الفوركس يرفض الدفع. إذا كنت ضحية لمثل هذه الحيل، أو إذا كنت غير متأكد ما هو الطريق الصحيح لتمويل حساب التداول الخاص بك ثم قراءة هذه المادة التي سوف تساعدك على تجنب الأخطاء المكلفة التي يمكن أن تكلفك حرفيا أموالك. طرق تمويل وسيط الفوركس توصيات forex في محاولة لجذب التجار من جميع الأنواع، وسطاء الفوركس الآن في أيام تقدم مجموعة واسعة من وسائل الدفع التي تشمل كل من الودائع وسحب وسائل. وتصنف أساسا إلى طرق الدفع المختلفة التالية. تشمل طرق الدفع في وضع عدم الاتصال الوسائل التقليدية لتمويل حسابك والتي تتضمن: تحويل بنكي شيك ويسترن يونيون إيداع محلي افضل شركات التداول عبر الانترنت يتم استخدام هذه الأساليب على أفضل وجه عندما تريد تداول مبلغ ضخم من المال لتمويل حساب التداول الخاص بك. ومع ذلك، قبل أن تقوم بنقل كمية كبيرة من رأس المال التداول تأكد من أن تعرف وسيط جيدا بما فيه الكفاية وأنهم كسبوا ثقتكم. الدفع عن طريق البنك وير والأساليب الأخرى المذكورة هي أكثر تكلفة، واتخاذ 5 أيام على الأقل أو أكثر. هناك رسوم إضافية مثل رسوم المعاملات المصرفية وكذلك رسوم خدمات صرف العملات التي يتم فرضها عند إجراء الدفع. العيب مع استخدام الطرق المذكورة أعلاه هو أنه إذا كنت تشك في عملية احتيال، سيكون من الصعب الحصول على أموالك. البنك في أفضل الأحوال سوف توفر لك فقط مع إثبات الدفع الذي هو الشيء الوحيد الذي سيكون لديك كدليل على الدفع.
  3. كتب لا غني عنها في سوق الفوركس: Trading in the Zone by Mark Douglas التداول في المنطقة مارك دوغلاس سوق العملات مباشر مارك دوغلاس مدرب التداول الشخصي، ومستشار الصناعة منذ عام 1982، يرسل رسالة مفادها أن "استراتيجية التفكير" سوف تؤثر تأثيرا عميقا على معدل نجاح التاجر. ويتناول دوغلاس خمس قضايا محددة جدا لإعطاء التجار البصيرة والتفاهم حول أنفسهم من شأنها أن تجعلهم متسابقين في السوق. وهو يكشف عن الجاني الحقيقي لعدم وجود نتائج إيجابية باستمرار عندما يتعلق الأمر قطف الأسهم: نقص التركيز والثقة بالنفس. من خلال تمارين بسيطة، والتجار سوف تتعلم كيفية التفكير من حيث الاحتمالات، واعتماد المعتقدات المحددة اللازمة لتطوير عقلية الفائز. ويذكر الكتاب سوق الأسهم طوال الوقت ولكن الأفكار والمفاهيم التي يعلمها يمكن تطبيقها على تداول العملات. شركات الفوركس Pit Bull by Martin Schwartz من قبل مارتن شوارتز هذا واحد هو حساب السيرة الذاتية العظيم للرجل الذي اشترى مقعدا في البورصة الأمريكية حيث بدأ تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة. وقال انه جعل حوالي 600،000 $ في السنة الأولى، وأصبح مليونيرا في العام التالي. تزداد ثراء وأكثر ثراء، في مرحلة ما قرر أن تبدأ إدارة أموال الآخرين - قرار غير سليم للغاية. أصبحت حياته أكثر إرهاقا وسرعان ما تطور التهاب القلب. طلب منه أطبائه إجراء بعض التغييرات في حياته، لذلك انتقل مع عائلته إلى فلوريدا. الكتاب ينصح بشدة، وخاصة إذا كنت تعتقد أن تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار حل جميع المشاكل الخاصة بك.